صحافة العرب:
2024-10-02@03:31:04 GMT

- بيراميدز يُعلن التعاقد مع فيستون ماييلي

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- بيراميدز يُعلن التعاقد مع فيستون ماييلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيراميدز يُعلن التعاقد مع فيستون ماييلي، أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده بشكل رسمي مع الهداف الدولي الكونغولي فيستون ماييلي، مهاجم نادي يانج أفريكانز التنزاني، لدعم خط الهجوم في الموسم .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز يُعلن التعاقد مع فيستون ماييلي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز يُعلن التعاقد مع فيستون ماييلي

أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده بشكل رسمي مع الهداف الدولي الكونغولي فيستون ماييلي، مهاجم نادي يانج أفريكانز التنزاني، لدعم خط الهجوم في الموسم الجديد.

وأنهى المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي تفاصيل انضمام المهاجم الدولي الكونغولي المتميز في إطار خطة الإدارة التنفيذية في دعم صفوف الفريق بأفضل العناصر في مختلف المراكز، خاصة وأن بيراميدز مقبل على مشاركات عديدة محليا وقاريا، ويبدأ مشواره في منتصف سبتمبر في دوري أبطال أفريقيا وكذلك النسخة الجديدة من الدوري المصري.

فيستون ماييلي

وفيستون ماييلي هو مهاجم دولي من الكونغو الديمقراطية ويبلغ من العمر 29 عاما، وسبق له تمثيل نادي فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يرتدي قميص يانج أفريكانز منذ 2021.

ولعب ماييلي 17 مباراة في دوري أبطال أفريقيا في وقت سابق وسجل 11 هدفا وصنع 3 أهداف أخرى، كما أنه لعب 31 مباراة سابقة بكأس الكونفدرالية الأفريقية، سجل خلالها 18 هدفا وصنع 6 آخرين، وهو هداف النسخة السابقة في الكونفدرالية.

وفي الدوري الكونغولي لعب مع فيتا كلوب 13 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3، ولعب مع يانج أفريكانز 18 مباراة سجل خلالها 14 هدفا وصنع 3 آخرين.

ولعب المهاجم الدولي 7 مباريات دولية سابقة مع منتخب الكونغو، سجل خلالها هدفا واحدا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيراميدز يُعلن التعاقد مع فيستون ماييلي وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سول وواشنطن وطوكيو تعزز الجهود لمكافحة الأنشطة السيبرانية غير القانونية لبيونج يانج

اتفقت كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان على تعزيز الجهود المشتركة لمكافحة الأنشطة السيبرانية غير القانونية لكوريا الشمالية، والتي تستهدف صناعة العملات الافتراضية.

السفير المصري في سول يشارك في ندوة حول السياسة الخارجية المصرية اتفاق بين سول وبكين وطوكيو على زيادة حجم التبادل السياحي

وذكر المكتب الرئاسي الكوري الجنوبي- في بيان، أوردته وكالة الأنباء الكورية "يونهاب"- أنه تم التوصل إلى الاتفاق، خلال اجتماع عبر الإنترنت، حضره النائب الثالث لمستشار الأمن القومي الكوري "وانج يون-جونج"؛ ونائبة مستشار الأمن القومي الأمريكي للتكنولوجيات السيبرانية والناشئة "آن نويبرجر"؛ ونائب رئيس أمانة الأمن القومي الياباني "كيتشي إيتشيكاوا".

وقدرت الأطراف الثلاثة، أن الأنشطة السيبرانية غير القانونية لكوريا الشمالية، التي تمول برامج أسلحة الدمار الشامل وبرامج الصواريخ الباليستية في كوريا الشمالية أصبحت أكثر تطورا، وبورصات العملات الافتراضية العالمية بما في ذلك تلك الموجودة في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان أصبحت هدفها الرئيسي.

كما اتفقت الأطراف الثلاثة على التعاون مع الدول ذات التفكير المماثل لتتبع القوى التي تقف وراء الأنشطة السيبرانية غير القانونية لكوريا الشمالية، واتخاذ التدابير اللازمة للتصدي للتهديدات.

وشددت على أهمية تعزيز الشراكات مع القطاع الخاص، لا سيما مع مزودي خدمات العملات الافتراضية، لزيادة الوعي بالتهديدات السيبرانية التي تمثلها بيونج يانج.

وتشير التقديرات إلى أن كوريا الشمالية قد كسبت أكثر من 6 مليارات دولار أمريكي من خلال القرصنة وغيرها من الأنشطة غير المشروعة على مدى السنوات السبع الماضية، على الرغم من مواجهتها لعقوبات دولية شديدة، وفقا لمعهد استراتيجية الأمن القومي بكوريا الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يسعى لاستعادة عافيته الأوروبية أمام يانج بويز
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • جريزمان يلاحق ميسي بإنجاز تاريخي في الليجا
  • سول وواشنطن وطوكيو تعزز الجهود لمكافحة الأنشطة السيبرانية غير القانونية لبيونج يانج
  • موعد مباراة الوصل والأهلي السعودي والقنوات الناقلة
  • غريزمان يكمل مباراته الـ500
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • نادي سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت
  • «ديربي مدريد».. الريال يتفوق على أتلتيكو!