شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلي والمصري المقبلة في ربع نهائي كأس مصر، 09 49 م الأحد 30 يوليو 2023 مباراة الأهلي والمصري صورة أرشيفية .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي والمصري المقبلة في ربع نهائي كأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي والمصري المقبلة في ربع نهائي كأس مصر

09:49 م | الأحد 30 يوليو 2023

مباراة الأهلي والمصري - صورة أرشيفية

تبحث جماهير القلعة الحمراء، عن موعد مباراة الأهلي والمصري المقبلة، التي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، لنسخة موسم 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي والمصري في ربع نهائي كأس مصر

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرضية ملعب برج العرب بالاسكندرية، في ختام مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

وتأهل النادي الأهلي لربع نهائي كأس مصر، بعد انتصاره على فريق الداخلية، بهدفين دون رد، سجلهما بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة، في اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد الكلية الحربية مساء اليوم الأحد، بينما كان المصري قد وصل للدور ذاته بالانتصار على حساب حرس الحدود بنتيجة 3-2.

إنبي ينتظر الفائز من مباراة الأهلي والمصري في نصف نهائي كأس مصر

وسيتأهل الفائز من مباراة الأهلي والمصري، لمواجهة نادي إنبي، في الدور نصف النهائي من عمر المسابقة المحلية، بعدما تخطى الفريق البترولي عقبة فيوتشر بركلات الترجيح.

وكان الأهلي قد التقى مؤخرًا مع المصري البورسعيدي، في ختام مشوار الفريقين بالدوري المصري الممتاز، في لقاء انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي والمصري المقبلة في ربع نهائي كأس مصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

 

اقتنص منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره منتخب سلوفينيا، بركلات الترجيح بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن يصطدم المنتخب البرتغالي مع نظيره فرنسا، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 5 يوليو الجاري، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية.

البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام

وستنطلق صافرة مباراة المنتخب الفرنسي مع نظيره البرتغال، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد فرنسا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وستنقل مباراة البرتغال ضد فرنسا عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة تركيا ضد هولندا في ربع نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة هولندا في ربع نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في ربع نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • موعد مباراة فرنسا في ربع نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة فرنسا المقبلة في ربع نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سويسرا في ربع نهائي يورو 2024