قال الإعلامي جابر القرموطي، إن موقف مصر ثابت تجاه القضية الفلسطينية بالذات من يوم 7 أكتوبر الماضي وحتى اليوم، والمصدر الأمني المصري دائما جاهز على قناة «القاهرة الإخبارية»، ودائما عندنا منبر مصري، ومن خلاله نعرف موقف بلادنا تجاه القضايا على مستوى العالم وليس فقط القضية الفلسطينية.

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج «مانشيت» المذاع على قناة «CBC»: «كل ما كتب الأيام الماضية في الصحافة الغربية والأمريكية محض افتراء، وما حدث من القاهرة الإخبارية وما نقلته هو الحقيقة».

جابر القرموطي يشيد بقناة «القاهرة الإخبارية»

وأكد «القرموطي»، أنه من خلال قناة «القاهرة الإخبارية» نستطيع أن نعرف موقف مصر تجاه العديد من القضايا، مشيرا إلى أن مصر حذرت مرارا وتكرارا من التداعيات الخطيرة لاجتياح رفح الفلسطينية، ومصر تتواصل مع الأطراف كافة، وهدف الاتصالات وقف الحرب والوصول لهدنة، ولا صحة لما تتداوله وسائل إعلامية حول لقاءات مخططة لمسؤولين مصريين مع إسرائيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القاهرة الإخبارية جابر القرموطي القاهرة الإخباریة

إقرأ أيضاً:

"القاهرة الإخبارية" تكشف تفاصيل قصف الاحتلال للمدنيين في رفح الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال بشير خبر مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من خان يونس، إن مجمع ناصر الطبي مازال يستقبل الإصابات الناجمة عن استهداف الاحتلال الإسرائيلي للمنطقة الغربية لمدينة رفح الفلسطينية المكتظة بالنازحين الفلسطينيين.

وأضاف "جبر"، خلال رسالة على الهواء، "في هذه اللحظات، تقوم سيارات الإسعاف والدفاع المدني بانتشال المصابين من تلك المنطقة ونقلهم إلى هذا المجمع لتلقي العلاج في خان يونس".

وتابع مراسل "القاهرة الإخبارية": "مدينة رفح الفلسطينية، مازالت تشهد قصفا عنيفا في عدد من الأحياء، وتنهال عليها القذائف المدفعية بشكل عنيف وقوي، بالإضافة إلى ما تقوم به الآليات العسكرية الإسرائيلية التي توغلت إلى داخل حي البرازيل في مدينة رفح الفلسطينية وتطلق النيران والقذائف صوب أبنيته وتنسف منازل الفلسطينيين في تلك المنطقة".

وأكد، أن محور الشجاعية شهد توغل الآليات العسكرية الإسرائيلية قبل 3 أيام ومازالت تحاصر منازل الفلسطينيين وتطلق نيرانها وقذائفها تجاه المواطنين الذين يحاولون النزوح إلى غرب مدينة غزة وتصيب عددا كبيرا من هؤلاء المواطنين بجراح متفاوتة الخطورة.

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية: الاحتلال ارتكب مجزرتين ضد العائلات في غزة راح ضحيتهما 23 شهيدا
  • القاهرة الإخبارية: الإعلام الإسرائيلي أعلن انسحاب قوات الاحتلال من رفح الفلسطينية تدريجيًّا
  • "القاهرة الإخبارية" تكشف تفاصيل قصف الاحتلال للمدنيين في رفح الفلسطينية
  • مصدر رفيع المستوى: استعادة المحتجزين ووقف الحرب بغزة يجب أن يكون من خلال اتفاق
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي أعلن إمكانية سحب تكتيكي لقواته من رفح الفلسطينية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: قصف إسرائيلي عنيف على رفح الفلسطينية
  • محلل سياسي فلسطيني: موقف مصر تجاه القضية قوي ومشرف منذ بداية الحرب على غزة
  • غارة إسرائيلية تستهدف بلدة الطيبة جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: الفصائل الفلسطينية تقتل عددا من قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • عاجل|الخارجية الأردنية توصي مواطنيها بتجنب السفر إلى لبنان