شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أسوشيتد برس الآلاف يخرجون إلى الشوارع في غزة للتعبير عن الاستياء من حماس صور + فيديو، RTقطاع غزة أرشيف نزل آلاف الأشخاص إلى الشوارع في جميع أنحاء قطاع غزة يوم الأحد للفت الانتباه إلى انقطاع الكهرباء .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "أسوشيتد برس": الآلاف يخرجون إلى الشوارع في غزة للتعبير عن الاستياء من "حماس" (صور + فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"أسوشيتد برس": الآلاف يخرجون إلى الشوارع في غزة...

RT

قطاع غزة - أرشيف -

نزل آلاف الأشخاص إلى الشوارع في جميع أنحاء قطاع غزة يوم الأحد للفت الانتباه إلى انقطاع الكهرباء المزمن والظروف المعيشية الصعبة، مما قدم عرضا عاما نادرا للاستياء من حكومة حماس.

وانضم المئات إلى مسيرات في مدينة غزة ومدينة خان يونس الجنوبية ومواقع أخرى، مرددين "يا له من عار"، وأحرقوا في مكان واحد أعلام حماس.

كما انتقدت الحشود حماس لخصمها ما يقرب من 15 دولارا أمريكيا من رواتب شهرية بقيمة 100 دولار تمنحها قطر للأسر الأشد فقرا في غزة.

وتدخلت الشرطة وفرقت التجمعات كما دمرت هواتف محمولة لأشخاص كانوا يصورون في خان يونس، وقال شهود إن هناك عدة اعتقالات.

وبالإضافة إلى ذلك، نظمت حركة شعبية على الإنترنت تسمى "الفايروس الساخر"، لم يعرف على الفور من يقف وراءها.

ولم يصدر تعليق فوري من سلطات حماس على الأحداث.

ونشر نشطاء ومغردون صورا ومقاطع فيديو للاحتجاجات التي شهدتها شوارع غزة.

مظاهرات شعبية في مناطق متفرقة من قطاع غزة تطالب بتحسين الأوضاع الإنسانية وتوفير حياة كريمة والعمل على إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة. pic.twitter.com/5jwnIImw1a

— حسن اصليح | Hassan (@hassaneslayeh) July 30, 2023

المصدر: أ ب

45.195.74.217



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "أسوشيتد برس": الآلاف يخرجون إلى الشوارع في غزة للتعبير عن الاستياء من "حماس" (صور + فيديو) وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أسوشیتد برس قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

نصف مليون إسرائيلي يحتشدون في تل أبيب للمطالبة بصفقة فورية مع حماس

احتشد قرابة نصف مليون إسرائيلي يوم السبت وسط مدينة تل أبيب ومدن أخرى، في تظاهرات مطالبة بالتوصل الفوري لصفقة تبادل أسرى مع حركة "حماس".

ودعا المتظاهرون مرة أخرى إلى التوصل إلى اتفاق فوري لإطلاق سراح الرهائن من قطاع غزة، وألقوا باللوم على الحكومة الإسرائيلية في مقتل العشرات منهم.

وتجري أكبر حركة احتجاجية، والتي أصبحت حدثا أسبوعيا، في وسط تل أبيب بالقرب من مجمع المباني الحكومية، حيث يقع على وجه الخصوص مقر وزارة الدفاع.

ويقوم المتظاهرون بعرقلة حركة المرور في وسط المدينة وإغلاق الطرق السريعة المجاورة، وهو ما حدث عدة مرات في الاحتجاجات السابقة.

وخاطب الأسير الذي تم تحريره في عملية وسط مخيم النصيرات أندريه كوزلوف، المتظاهرين وحثهم على عدم تفويت فرصة إبرام صفقة وإطلاق سراح الأسرى المتبقين في غزة.

وقال كوزلوف: "يجب أن نطالب قادتنا بعدم تفويت الفرصة.. يجب ألا ننسى الرهائن.. وقتهم ينفد، ونحن نرى ذلك ونشعر به الآن".

بثت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" مقطع فيديو يوم السبت، حذرت فيه من مصير الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة.

هذا وأعلن الجيش الإسرائيلي وجهاز أمن "الشاباك" العثور على جثث 6 أسرى إسرائيليين من قطاع غزة  وهم: كرمل غات، وعدين يروشلمي، وهيرش غولدبرغ بولين، وألكسندر لوبانوف، والموغ ساروسي، وضابط الصف أوري دانينو.

وقد أثار ذلك انتقادات لاستراتيجية إدارة بايدن في وقف إطلاق النار في غزة وزاد من الضغوط على نتنياهو من قبل الإسرائيليين لإعادة الأسرى المتبقين إلى منازلهم.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يزعم اغتيال عدد من قادة "حماس" في غزة
  • وزارة التعليم الفلسطينية: بدأ العام الدراسي مع حرمان أكثر من 650 ألف طالب
  • 650 ألف طالب وطالبة يحرمون من الالتحاق بمدارسهم في قطاع غزة
  • آلاف الأردنيين يخرجون في "زفة شهيد" للإشادة بعملية معبر الكرامة
  • عروس يوم زفافها.. ملامح الاستياء والحزن تكشف توترات خلف الكواليس
  • آلاف الأردنيين يخرجون في زفة شهيد للإشادة بعملية معبر الكرامة (شاهد)
  • مئات الآلاف يحتجون في شوارع إسرائيل للمطالبة بإبرام صفقة رهائن
  • مسلحون يقتحمون منزل صحافي انتقد حماس
  • نصف مليون إسرائيلي يحتشدون في تل أبيب للمطالبة بصفقة فورية مع حماس
  • مئات الاسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للضغط على نتنياهو