شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التنمية المحلية غدا الإعلان عن جدول توزيع أحمال الكهرباء بالمحافظات، قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن الوزير اللواء هشام آمنة أكد على تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء بخصوص ترشيد الكهرباء .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التنمية المحلية: غدا الإعلان عن جدول توزيع أحمال الكهرباء بالمحافظات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التنمية المحلية: غدا الإعلان عن جدول توزيع أحمال...

قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن الوزير اللواء هشام آمنة أكد على تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء بخصوص ترشيد الكهرباء وفقا لخطة الدولة، ونعمل على الأرض فى هذا الشأن والتخفيف وغلق الإنارة الداخلية والخارجية بعد انتهاء أوقات العمل الرسمية، وتركيب لمبات الإنارة الموفرة.

وأضاف خالد قاسم خلال مداخلة ببرنامج "من مصر" الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، على قناة cbc، أن كل بوابات المحافظات الإلكترونية سيتم النشر عليها جدول توزيع الأحمال منذ الصباح الباكر الاثنين، كما يتم الأمر تخفيض الإنارة بالمؤسسات الحكومية.

ولفت خالد قاسم إلى أنه تم التأكيد على منظومة الإنارة الذكية التى تتحكم فى الغلق والتشغيل، والعمل على تخفيض الإضارة بالطرق والشوارع بالتناوب مع الأعمدة، والهدف هو التخفيض وليس القطع، موضحا أننا نتابع من خلال غرف العمليات والأزمات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التنمية المحلية: غدا الإعلان عن جدول توزيع أحمال الكهرباء بالمحافظات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

مصر.. بيان "هام" حول قطع الكهرباء بداية من 1 يوليو

أعلنت الشركة القابضة للكهرباء في مصر أنه بالتنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول ستتم العودة للعمل بخطة تخفيف الأحمال لمدة ساعتين.

إقرأ المزيد مصر.. الإعلان عن موعد أزمة قطع الكهرباء لـ3 ساعات

وتابعت: "على أن لا تزيد فترة الفصل لكل منطقة عن ساعتين، يبدأ تنفيذ هذا التعديل اعتبارا من اليوم 1 يوليو 2024"، لتصبح من الساعة الثالثة مساء وحتى السابعة مساءاً، موزعة على جميع مناطق الجمهورية العربية.

وكان عدد من المواطنين في مصر قد تداولوا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي شكاوى من انقطاع الكهرباء لساعات إضافية بعد عودتها من انقطاع دام 3 ساعات خلال فترة النهار.

واشتكى المواطنون في تعليقاتهم من عدم الإعلان المسبق عن مواعيد انقطاع الكهرباء الطارئة بالشكل الذي تعرضت له جميع المحافظات اليوم، حيث تغيرت مواعيد الانقطاع إلى 3 ساعات بدلا من ساعتين، وبعد الإعلان رسميا عن زيادة عدد ساعات تخفيف الأحمال اليوم وغدا فقط لـ 3 ساعات، فوجئوا بالانقطاع مجددا مساء اليوم بعد انتهاء الساعات المقررة.

وتسبب انقطاع التيار الكهربائي اليوم في حالة من الغضب بين المواطنين إذ عبروا عن ذلك عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها فيسبوك، حيث تسبب هذا الانقطاع المفاجئ في ضرر لعدد منهم خاصة من يستقلون المصاعد وطلاب الثانوية العامة والأزهرية الذين يتزامن الانقطاع مع أيام امتحاناتهم.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • التصالح في مخلفات البناء وحياة كريمة.. أبرز الملفات على طاولة وزيرة التنمية المحلية
  • محافظ أسيوط يشهد توزيع حوافز سندات الكربون للمزارعين
  • محافظ أسيوط يشهد فعالية توزيع حوافز سندات الكربون للمزارعين
  • «حملات مكثفة لضبط المخالفين».. التنمية المحلية تراقب تطبيق مواعيد الإغلاق لترشيد الكهرباء
  • مصر.. بيان "هام" حول قطع الكهرباء بداية من 1 يوليو
  • رسميا.. عودة العمل بتخفيف أحمال الكهرباء ساعتين فقط من اليوم
  • العتيبي: ترحيل أحمال الكهرباء وقت الذروة يخفض الاستهلاك 40%
  • حركة المحافظين 2024.. هل ستعرض الأسماء على البرلمان قبل الإعلان؟
  • التنمية المحلية تكشف تفاصيل غلق المحلات التجارية في الـ 10 ليلا
  • متحدث التنمية المحلية: "قرارات غلق المحال الـ10 مساءًا يستثنى منه البقالة والخضار والصيدليات"