شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أخضر  الصم  يطير  إلى ألمانيا  للمشاركة  في بطولة  العالم للبولينج، تغادر غدا الإثنين بعثة المنتخب السعودي للصم إلى ألمانيا استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للبولينج والتي تقام بمدينة ميونيخ الألمانية خلال الفترة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخضر  الصم  يطير  إلى ألمانيا  للمشاركة  في بطولة  العالم للبولينج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخضر  الصم  يطير  إلى ألمانيا  للمشاركة  في بطولة...
تغادر غدا الإثنين بعثة المنتخب السعودي للصم إلى ألمانيا استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للبولينج والتي تقام بمدينة ميونيخ الألمانية خلال الفترة من 1 إلى 12 أغسطس المقبل. وكان أخضر الصم قد اختتم تحضيراته بإقامة عدد من المعسكرات الداخلية التحضيرية لهذه البطولة كان آخرها معسكر بمدينة الرياض اختتم اليوم الأحد. ويترأس البعثة رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الدكتور سعيد القحطاني وتضم البعثة ثمانية لاعبين هم " محمد عريف وباسم عريف وبسام عريف وبلال عريف وفهد الرميح وعبدالله الرميح وبدر العنزي وعلي الشعلة" واربع لاعبات هن: " لجين باشنيني دعاء بخاري دعاء العرياني مروج التويهي" والمدرب ماجد العصلاني ومدير المنتخب وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للصم الأستاذة فايزة نتو، ومترجمة الإشارة لجين سندي. ووجه الدكتور سعيد القحطاني شكره لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ونائبه الأمير فهد بن جلوي على اهتمامها الكبير بالرياضيين والاتحادات وحرصهم على تمثيل الوطن خير تمثيل وتحفيز اللاعبين واللاعبات معنويا وماديا، مؤكدا أن طموح المنتخب في هذه المشاركة العالمية لن يكون المشاركة الشرفية بل المنافسة وتحقيق النتائج المرجوة، لما يجده الاتحاد من دعم لا محدود من القيادة الرشيدة، مشيرا إلى جاهزية المنتخب لهذه البطولة، وقال: «تم إعداد اللاعبين للمشاركة من خلال إقامة برنامج إعدادي وتدريبي لهم اشتمل على معسكرات داخلية كان آخرها في مدينة الرياض».

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخضر  الصم  يطير  إلى ألمانيا  للمشاركة  في بطولة  العالم للبولينج وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى ألمانیا فی بطولة

إقرأ أيضاً:

خبر سار لـ منتخب ألمانيا بشأن روديجر

 

تواجد أنطونيو روديغر مدافع المنتخب الألماني لكرة القدم في المران الختامي للفريق، يوم الجمعة، قبل التوجه لدورتموند لمواجهة المنتخب الدنماركي، السبت، في دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وتحوم الشكوك حول مشاركة روديغر في اللقاء بعد إصابته بشد في الفخذ في المباراة التي تعادل فيها المنتخب الألماني مع نظيره السويسري 1-1 في ختام دور المجموعات.

ولم يسمح لوسائل الإعلام إلا برؤية 15 دقيقة فقط من المران.

عاجل| "تم التوقيع الرسمي".. الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة

وعلى الأرجح، سيتم حسم مشاركة روديغر في اللقاء من عدمه في يوم المباراة.

وسيتعين على يوليان ناغلسمان مدرب المنتخب الألماني أن يستبدل جوناثان تاه، بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات.

ومن المرجح أن يشارك نيكو شلوتربيك مدافع دورتموند، بدلا من تاه، لاعب باير ليفركوزن، في التشكيل الأساسي للفريق.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لقمة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024
  • أول مرشد سياحي سعودي متخصص بلغة الإشارة في الأحساء..فيديو
  • يورو 2024.. موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16
  • خبر سار لـ منتخب ألمانيا بشأن روديجر
  • حكم مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024
  • اتحاد الجمباز ينتهي من خطة الإعداد النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • «أخضر 19» يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا
  • رونالدو يصل إلى رقم قياسي غير مسبوق في أمم أوروبا وكأس العالم
  • عمر العربي وجنى محمود يغادران إلى بوخارست للمشاركة بالبطولة الدولية للجمباز
  • "العربي وجني" إلى بوخارست للمشاركة فى البطولة الدولية للجمباز الفني استعدادا لاولمبياد باريس