جددت قارة آسيا، ثقتها، في الكويتي، الشيخ خالد البدر الصباح، رئيسا للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية، لدورة ثانية، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، في العاصمة التايلاندية “بانكوك”. 

وشهدت الجمعية العمومية الآسيوية، إجماعا من قبل جميع الحضور، على ضرورة أن يظل الشيخ خالد البدر الصباح رئيسا للاتحاد؛ لما قدمه من جهود كبيرة وعمل متواصل، كان له بالغ الأثر في النهوض بالألعاب المائية، والارتقاء بها على المستوى الآسيوي خلال الفترة الماضية.

من جهته هنأ الشيخ خالد البدر الصباح، القيادة السياسية وعلى رأسها أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وإلى الشعب الكويتي بفوز الكويت بهذا المنصب.

وأعرب عن سعادته بهذه الثقة من قبل أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية، والتي تعد تكليفا قبل أن تكون تشريفا.

وأكد أن إعادة تزكيته لهذا المنصب؛ يؤكد المكانة الكبيرة لدولة الكويت على خارطة الرياضة الآسيوية، وأن أبناء الكويت في جميع المجالات لديهم القدرة على تقديم النموذج المشرف لوطنهم، من خلال العمل المخلص والجاد، وهو ما نسعى إليه دائما.

وتوجه البدر بالشكر والتقدير إلى جميع من منحه هذه الثقة الغالية من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية.

وأشار إلى أنه سيعمل جاهدا ليكون عند حسن ظن الجميع، وتقديم كل ما من شأنه النهوض بالألعاب المائية، والارتقاء بها على المستوى الآسيوي خلال المرحلة المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجمعیة العمومیة للاتحاد الآسیوی

إقرأ أيضاً:

الشيخ فهد الصباح: نعتز بالعلاقات الثنائية الأخوية الوطيدة مع الإمارات

التقى الدكتور مطر حامد النيادي سفير دولة الإمارات لدى دولة الكويت الشيخ فهد اليوسف الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع وزير الداخلية.

وسلم د.النيادي خلال اللقاء الشيخ فهد اليوسف الصباح رسالة من محمد بن مبارك المزروعي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، لتعزيز التعاون بين البلدين.
وأعرب الشيخ فهد الصباح عن اعتزازه بالعلاقات الثنائية الأخوية والوطيدة التي تجمع بين البلدين، مشيداً بالتعاون البنّاء بينهما على كافة الأصعدة.

مقالات مشابهة

  • نبيل الساعدي ينتقل من الشباب للاتحاد بنظام الإعارة
  • أمير الكويت يُهنئ الرئيس تبون ويدعوه لزيارة دولة
  • عمومية الرياضات المائية ترفض اعتماد النظام الأساسي الدولي!
  • الشيخ فهد الصباح: نعتز بالعلاقات الثنائية الأخوية الوطيدة مع الإمارات
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند
  • فعاليات الجمعية العمومية لقضاة محكمة استئناف القاهرة.. اليوم
  • اليوم.. نظر فعاليات الجمعية العمومية لقضاة محكمة استئناف القاهرة
  • تحذير من التعامل مع 4 أبراج أثناء تغير الطقس.. بيقلبوا في ثانية
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب ادقاق المسك مطاي
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤس سموه وفد الكويت في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك