صحافة العرب:
2024-10-06@05:51:03 GMT

- جيمس رودريجيز ينضم لساو باولو البرازيلي

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- جيمس رودريجيز ينضم لساو باولو البرازيلي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جيمس رودريجيز ينضم لساو باولو البرازيلي، انتقل الكولومبي جيمس رودريجيز، نجم بايرن ميونخ الألماني السابق، إلى ناد جديد، حيث وقع صاحب الـ32 عاما عقدا مع ساو باولو البرازيلي يمتد حتى 30 .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جيمس رودريجيز ينضم لساو باولو البرازيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جيمس رودريجيز ينضم لساو باولو البرازيلي

انتقل الكولومبي جيمس رودريجيز، نجم بايرن ميونخ الألماني السابق، إلى ناد جديد، حيث وقع صاحب الـ32 عاما عقدا مع ساو باولو البرازيلي يمتد حتى 30 يونيو عام .2025

جاء ذلك في بيان أصدره النادي البرازيلي أمس السبت. وكان رودريجيز، الذي لعب لبايرن ميونخ في الفترة من 2017 حتى 2019، غادر أولمبياكوس اليوناني في أبريل الماضي.

كما سبق لهداف كأس العالم 2014 أن لعب في أوروبا لبورتو البرتغالي وموناكو الفرنسي وريال مدريد الإسباني وإيفرتون الإنجليزي. وفاز رودريجيز بدوري أبطال أوروبا مرتين ولقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد، كما توج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) مرتين مع بايرن ميونخ.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جيمس رودريجيز ينضم لساو باولو البرازيلي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كومباني: لن نغير طريقتنا أمام فرانكفورت.. وبايرن ميونخ جاهز للفوز

يرى فينسنت كومباني، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أنه لا يوجد سبب يجعله يقوم بتغيير طريقة اللعب، بعد التراجع الأخير للفريق، وسيواصل تقبل المخاطر الدفاعية من خلال الضغط العالي عندما يواجه أينتراخت فرانكفورت غدا الأحد، بالدوري الألماني (بوندسليجا).

وانتهت البداية المثالية لبايرن ميونخ، بعد ست انتصارات متتالية، عقب تعادله 1/1 مع باير ليفركوزن، حامل اللقب، في البوندسليجا قبل أسبوع، ثم خسر بعدها أمام استون فيلا الإنجليزي بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا.

وقال كومباني للصحفيين إن فريقه سيلعب بنفس الطريقة أمام فرانكفورت، الذي يتواجد في المركز الثاني بجدول الترتيب، بفارق نقطة خلف بايرن، وفاز بآخر أربع مباريات بالدوري.

وقال كومباني: «الطريقة التي نلعب بها عملية للغاية بالنسبة لي إنها تتعلق بتحقيق نتائج إيجابية هذا هو هدفنا أيضا في المباراة المقبلة».

وأضاف: «ليس لها علاقة بالأسلوب، ولكن بما أراه حول كيفية تحقيق النجاح مع اللاعبين والفريق الذي نملكه».

وأردف: «بعد كل مباراة سواء فزت أو خسرت، فإن كل ما يهم هو المباراة التالية يمكننا أخذ الكثير معنا في المباراة المقبلة يجب أن يكون هذا هو الأساس للقيام بعمل جيد في المباراة التالية».

ولم يخسر بايرن في آخر 17 مباراة لعبت على قمة جدول الترتيب منذ الخسارة أمام فولفسبورج في يناير 2015، ولكنه تلقى عدة هزائم في فرانكفورت مؤخرا، بما في ذلك الخسارة بنتيجة (5-1)، في 2019 و 2023.

وقال ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن للشؤون الرياضية: «نحن على علم بنتائجنا في فرانكفورت في السنوات الأخيرة المخاطر عالية هناك من حيث القوة، ستكون المباراة مشابهة للمباراة أمام أستون فيلا إذا قدمنا أقصى ما لدينا، سنفوز هذا هو الهدف».

ويفتقد بايرن ميونخ لجهود لاعب خط الوسط المهاجم جمال موسيالا، الذي يغيب في الفترة الحالية بسبب مشكلة في الفخذ والتي استبعد على إثرها من قائمة المنتخب الألماني، التي ستخوض مباراتين في دوري أمم أوروبا.

واختتم كومباني: «كلنا نعلم أن جمال لاعب جيد ومهم لبايرن ولألمانيا. أولويتنا أن يصبح جاهزا ويظل جاهزا».

مقالات مشابهة

  • ثورة البرتغال وأول أفلام جيمس بوند.. أبرز أحداث 5 أكتوبر
  • كومباني: لن نغير طريقتنا أمام فرانكفورت.. وبايرن ميونخ جاهز للفوز
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • متعب الحربي ينضم لقائمة الهلال ضد الأهلي
  • بيولي يستبعد الثنائي البرازيلي من مواجهة العروبة
  • نجل نجم الخضر السابق ينضم إلى “البياسجي”
  • نجل نجم الخضر السابق ينضم لصفوف “البياسجي”
  • إختتام دورة التكوين “CAF PRO” بحضور المحضر البدني للخضر باولو رونغوني
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • تلسكوب “جيمس ويب” يكتشف مجرة قديمة ذات سحابة ساطعة من الغاز