شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية باكستان ويبحثان علاقات التعاون بين البلدين، وقدم معاليه لسموه تعازيه في وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان وأعرب عن خالص تعازيه ومواساته لقيادة وحكومة دولة الإمارات وشعبها، سائلا المولى عز .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية باكستان ويبحثان علاقات التعاون بين البلدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية باكستان ويبحثان...

وقدم معاليه لسموه تعازيه في وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ..وأعرب عن خالص تعازيه ومواساته لقيادة وحكومة دولة الإمارات وشعبها، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.من جانبه أعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، عن شكره وتقديره لمعالي وزير خارجية باكستان، على تعازيه الصادقة في الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ الجميع من كل سوء ومكروه.وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية والشراكة الاستراتيجية بين دولة الإمارات وجمهورية باكستان الإسلامية وسبل تعزيزها بما يحقق مصالح البلدين المتبادلة ويعود بالخير على شعبيهما.وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ومعالي بيلاوال بوتو زرداري على عمق العلاقات التاريخية الإماراتية الباكستانية وحرص البلدين على ترسيخها وتنميتها في المجالات كافة.كما تناولت مبحاثات سموه ووزير خارجية باكستان آفاق التعاون المشترك في عدد من المجالات ومنها الاقتصادية والتجارية والتنموية.وبحثا التعاون الثنائي في ملف المناخ خاصة مع استضافة دولة الإمارات مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "COP28" العام الجاري في مدينة إكسبو دبي.وأعرب معالي بيلاوال بوتو زرداري عن تمنياته لدولة الإمارات التوفيق والنجاح خلال استضافتها لمؤتمر "COP28" بما يسهم في احداث نقلة نوعية في مسار العمل المناخي العالمي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية باكستان ويبحثان علاقات التعاون بين البلدين وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بن زاید آل نهیان دولة الإمارات

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء المصري ويبحثان العلاقات بين البلدين

الرياض : واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في الرياض، اليوم، دولة السيد مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري.

وفي بداية اللقاء، رحب سمو ولي العهد بدولة رئيس الوزراء المصري في زيارته الحالية للمملكة، وقد نقل دولته تحيات وتقدير فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد، كما حمله سموه نقل تحيات خادم الحرمين الشريفين وسموه لفخامته.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وآفاق التعاون المشترك وسبل تعزيزه وتطويره بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

حضر اللقاء صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى الدكتور عصام بن سعيد، ومعالي وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي، ومعالي وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح، ومعالي وزير المالية الاستاذ محمد الجدعان، ومعالي محافظ صندوق الاستثمارات العامة الاستاذ ياسر الرميان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية صالح الحصيني.

فيما حضر من الجانب المصري معالي وزير المالية السيد أحمد كجوك، ومعالي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية المهندس حسن الخطيب، والمساعد أول لرئيس الوزراء المهندسه رانده المنشاوي، وأمين عام مجلس الوزراء السيد أسامه سعد، وسفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة أحمد فاروق، وعدد من المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد: المحادثات الإماراتية اليابانية حول الشراكة الاقتصادية ترتقي بعلاقات البلدين
  • غباش يبحث علاقات التعاون البرلمانية مع تنزانيا
  • عبدالله بن زايد وبوريل يبحثان تطورات المنطقة
  • عبدالله بن زايد وبوريل يبحثان التطورات في المنطقة
  • عبدالله بن زايد و بوريل يبحثان التعاون الإماراتي الأوروبي وتطورات المنطقة
  • عبدالله بن زايد يبحث مع جوزيب بوريل علاقات التعاون الإماراتية الأوروبية
  • عبدالله بن زايد يستقبل بوريل ويبحثان علاقات التعاون والتطورات في المنطقة
  • عبدالله بن زايد يستقبل بوريل ويبحثان علاقات التعاون الإماراتية الأوروبية والتطورات في المنطقة
  • ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء المصري ويبحثان العلاقات بين البلدين
  • وزير الإسكان يستقبل السفير البريطانى بالقاهرة للتهنئة بتوليه حقيبة الإسكان.. وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين