شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الغربية يناقش خطة رصف الطرق للعام الجديد اعرف التفاصيل، عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، اجتماعا بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، لمناقشة خطة الرصف العام المالي الجديد  2023 2024، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الغربية يناقش خطة رصف الطرق للعام الجديد.

. اعرف التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الغربية يناقش خطة رصف الطرق للعام الجديد.....
عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، اجتماعا بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، لمناقشة خطة الرصف العام المالي الجديد  2023 / 2024، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، ونجوى العشيري السكرتير العام، مديري مديريتي الإسكان والنقل، ومديري إدارات المالية، التخطيط، القانونية، الهندسية. 

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ خطط الرصف والتي ستتم داخل كل مدينة، موجها بسرعة الانتهاء من إعداد المقايسات على أن تشمل (عمل أرصفة، وضع بلدورات، وضع أعمدة إنارة ديكورية وبالوعات لصرف مياه الأمطار). 

وأشار محافظ الغربية إلى أنه تم إعطاء الأولوية للمحاور والشوارع الرئيسية التي تساهم في تحقيق سيولة للحكة المرورية، مؤكداً أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في كافة الأحياء والمدن من أجل فتح إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين. 

وأضاف المحافظ أن أعمال الرصف ستتم داخل المدن من خلال الخطة الاستثمارية، في حين سيتم رصف الطرق داخل القرى من خلال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي تتم الآن داخل مركز زفتى في المرحلة الأولى إلى جانب مراكز (كفر الزيات ، المحلة ، بسيون وقطور) والتي تستعد لبداية المرحلة الثانية. 

يذكر أن محافظة الغربية قامت بتنفيذ أكبر خطة رصف خلال الفترة من 2019 وحتى 2023 شملت رصف 649 شارعا وطريق بطول 517 كم .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ الغربية يناقش خطة رصف الطرق للعام الجديد.. اعرف التفاصيل وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اعرف التفاصیل

إقرأ أيضاً:

«تعليم القليوبية» يستعد للعام الجديد ببرامج التغذية المدرسية

عقدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم الخميس، اجتماعا بحضور كلا من فوزية اسماعيل مدير الشئون التنفيذية بالمديرية، ومحمد عبد الحميد موجه عام التغذية المدرسية، وعدد من مسؤولي وممثلي شركات التغذية المدرسية، ومسئولي التغذية المدرسية بالإدارات التعليمية، ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، في بيان لها، أنه تم مناقشة أهم الاستعدادات اللازمة لتقديم التغذية المدرسية لأبناءنا الطلاب على أكمل وجه وذلك بداية العام الدراسي 2024 - 2025.

وأكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، علي أهمية التغذية المدرسية في بناء جسم الطلاب، مشيرة إلى أنّ برنامج التغذية المدرسية تم اعتماده منذ سنوات، بهدف توفير تغذية مدرسية لخلق جيل من الأصحاء لمساعدتهم على التعلم، وتعمل الوزارة على تقديم وجبات مدرسية متكاملة العناصر الغذائية، عن طريق دعم الوجبة المدرسية بنحو 15 عنصرا من الفيتامينات والأملاح المعدنية.

مقالات مشابهة

  • مناقشة الاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد في البيضاء
  • الرياض.. بدء القبول للعام الجامعي الجديد غدًا
  • «التنمية الصناعية» تطرح وحدات شاغرة في المنيا وبني سويف.. اعرف التفاصيل
  • استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء
  • مستندات لازمة للحصول على تصريح الإقامة للاجئين.. اعرف التفاصيل
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة ذكرى ثورة 30 يونيو.. اعرف التفاصيل
  • موعد اجتماع البنك المركزي المصري المقبل.. (اعرف التفاصيل)
  • «تعليم القليوبية» يستعد للعام الجديد ببرامج التغذية المدرسية
  • محافظ الغربية يتفقد الشوارع المقترح رصفها بالخطة الاستثمارية بطنطا
  • مجلس جامعة المنصورة الجديدة يناقش نظام القبول للعام الجامعي 2024 - 2025