شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التنمية المحلية توضح إجراءات ترشيد الكهرباء فيديو، كشف خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية تابع مع المحافظات منظومة ترشيد .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التنمية المحلية توضح إجراءات ترشيد الكهرباء «فيديو»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التنمية المحلية توضح إجراءات ترشيد الكهرباء «فيديو»

كشف خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية تابع مع المحافظات منظومة ترشيد الكهرباء وتخفيض الإضاءة العامة.

وأوضح خالد قاسم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن الإجراءات تشمل خفض الإنارة في الشوارع والمحاور الرئيسية والمباني الحكومية بما لا يؤثر على سلامة المواطنين.

مواعيد فتح المحال

وأضاف مساعد وزير التنمية المحلية، أن مواعيد فتح المحال تكون بناء على قانون 456 لسنة 2020 والتي تنص على فتح المحال والمولات التجارية من 7 صباحا لـ 11 مساء وتستمر حتى 12 صباحا في أيام العطلات أما الكافيهات والبازرات تفتح 5 صباحا وتغلق 1 صباحا، مشيرًا إلى أن مواعيد فتح الورش في الكتل السكانية من 8 صباحا.

وتابع، أنه فيما يتعلق بالمحال التجارية وقاعات الأفراح، سيتم الاكتفاء بالإضاءة الداخلية ورؤساء المراكز يتابعون تنفيذ القرار، مشددا على أهمية عدم تشغيل التكييف عند أقل من 25 درجة، لافتًا إلى أنه بالنسبة للملاعب والاستادات سيتم تخفيض استخدام الكهرباء وتبكير مواعيد المباريات لتكون في النهار.

ونوّه خالد قاسم، إلى أنه سيتم غلق التكييفات والإنارة فور الانتهاء من الصلاة، وضبط التكييف المركزي خلال الصلاة على 25، مناشدًا بأهمية التوسع في استخدام منظومة الإضاءة الذكية التي يتم التحكم فيها عن بعد.

إجراءات ترشيد الكهرباء

وأوضح أن الأفراح التي تقام في الشوارع، يجب ضرورة الحصول على ترخيص من الحي التابع له وسيكون هناك تعليمات يجب الالتزام بها، أهمها الاستعانة بمولد كهرباء على حسابه، مشيرًا إلى أن هناك قانون ينظم سرقة الكهرباء من الأعمدة في الشوارع وينص على عقوبات رادعة.

ً14 قرارًا لترشيد الكهرباء في بورسعيد.. اعرف التفاصيل

محافظ الشرقية يُوجه بترشيد استهلاك الكهرباء والاستعداد لاستقبال امتحانات الدور الثاني

محافظ مطروح يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء بالمحالات والمولات والمصالح الحكومية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التنمية المحلية توضح إجراءات ترشيد الكهرباء «فيديو» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر التنمیة المحلیة إلى أن

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية» تعلن انطلاق الأسبوع التاسع من خطة تدريب الموظفين غدا

أعلنت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، انطلاق الأسبوع التاسع من الخطة التدريبية الجديدة لمركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة، غدا الأحد، بتنفيذ 5 دورات تدريبية، تشمل ورشة عمل التنمية الاقتصادية والمحلية، ودورة تسويق الذات مؤسسيا وفرديا، ودورة إدارة المؤسسة باستخدام أسلوب الكايزن للتطوير المؤسسي والجودة، ودورة تنظيم دورة برنامج إدارة المشروعات PMP والأجايل، إضافة إلى الأسبوع الثاني من دورة استخدام اللغة الإنجليزية في مجال الإعلام والعلاقات العامة والتعاون الدولي، مشيرة إلى أن إجمالي عدد المتدربين خلال الأسبوع التاسع 156 متدربا.

برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر

وأكدت استمرار مركز التنمية المحلية بسقارة في الأسبوع التدريبي التاسع من الخطة التدريبية للمحليات، في تنفيذ التكليف الرئاسي الخاص بتطبيق الممارسات الجيدة لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، من خلال تنفيذ ورشة عمل التنمية الاقتصادية المحلية لمديري عموم إدارات التخطيط بالديوان العام وفريق التنمية الاقتصادية وإدارة التنمية الاقتصادية وإدارة الاستثمار و فريق التكتلات الاقتصادية، وينفذها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر ومشروع الدعم الفني UNDP بالوزارة، مشيرة إلى أن الدورة تأتى في إطار جهود الوزارة لتطوير منظومة التخطيط المحلي وتطوير برامج ونظم عمل التنمية المحلية وتعبئة الموارد المحلية لدعم عملية التنمية الاقتصادية بما يحقق مبدأ تحسين استغلال الموارد المحلية وتوظيفها على نحو أكثر كفاءة وفاعلية.

أهمية دورة التسويق

وشددت وزيرة التنمية المحلية على أهمية دورة تسويق الذات مؤسسيا وفرديا التي ينظمها مركز سقارة في أسبوعه التاسع، لافتة إلى تقدم الحكومة المصرية من خلال المؤسسات الحكومية والوزارات والمنظمات التابعة لها، العديد من الخدمات والمشاريع التي تفيد المواطنين، ما يتطلب القدرة على تسويقها بشكل ناجح لتعريف المواطنين بفائدتها وكيفية الحصول عليها وأهدافها.

معرفة أساسيات التسويق الناجح

وأوضحت أن الدورة تهدف إلى تمكين المتدربين من معرفة أساسيات التسويق الناجح للمشاريع والخدمات الحكومية بما يتوازى مع أهمية كل مشروع، وبما يتناسب مع مفرداته وخصائصه وحجمه، وتبسيط مفاهيم الحملات التسويقية من الناحية النظرية، وتمكينهم من تنفيذ أكبر وأعقد الحملات بطريقة احترافية تتناسب مع تطلعات الإدارة المحلية لتنفيذ الحملات وإدارتها والإشراف عليها بطريقة مثالية للترويج للخدمات المحلية المقدمة للمواطنين.

وأشارت إلى أن الأسبوع التاسع من الخطة التدريبية يشهد تنظيم الأسبوع الأول من دورة إدارة المؤسسة باستخدام أسلوب الكايزن للتطوير المؤسسي والجودة والتي يستفيد منها 28 متدربا من رؤساء المراكز والمدن والأحياء ونوابهم بالمحافظات.

استخدام اللغة الإنجليزية في الدورات

وأضافت وزيرة التنمية المحلية، أنه سيتم استمرار الدورة التخصصية استخدام اللغة الإنجليزية في مجال الإعلام والعلاقات العامة والتعاون الدولي للأسبوع الثاني على التوالي، منوهة إلى اهتمام الوزارة بإكساب العاملين بالمحليات لمهارات اللغة لتيسير عملية التواصل باعتبارها أداة هامة للغة التواصل الدولية، خاصة أن 85% من المنظمات الدولية تستخدم اللغة الإنجليزية باعتبارها واحدة من لغات العمل الخاصة بهم، لافتة إلى أن مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة وضع في خطته التدريبية دورات تخصصية باللغة الإنجليزية خاصة للعاملين في الإدارات التي تتطلب اللغة في تعاملاتها.

مقالات مشابهة

  • وزارة التنمية المحلية المصرية تعلن عن تعديلات اشتراطات البناء الجديدة وتقدم معلومات مهمة
  • طرق ترشيد استهلاك الكهرباء وكيفيه شراء الأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة
  • التنمية المحلية: تنفيذ 213 ألف مشروع بإجمالي قروض 29,3 مليار جنيه بالمحافظات
  • وزيرة التنمية المحلية: تنفيذ 213 ألف مشروع بـ29.3 مليار جنيه خلال 9 سنوات
  • التنمية المحلية: تنفيذ 213.5 ألف مشروع بقروض 29.3 مليار جنيه ضمن مشروعك
  • التنمية المحلية.. عودة تطبيق قانون البناء 2008 يختصر إجراءات استخراج التراخيص
  • الكهرباء: خطة متكاملة لترسيخ ثقافة ترشيد الاستهلاك والتصدي لسرقات التيار
  • وزير الكهرباء: إعداد خطة متكاملة لترسيخ ثقافة ترشيد الاستهلاك لتحقيق أكبر استفادة
  • وزير الكهرباء: خطة متكاملة لترسيخ ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • «التنمية المحلية» تعلن انطلاق الأسبوع التاسع من خطة تدريب الموظفين غدا