شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “القطراني” يبحث مع “شركة كونكورد المصرية” تنفيذ خط أنابيب المياه، الوطن رصد بحث نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية علي القطراني، اليوم الأحد، مع رئيس مجلس إدارة شركة كونكورد المصرية للهندسة .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “القطراني” يبحث مع “شركة كونكورد المصرية” تنفيذ خط أنابيب المياه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“القطراني” يبحث مع “شركة كونكورد المصرية” تنفيذ خط...

الوطن| رصد

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية علي القطراني، اليوم الأحد، مع رئيس مجلس إدارة شركة كونكورد المصرية للهندسة والمقاولات والمشاريع العملاقة أحمد عبد الوهاب، ووفد الشركة المرافق له، بمقر رئاسة مجلس الوزراء بمدينة بنغازي، تنفيذ خط أنابيب المياه.

وأطلع الوفد القطراني على أعمال الشركة في قطاعات البنية التحتية ومشروعات النقل والانفاق الكبيرة والصغيرة وأعمال المقاولات وانشاء الطرق والكباري والسكك الحديدية.

وأكد القطراني حرصه على مشاركة الشركات المصرية في مشاريع الأعمار والبنية التحتية التي تشهدها ليبيا، وفي مقدمتها المشروع الذي تعمل عليه الحكومة الليبية، والمتعلق بتنفيذ خط أنابيب مياه النهر الصناعي من مدينة اجدابيا إلى مدينة طبرق.

ودعا إلى سرعة التعاقد في تنفيذ هذا المشروع ، بالإضافة إلى إنشاء مشروعات توسعات سكنية ومشروعات الاستثمار وتركيب عدد من خطوط مياه الشرب في مدينة بنغازي والمنطقة الشرقية عمومًا التي يسودها الأمن والاستقرار بفضل جهود القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية.

وأكد القطراني على ضرورة مشاركة الشركة في صيانة جسر وادي الكوف، بالتنسيق مع وزير المواصلات بالحكومة الليبية عبد الحكيمالغزيوي، مشيراً إلى ضرورة الاستفادة من الخبرات المصرية في مجالات المشروعات البنية التحتية.

من جهته قال وزير الموارد المائية بالحكومة الليبية محمد دومة، إن مشروع نقل مياه النهر إلى مدينة طبرق مشروع استراتيجي ذو أهميةبالغة من قبل الحكومة الليبية و مجلس النواب الليبي لحل مشكلة شح المياه التي يعاني منها سكان بلدية البطنان.

وأضاف أن الحكومة جاهزة للتعاقد مع الشركة وفق اللوائح والقوانين الليبية المتعارف عليها، وأشاد بمشاركة شركة كونكورد المصرية في السوق الليبي على قاعدة صلبة.

ولفت دومة إلى أنها الخطوة الأكبر لتعزيز التعاون المستمر بين مصر وليبيا وأن الشركات المصرية لها الأولوية في التعاقد على المشروعات الاستراتيجية التي تشرف عليها الحكومة الليبية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “القطراني” يبحث مع “شركة كونكورد المصرية” تنفيذ خط أنابيب المياه وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحکومة اللیبیة رئیس مجلس یبحث مع

إقرأ أيضاً:

مدير عام الشرطة يلتقى مدير شركة إم تي إن (السودان) بالإنابة واللقاء يبحث أفاق التعاون المشترك

التقى الفريق أول شرطة (حقوقى) خالد حسان محى الدين مدير عام قوات الشرطة بمكتبه وفد شركة إم تي إن برئاسة الباشمهندس سامى عبيد مدير الشركة بالإنابة وذلك بحضور اللواء شرطة سامى الصديق مدير الإدارة العامة للسجل المدنى واللواء شرطة صلاح الدين أدم صلاح الدين مدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة بالإنابة.ومن خلال اللقاء رحب السيد مدير عام قوات الشرطة بالزيارة مبينا أنها تعكس مدى الإهتمام بقضايا الوطن بإعتبار أن شركات الإتصال أصبحت بالتطور التكنلوجى والتقنى جزء لا يتجزأ من المنظومة الأمنية حيث أصبحت الأنشطة الإجرامية السيبرانية التى تشمل الجرائم المرتبطة باجهزة الكمبيوتر والأجهزة المتصلة بالشبكات من اكبر مهددات الأمن والإستقرار مؤكدا إستعداد رئاسة الشرطة لتعزيز عمليات التعاون والتنسيق المشترك لتحقيق الأهداف المنشودة بتحقيق إستقرار وأمن المواطن خاصة وأن الشرطة تتجه لإستخدام التقنيات الحديثة فى كافة معاملاتها بالتعاقد مع اكبر الشركات العالمية المتخصصة فى هذا المجال خصوصا إستخدام بصمة العين والوجه فى عملية تأمين الوثائق الثبوتية وإستخراج البطاقة القومية بمواصفات وجودة عالمية.وفى تصريح (للمكتب الصحفى للشرطة) أبدى مدير شركة إم تي إن المكلف سعادته بالزيارة مبينا أنها هدفت لتعزيز التعاون والتنسيق المشترك ومد جسور التواصل والتعاون بين الشركة ووزارة الداخلية ممثلة فى رئاسة قوات الشرطة لمناقشة الجوانب الفنية والإدارية ذات الإهتمام المشترك وثمن سيادته جهود الشرطة فى حراسة وتأمين أبراج الإتصالات إلتى شهدت عمليات إستهداف واسعة بعمليات السرقة والنهب ودعا لتعزيز التعاون عبر خدمات الحلول الذكية الفنية المتكاملة ووضع المعالجات الجذرية لتأمين عمليات الربط الشبكى والاستفادة من ذلك فى إجراءات المعاملات الهجرية عبر المعابر المختلفة وتأمين مراكز وقواعد بيانات السجل المدنى وانظمته بمواصفات تأمينية عالية.المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • “قادربوه” يبحث آلية سير العمل بالادارة العامة لفحص العقود ومتابعة تنفيذ المشروعات
  • محافظ القاهرة يبحث تفعيل خطوات تنفيذ فراغات عامة بالأسمرات
  • مدير عام الشرطة يلتقى مدير شركة إم تي إن (السودان) بالإنابة واللقاء يبحث أفاق التعاون المشترك
  • "مؤتمر عُمان للكهرباء" يبحث آليات تنفيذ الخطط الوطنية لتحول الطاقة .. الثلاثاء
  • ملتقى المراقبين الاجتماعيين يبحث تنفيذ تدبير الاختبار القضائي وبرامج الرعاية
  • وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع شركة الصينية أوجه التعاون في مجالات التصنيع المحلي
  • وزير البترول يبحث مع شركة ويذرفورد العالمية خطط التوسع في تطبيق التحول الرقمى
  • وزير الكهرباء يبحث مع شركة CEE الصينية أوجه التعاون في مجالات التصنيع المحلي
  • وزير الكهرباء يبحث مع شركة "CEE الصينية " التعاون في مجالات التصنيع المحلي
  • “أبوزريبة” يبحث مع وزير الاتصالات بالحكومة الليبية آليات ضبط المخالفات في قانون الاتصالات