شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالفيديو الفنانة مروة الدولية تسير على درب الجبلية وتطالب بإيقاف الحرب خلال حفل حضره جمهور غفير بالقاهرة، مروة الدولية تداول جمهور الفنانة السودانية المثيرة للجدل مروة الدولية على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وجد حظه من التداول .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالفيديو.

. الفنانة مروة الدولية تسير على درب الجبلية وتطالب بإيقاف الحرب خلال حفل حضره جمهور غفير بالقاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تسير على درب...
مروة الدولية

تداول جمهور الفنانة السودانية المثيرة للجدل مروة الدولية على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وجد حظه من التداول والشهرة.

وطالبت مروة خلال أغنية رددها في الحفل بإيقاف الحرب وعبرت عن شوقها لمدن الخرطوم الثلاث أم درمان وبحري والخرطوم.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تسير على درب الجبلية وتطالب بإيقاف الحرب خلال حفل حضره جمهور غفير بالقاهرة وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالفیدیو

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. هدف ميلان في مرمى ليفربول

نجح إي سي ميلان الإيطالي في تسجيل الهدف الأول أمام نظيره ليفربول، في المباراة التي يستضيفها ملعب "سان سيرو"، في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، موسم 2024/25.

بايرن ميونخ يتقدم على دينامو زغرب بثلاثية في الشوط الأول


ونجح كريستيان بوليسيتش في تسجيل هدف ميلان الأول في شباك الريدز، بعد هجمة مرتدة سريعة، استطاع من خلال لاعب النادي الإيطالي تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

شاهد.. هدف كريستيان بوليسيتش في مرمى ليفربول


وكان ليفربول قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس.
خط الوسط: جرافنبرخ، ماك أليستر.
خط الوسط الهجومي: محمد صلاح، سوبوسلاي، جاكبو.
خط الهجوم: جوتا.
البدلاء: كيليهر، جاروس، جو جوميز، واتارو إندو، لويس دياز، داروين نونيز، كييزا، جونز، روبرتسون، كوانساه، مورتون، برادلي.
 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. صبا مبارك تتألق خلال عرض أزياء فندي بميلانو
  • شاهد بالفيديو.. هدف ميلان في مرمى ليفربول
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • شاهد بالفيديو.. الفنان حمادة هلال يشعل حفل الزواج السوداني الضجة.. العروس تصرخ “بحبه أوي” والعريس يرد عليها: “بحبها أوي” والمطرب المصري يتفاعل على الطريقة السودانية (أبشر يا عريس)
  • صحف عالمية: شرطة إسرائيل تخوف مواطنيها وبن غفير يسيسها
  • بالفيديو .. أكرم عفيف يرد على جماهير العين
  • شاهد| مظاهرات ومسيرات في مدن أوروبية عدة منددة بالحرب الإسرائيلية على غزة.. وتطالب بوقفها فورا
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • بالزغاريد.. شاهد بالفيديو استقبال البرهان في معسكر النهضة للنازحين – عطبرة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة السودانية إيلاف عبد العزيز تفقد السيطرة على نفسها وتعتدي بالضرب على الممثل “زول سغيل” وترميه بحذائها خلال كواليس “الكاميرا الخفية”