صحافة العرب:
2024-07-03@18:04:41 GMT

- خسارة الكلاسيكو تضع أنشيلوتي على صفيح ساخن !

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- خسارة الكلاسيكو تضع أنشيلوتي على صفيح ساخن !

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خسارة الكلاسيكو تضع أنشيلوتي على صفيح ساخن !، الخاسر الأكبر من النتيجة التي انتهت عليها مواجهة الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد و برشلونة في الولايات المتحدة الامريكية هو .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خسارة الكلاسيكو تضع أنشيلوتي على صفيح ساخن !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خسارة الكلاسيكو تضع أنشيلوتي على صفيح ساخن !

الخاسر الأكبر من النتيجة التي انتهت عليها مواجهة الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة الامريكية هو المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب المرينجي.

أنشيلوتي وجد نفسه على صفيح ساخن ومكانته في النادي الملكي سجلت تراجعًا شانها شانها مكانته لدى الاتحاد البرازيلي الذي يريده على رأس الجهاز الفني لمنتخب السيليساو. بكل تأكيد الخسارة بثلاثة أهداف نظيفة جعلت المدرب أنشيلوتي في موقف حرج خاصة أنه حاول تبرير الهزيمة بالفرص التي أهدرها فريقه وكأنه تناسى نتائج مباريات الكلاسيكو للموسم المنصرم والتي انتهت في غالبيتها لصالح الغريم برشلونة خاصة نهائي السوبر الإسباني . الحقيقة إن مباراة الكلاسيكو كشفت عن هشاشة في الريال شملت كافة الخطوط و جل المراكز وحتى تلك الفرص التي أهدرها لم تكن نتاج جمل تكتيكية بقدر ما هي اجتهادات ومهارة فردية لعدد من لاعبيه خاصة البرازيلي فينيسيوس وبعضها نتاج هفوات من برشلونة، وهذه الهشاشة تترجم الضعف التكتيكي بل الانهيار الذي لا يتحمل مسؤولية سوى المدرب أنشيلوتي. الآن بعد هذه الخسارة بالتأكيد يكون فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قد بدأ يُفكر جديا في مستقبل جهازه الفني مع أنشيلوتي وخيار التغيير أصبح واردًا كما أن الاتحاد البرازيلي يفضل الآن التريث وعدم استعجال التعاقد معه لأن تعيينه قد يتحول إلى مغامرة. أما أنشيلوتي فهو مطالب أكثر من أي وقت مضى بضرورة إعادة ترتيب أوراقه وتصحيح أخطائه من خلال تقديم أفضل العروض خلال المباريات التحضيرية ثم بعد ذلك في المباريات الرسمية للموسم الجديد لاستعادة الثقة وقبل هذا وذاك هو مطالب بتحديد اسباب الانهيار امام الغريم .

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خسارة الكلاسيكو تضع أنشيلوتي على صفيح ساخن ! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي

أكد معتز وائل لاعب منتخب مصر للخماسي الحديث بعد تتويجه بذهبية بطولة العالم للناشئين ان سعادته لا توصف بتحقيق هذا الحلم خاصة وأنه جاء في قلب مصر.

وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل

وقال معتز في تصريحات عقب التتويج : شعوري لا يوصف بالتتويج بالذهبية في قلب مصر أمام والداي و أصدقائي وجعلتهم فخورين بي ولم اخذل من شجعوني.

وعن صعوبة المنافسة بالبطولة قال معتز أن المنافسة كانت شرسة للغاية خاصة أن الموانع كانت جديدة بالنسبة له وواجه بها صعوبة كبيرة وكان هدفه تخطيها فقط وبذل جهد أكبر بباقي الألعاب من أجل الوصول لمنصة التتويج.

وأوضح معتز أن تتويجه بذهبية بطولة العالم للناشئين بعد احراز المركز الرابع ببطولة العالم للكبار في الصين هو نتيجة العديد من المعسكرات والتدريبات والتضحيات، حيث أن الفوز بالذهبية والصعود على منصة التتويج كان حصاد ومكافأة بعد فترة كبيرة من التعب.

وحقق معتز وائل ذهبية منافسات فردي الناشئين لبطولة العالم للناشئين والمقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية التي أقيمت خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري.

وتوج معتز وائل بالميدالية الذهبية برصيد 1544 نقطة بينما حقق زميله مصطفى أبو عامر الميدالية الفضية برصيد 1530 نقطة وحقق الأوكراني رومان بوبوف الميدالية البرونزية برصيد 1524 نقطة .

واحتل مازن شعبان المركز الثامن برصيد 1498 نقطة لتحقق مصر ذهبية منافسات الفرق .

مقالات مشابهة

  • عدن على صفيح ساخن: قائد مكافحة الإرهاب ينفي التورط في الإفراج عن متهم الجعدني
  • تعزز صحة القلب وتساعد في خسارة الوزن.. فوائد زبدة الفول السوداني
  • ما هو رجيم الصيام المتقطع.. وكيف يساعد في خسارة الوزن؟
  • حرب السودان .. خسارة الناتج المحلي الإجمالي 25% من قيمته خلال عام واحد
  • سر جديد وراء خسارة الأهلي الصفقة التي حددها كولر
  • شيماء سيف تخطف الأنظار بعد خسارة وزنها
  • مباراة على "صفيح ساخن" بين تركيا والنمسا في "يورو 2024".. التشكيلة الأساسية والقنوات الناقلة
  • ضيف ثقيل!
  • معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي
  • غالانت: الجيش يحتاج لمزيد من الجنود بعد خسارة أكثر من لواء