شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئيس المشاط نعمل على تطوير ترسانتنا العسكرية وسنجري تجارب إلى بعض الجزر اليمنية فيديو، يمانيون أكد الرئيس مهدي المشاط أن اليمن يخوض حرب إرادات مع قوى العدوان الساعية لإفقار شعبنا وإخضاعه للجهل والجوع والحرمان لكن إرادة وصلابة وقوة .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس المشاط: نعمل على تطوير ترسانتنا العسكرية وسنجري تجارب إلى بعض الجزر اليمنية(فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس المشاط: نعمل على تطوير ترسانتنا العسكرية...
يمانيون../ أكد الرئيس مهدي المشاط أن اليمن يخوض حرب إرادات مع قوى العدوان الساعية لإفقار شعبنا وإخضاعه للجهل والجوع والحرمان لكن إرادة وصلابة وقوة أبناء شعبنا هي التي منعت إرادة العدو. وخلال زيارته لمحافظة المحويت، اليوم الأحد، أوضح الرئيس المشاط أن العدوَّ يتجه إلى الدعاياتِ والأكاذيبِ بعد أن فشلَ في خِياراتِه الأخرى، مؤكدًا فشلَ هذه […]

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس المشاط: نعمل على تطوير ترسانتنا العسكرية وسنجري تجارب إلى بعض الجزر اليمنية(فيديو) وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس المشاط

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يهنئ الرئيس الجزائري بالذكرى الـ٦٢ للاستقلال

الثورة نت../

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية بمناسبة احتفالات بلاده بالذكرى الـ٦٢ للاستقلال.

وعبر الرئيس المشاط في البرقية عن تمنياته الصادقة لفخامة الرئيس تبون بموفور الصحة، وللشعب الجزائري الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • مسيرات كبرى في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة
  • الرئيس المشاط يهنئ الرئيس الجزائري بالذكرى الـ٦٢ للاستقلال
  • في لقاء حواري بطرطوس… وزير الإعلام: نعمل على تطوير قطاع الإعلام وتنظيم المهنة وحماية الرأي العام
  • وزير الري: نعمل على تطوير المنشآت المائية ومنظومات الري ووصول المياه لكل مزارع دون مشاكل
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى الغولي
  • نقلة مهمة.. رانيا المشاط تُعلق على دمج وزارتي التخطيط والتعاون الدولي - فيديو
  • وزير الاستثمار: نعمل على زيادة الصادرات وتحسين بيئة الاستثمار (فيديو)
  • وزير التعليم العالي: نعمل على ربط البرامج الدولية بسوق العمل (فيديو)
  • وزير الزراعة: نعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي في جميع المنتجات (فيديو)
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب