بوابة الفجر:
2024-07-07@06:07:20 GMT

غدًا.. عرض الفيلم الهندي Chehre بسينما الهناجر

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

أعلن  برنامج جمعية الفيلم بسينما الهناجر عن عرض فيلم Chehre أو "وجوه" غدًا السبت،وهو اقتباس غير معتمد للرواية الألمانية لعام 1956 «لعبة خطرة» بقلم فريدريك دورنمات.

 

 

الفيلم انتاج عام 2021 من إخراج رومي جافري وبطولة أميتاب باتشان وعمران هاشمي وكريستال دي سوزا وريا شاكرابارتي سيدهانث كابور وآنو كابور وأليكسس أونيل وسمير سوني ودريتيمان تشاترجي وراج هوبير ياداف

الفيلم تقديم الكاتبة Shimaa Ahmed Ghoneim

 

 

آخر أعمال عمران هاشمي: 

 

ويذكر أن حقق عمران هاشمي نجاح كبير من خلال فيلم tiger 3 الذي يعتبر آخر أعماله السينمائية، وظهر لأول مرة بشخصية الشرير والتي قرر أن يقدمها في أعمال مقابلة له  بعد الإشادة الكبيرة من الجمهور الهندي.

 

 

 

كما ينتظر الأسطورة الهندية أميتاب باتشان بوستر من فيلم Kalki 2898، والذي من المقرر طرحه خلال الأشهر القادمة في دور العرض الهندية والعالمية. 

 

 

وجدير بالذكر أن سينما الهناجر بدار الأوبرا تحرص على عرض مجموعة من الأفلام العربية والهندية، لتكون هناك مساحة كبيرة للجمهور لمشاهدة عدد من الأفلام المتنوعة ومناقشتها مع عدد من صناع الأفلام.  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمران هاشمي أميتاب باتشان سينما الهناجر

إقرأ أيضاً:

الجيش الهندي يحصل على دفعة من رشاشات كلاشينكوف "АК-203"

أعلنت مؤسسة "روستيخ" أن شركة Indo-Russian Rifles Private Limited الروسية-الهندية، سلّمت الجيش الهندي 35 ألف بندقية كلاشينكوف هجومية من نوع "AK-203".

وأشارت "روستيخ" إلى أن الهند هي أول دولة أجنبية بدأت بإنتاج رشاشات كلاشينكوف من الفئة "AK-203" على أراضيها، وهذه الرشاشات تعتبر نسخا مطورة عن رشاشات "AK-200" المجهزة بطلقات من عيار (7.62/39) ملم التي يستخدمها الجيش الهندي.

ونوهت "روستيخ" إلى أن بنادق "AK-203" موثوقة وسهلة الاستخدام، وتنتج باستخدام آلات معتمدة متوافقة مع التقنيات الروسية، وأن جميع آلات إنتاج هذه البنادق شحنت من روسيا إلى مصنع Korwa Ordnance Factory الهندي، وتم تجهيز مرافق الإنتاج في المصنع بالكامل.

ومن جهته قال مدير عام "روستيخ" سيرغي تشيميزوف: "كل شيء في مشروع صناعة هذه البنادق يتماشى مع برنامج (صنع في الهند) وبرنامج (الهند المعتمدة على الذات)، الهدف من المشروع هو توطين إنتاج رشاشات AK-203 في الهند بنسبة 100%".
 

يبلغ وزن بندقية "AK-203" الرشاشة 4 كيلوغرامات تقريبا، وطول سبطانتها 415 ملم، ويمكنها إطلاق 700 طلقة في الدقيقة، كما جهّزت بأخمص متحرك، وسكك لتثبيت الملحقات الخارجية، مثل النواظير والمصابيح وأجهزة التسديد الليزرية

مقالات مشابهة

  • جمهور الفن السابع في المغرب يميل للأفلام الأجنبية
  • "الشيطان مش شاطر" على مسرح الهناجر.. صور
  • بـ 2 مليون جنيه.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  •  دجاج بالكاري مع البطاطس من المطبخ الهندي
  • الجيش الهندي يحصل على دفعة من رشاشات كلاشينكوف "АК-203"
  • من هى الفنانة الكويتية آلاء الهندي
  • قيمتها 350 مليون دولار.. السر وراء صلصة الشواء اليابانية الأشهر في أمريكا
  • بحضور المخرجة وصدقي صخر.. عرض ناجح للفيلم الوثائقي رسائل الشيخ دراز لماجي بمهرجان بسينما زاوية
  • "رسائل الشيخ دراز" يأسر الجماهير بسينما زاوية
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"