تألقت الإعلامية رضوى عطا مذيعة قناة إكسترا نيوز، وصدى البلد السابقة، فى أحدث  جلسة تصوير لها و ذلك استعدًادًا لبرنامجها الفني الجديد والذي من المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيله في القريب العاجل بالإضافة إلي استضافة رضوى عطا لنجوم السباق الرمضاني 2024 فى برنامجها الجديد.


إطلالة رضوي عطا

جاءت إطلالة الإعلامية رضوى عطا والتي أبهرت رواد السوشيال الميديا حيث نشرت مجموعة الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات و الصور إنستجرام مرتدية بدلة كلاسيك أنيقة بلمسات من مصممة الأزياء العالمية مريم الخلف بدولة الإمارات منسدل شعرها على كتفيها و مكياج بسيط يتناسب مع الإطلالة الكلاسيكية.

 


حول رضوي عطا

المذيعه رضوى عطا عملت كمعيدة بكلية الإعلام واستقالت من الجامعة من أجل السعي وراء موهبتها الإعلامية وبدأت مشوارها الإعلامي كمذيعة راديو في أكبر المحطات الإذاعية وانتقلت إلى شاشة التليفزيون المصري وقدمت العديد من برامج التوك شو المتنوعة. 

كما التحقت رضوى عطا، بقناة صدى البلد الفضائية وقدمت البرنامج الصباحي، ومؤخرًا انضمت إلي مذيعات قناة اكسترا نيوز كمذيعة أخبار، وحصلت على لقب ملكة جمال الوطن العربي العام الماضي. 

الإعلامية رضوى عطا الإعلامية رضوى عطا الإعلامية رضوى عطا الإعلامية رضوى عطا الإعلامية رضوى عطا الإعلامية رضوى عطا الإعلامية رضوى عطا الإعلامية رضوى عطا الإعلامية رضوى عطا الإعلامية رضوى عطا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رضوى عطا الإعلامية رضوى عطا قناة إكسترا نيوز

إقرأ أيضاً:

10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد

أثار اللقاء الأخير للفاشونيستا الكويتية فوز الفهد جدل واسع عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي إذ صرحت فيه عن سعر إطلالتها المبالغ فيها فضلا عن الرقم الذي تتقاضاه في الإعلان الواحد.

الاجتماع الشهري لـ "خورس الشمامسة" بكنيسة العذراء في أرض الجولف سعر إطلالة فوز الفهد في أحدث ظهور

وكشفت فوز الفهد خلال اللقاء عن سعر إطلالتها لافتة إلى أنها تجاوزت الـ70 ألف دينار كويتي أي ما يقرب من ١٠ ملايين جنيه، وهو الرقم الذي سبب صظمة كبيرة وعرضها للانتقادات حيث اعتبر متابعون أن التباهي بقيمة الممتلكات أمر غير أخلاقي، حسب تعليقاتهم.

وارتدت خاتم قالت فوز الفهد أن قيمته 10 آلاف دينار كويتي، وعن ساعتها فارتدت ساعة يد رولكس، أما حقيبة يدها، التي اختارتها من ماركة هيرمس، فتجاوزت قيمتها 45 ألف دينار كويتي. 

 

أجر فوز الفهد في الإعلان

وتحدثت فوز أيضا خلال حوارها عن الأجر التي تتقاضاه نظير الإعلان الواحد، مشيرة إلى  وجود فرق كبير بين كل إعلان وآخر، من تغطيات ومتابعات وغيرها،  وهو ما يتحدد بناء عليه تقييمها لكل إعلان مقارنة بالآخر، وقالت  إن متوسط قيمة الإعلان الواحد عبر حسابها على السوشيال ميديا قد يصل إلى ١٠ آلاف دينار كويتي أي ما يقرب من مليون ونصف جنيه مصري.

جدير بالذكر أن هذه ليست الإطلالة الأولى التي تثير بها فوز الفهد الجدل حيث تحرص الفهد دائما على الظهور بإطلالات فاخرة بأسعار مبالغة خاصة فيما يتعلق بحقائب اليد .

 وكانت من ضمن هذه المرات ارتداؤها لحقيبة يد من  ماركة، هيرمس،  بإصدار محدد لم تصدره الشركة إلا بعدد محدد للغاية، وقالت فوز الفهد عن قيمة حقيبتها: "أغلى حقيبة يد عندي ثمنها تقريباً 200 ألف أو 300 ألف دولار لا أعرف تحديداً أخر مرة شفت سعرها، أي ما يعادل تقريباً 60 لـ70 ألف دينار كويتي".

مقالات مشابهة

  • Still Wakes the Deep لعبة رعب كلاسيكية حديثة
  • رحلة بسيارات كلاسيكية من ‎القصيم إلى ‎النماص ..فيديو
  • 10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد
  • وصول الطاقم الفني المساعد لـ يايسله للمغادرة إلى المعسكر الخارجي
  • بالأسماء.. مصطفى بكري يكشف التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية
  • محمد الباز: إطلالة الحكومة اليوم في اجتماعها الأول مبشرة
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • عاجل| مجلس النواب يحدد الإثنين المقبل لانعقاد جلسة إلقاء بيان الحكومة الجديدة