شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن السفير السعودي وليد بخاري يلتقي تيمور ووليد جنبلاط في اليرزة، التقى السفير السعودي في لبنان وليد بخاري رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي تيمور جنبلاط ووالده الوزير السابق وليد جنبلاط.النائب وائل أبو فاعور .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفير السعودي وليد بخاري يلتقي تيمور ووليد جنبلاط في اليرزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفير السعودي وليد بخاري يلتقي تيمور ووليد جنبلاط...
التقى السفير السعودي في لبنان وليد بخاري رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي تيمور جنبلاط ووالده الوزير السابق وليد جنبلاط. النائب وائل أبو فاعور كشف ان اللقاء مع السفير وليد بخاري كان وديا وتم التطرق إلى مجمل الأمور على الساحة السياسية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفير السعودي وليد بخاري يلتقي تيمور ووليد جنبلاط في اليرزة وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار تاريخي من نادي مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت

أعلن الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، اليوم السبت، عن قرار عاجل من مجلس إدارة النادي بعد وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وقال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت: "عقد أحمد رفعت مع نادي مودرن سبورت يمتد 4 مواسم وسيتم تسليم راتبه السنوي كاملاً لأسرته كل عام".

مودرن سبورت يعلن وفاة أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن سبورت (مودرن فيوتشر سابقا)، اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية عن عمر 31 عاما.

وذكر النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.

كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله.

وكان اللاعب ظهر مؤخرا في تدريبات الفريق وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

ولعب رفعت لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري، كما لعب خمس مباريات دولية مع المنتخب المصري.

مقالات مشابهة

  • جنبلاط مهنئا بزشكيان: اتطلع إلى أن تنعم إيران وشعبها بالاستقرار
  • نواّب يلحّون بالاسئلة على سفير بارز وهذا هو السبب
  • لقاء شامل للقيادات الدرزيّة في بيصور وجنبلاط: من لا يعجبه موقفي يستطيع الاستقالة من الحزب
  • تيمور جنبلاط يحذر.. وهذا ما قاله عن الرئاسة
  • ماذا قال السفير السعودي عن اليمنيين بعد تعرضه لكمين مسلح ؟
  • رسالة جوابية من ماكرون إلى جنبلاط.. هذا ما تضمنته
  • قرار تاريخي من نادي مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • هل يعود العرب الى لبنان بعد الحل؟
  • الإطلالة السعودية من السرايا: تأكيد استمرار الحضور في لبنان
  • التعاون يتفق مع وليد عبدالله