ثقافة وفن، أنغام تشارك في فعاليات جدة على مسرح بنش مارك الخميس،تجيي الفنانة أنغام حفلها الغنائي القادم في السعودية، وذلك ضمن فعاليات جدة التي تضم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أنغام تشارك في فعاليات جدة على مسرح بنش مارك .. الخميس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أنغام تشارك في فعاليات جدة على مسرح بنش مارك .. الخميس

تجيي الفنانة أنغام حفلها الغنائي القادم في السعودية، وذلك ضمن فعاليات جدة التي تضم عدد كبير من رموز الغناء العربي .

موعد حفل أنغام في فعاليات جدة 2023

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس القادم الموافق 3 أغسطس، على مسرح بنش مارك طريق الملك عبد العزيز بمدينة جدة.

حفل انغام

علن رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة لعام 2023م، الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، انطلاق فعاليات مدينة جدة لعام 2023م بشكل فريد ومميز هذا العام امتدادًا لنجاح موسم جدة العام الماضي، إذْ ستكون هذه الفعاليات بتناغم مستمر ممتد على مدار العام حتى نهاية 2023، وذلك تحت شعار "مع بعض طول السنة".

 برنامج فعاليات جدة 2023:

 يتضمن تقويم فعاليات جدة لعام 2023" عددًا من المهرجانات والفعاليات العالمية والثقافية والبحرية، التي سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقًا كفعاليات للمرة الأولى على مستوى المملكة، تعكس ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية في صناعة الترفيه، بما يسهم من تعزيز مكانة جدة كوجهة سياحية عالمية، والتعريف بثقافة السعودية وحضارتها وإرثها والمواقع السياحية ذات الأثر الاجتماعي والاقتصادي. 

 تندرج فعاليات جدة تحت يوميات تقويم وموسم الرياض الترفيهية بدأت فعاليات تقويم الرياض بعد انتهاء فعاليات موسم الرياض الذي شهد عددًا كبيرًا من الفعاليات الغنائية والترفيهية والثقافية على مدار 90 يومًا.

 فعاليات موسم الرياض 2022:

 بدأت فعاليات موسم الرياض 3 في الـ21 من أكتوبر، بحفل عالمي يضم عرضًا خاصًا لسيرك دو سوليه الشهير، بجانب افتتاح مناطق جديدة تحمل فعاليات فريدة من نوعها وتحدث للمرة الأولى في الموسم.

 موسم الرياض 3 ومناطق جديدة لاستقبال فعالياته:

 أوضح المستشار تركي آل شيخ في المؤتمر الصحفي الخاص بفعاليات موسم الرياض لعام 2022، أن الموسم الجديد يضم 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي خاص، ومن أبرزها منطقة "بوليفارد وورلد" التي تضم ثقافات وأجواء دول عدة حول العالم، تتمثل في: أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية، إذ ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.

 الدورات السابقة لموسم الرياض:

 يُذكر أن الدورة الأولى من موسم الرياض انطلقت في 2019 تحت شعار "هنا الرياض.. تخيل"، في الـ11 من أكتوبر، واستمرت فعالياته لمدة 70 يومًا، والنسخة الثانية كانت بعنوان "تخيل أكثر"، التي بدأت في 20 أكتوبر 2021، وجاءت بأكثر من 7500 فعالية عالمية بين الحفلات الغنائية والأنشطة الترفيهية والثقافية المختلفة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنغام تشارك في فعاليات جدة على مسرح بنش مارك .. الخميس وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عدد من القناصل المعتمدين يزورن منطقة Imagine Monet ضمن فعاليات موسم جدة 2024

المناطق_جدة

زار عدد من القناصل العامون والمعتمدون لدى المملكة اليوم، منطقة “Imagine Monet” (تخيّل مونيه)، إحدى وجهات موسم جدة 2024مً.

واطلعوا خلال الزيارة على أقسام المعرض التفاعلي الذي يعد الأضخم لأشهر200 لوحة للفنان كلود مونيه، واستمتعوا بتجربة فنية فريدة تجمع بين أصالة الفن وتطور التقنية الحديثة، وسط أجواء تحاكي لوحات مونيه، وذلك من خلال (تخيل مونيه) الذي يبدأ بلوحة”انطباع، شروق الشمس” (1872) الشهيرة، ويختتم بسلسلة”زنابق الماء” (1914- 1926).

أخبار قد تهمك سفارة المملكة لدى بولندا تنظم فعالية للاحتفال بعام الإبل 7 يوليو 2024 - 10:52 مساءً ازدهار عمليات الغوص في تايلاند لإنقاذ الشعاب المرجانية 7 يوليو 2024 - 10:44 مساءً

وتجولوا في اقسام المعرض الذي يمثل رحلة عبر الزمن لاستكشاف عبقرية الفنان وفهمه العميق للضوء واللون؛ كونه يُقدم تجربة أصيلة محبي الفن الأصيل، حيث صمم مبدعو المعرض (غرفة اكتشاف) بمثابة رحلة تعليمية تبدأ باللوحات المعروضة قبل الدخول إلى الفضاء الغامر، وإتاحة الرؤية بزاوية 360 درجة للوحات الفنية، إلى جانب تجربة سمعية بصرية مبتكرة باستخدام تقنية Image Totale .

وفي ختام الزيارة نوه القناصل بالفعاليات والمناشط الثقافية والسياحية المقامة ضمن فعاليات موسم جدة 2024م. مبدين إعجابهم بالمعروضات التي شاهدوه في معرض Imagine Monet وعلى التقنيات وتصاميم العرض الحديثة المبتكرة .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 يوليو 2024 - 11:41 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 يوليو 2024 - 10:40 مساءً«قبة حرارية» فوق ولايات أمريكية وسط تحذيرات لملايين السكان أبرز المواد7 يوليو 2024 - 10:35 مساءًالدفاع المدني يشدّد على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال من مخاطر المسابح منطقة حائل7 يوليو 2024 - 10:14 مساءً“القرية الحجازية” تثري زوارها في بيت حائل بالإرث الثقافي القديم أبرز المواد7 يوليو 2024 - 10:09 مساءًالجناح الفرنسي مايكل أوليس من كريستال بالاس إلى بايرن ميونيخ أبرز المواد7 يوليو 2024 - 9:47 مساءًرئيس هيئة العقار: الإعلام شريك في تنمية واستدامة القطاع العقاري7 يوليو 2024 - 10:40 مساءً«قبة حرارية» فوق ولايات أمريكية وسط تحذيرات لملايين السكان7 يوليو 2024 - 10:35 مساءًالدفاع المدني يشدّد على أهمية المحافظة على سلامة الأطفال من مخاطر المسابح7 يوليو 2024 - 10:14 مساءً“القرية الحجازية” تثري زوارها في بيت حائل بالإرث الثقافي القديم7 يوليو 2024 - 10:09 مساءًالجناح الفرنسي مايكل أوليس من كريستال بالاس إلى بايرن ميونيخ7 يوليو 2024 - 9:47 مساءًرئيس هيئة العقار: الإعلام شريك في تنمية واستدامة القطاع العقاري سفارة المملكة لدى بولندا تنظم فعالية للاحتفال بعام الإبل سفارة المملكة لدى بولندا تنظم فعالية للاحتفال بعام الإبل تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • عدد من القناصل المعتمدين يزورن منطقة Imagine Monet ضمن فعاليات موسم جدة 2024
  • اختتام بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف
  • المملكة تشارك في المنتدى السياسي رفيع المستوى 2024 بالأمم المتحدة
  • أجندة قصور الثقافة .. احتفالات بالعام الهجري الجديد وانطلاق ملتقى مواهب مصر بالأقاليم
  • تعرف على آجندة قصور الثقافة هذا الأسبوع
  • «قصور الثقافة» تكشف عن أجندة فعالياتها احتفالا بالعام الهجري الجديد وذكرى «30 يونيو»
  • من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى
  • فعاليات جديدة متنوعة ضمن مبادرة "ثقافتنا في إجازتنا" بالإسماعيلية
  • بايدن في اجتماع مع ديمقراطيين: لا فعاليات بعد الثامنة مساء
  • عبادي الجوهر أرينا.. يحتضن ليلة وردة ضمن فعاليات موسم جدة 2024