أخبار متعلقة

العثور علي جثة لشخص مجهول الهوية في مياه ترعة بالشرقية

جهود أمنية لكشف ملابسات العثور على جثة شاب في الشرقية

العثور على طفلة حديثة الولادة داخل قطار في الشرقية

استقبل مستشفى فاقوس المركزى بالشرقية، جثة لشاب في العقد الثالث من عمره مجهولة الهوية، عثر عليها بمياه بحر فاقوس، أمام قرية الختاعنة بنطاق مركز شرطة فاقوس.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة،يفيد بورود بلاغا بالعثور على جثة مجهولة الهوية بمياه بحر فاقوس، أمام قرية الختاعنة بنطاق مركز شرطة فاقوس.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لشخص في العقد الثالث من عمره مجهول الهوية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى فاقوس المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت نقل الجثة إلى مستشفى الأحرار التعليمي ،وكلفت المباحث الجنائية بالتحري عن الواقعة وملابساتها وتحديد هويته.

الشرقية فافوس جثة شاب مجهول الهوية بحر فاقوس العثور في الشرقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الشرقية جثة شاب مجهول الهوية العثور في الشرقية زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

ضبط 9 طن و300 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالشرقية

تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، للمهندسة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفه للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين..

هذا وقامت حمله مكبرة برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية وقطاع وسط الشرقيه وادارة تموين الحسينية و أسفرت الحملة عن ضبط 410 شيكارة دقيق بلدي معبأ داخل شكاير بيضاء اللون والمخصصه للمخابز السياحيه والافرنجيه زنة الشيكارة 20 كجم باجمالي كميه قدرها 8 طن و200 كجم وكذا تم ضبط عدد 22 شيكارة دقيق بلدي استخراج 87، 5% داخل مدشة اخري.

وأوضحت وكيلة الوزارة، أن إجمالي الكميات المضبوطة 9طن و300 كجم دقيق بلدي بعضها معبأ داخل شكاير بيضاء لبيعها بالسوق السوداء بقصد التربح الغير مشروع وتم مصادرة المضبوطات علي سيارات خاصة وتسليمها لمستودع دقيق الحسينية علي سبيل الامانه تحت اذن وتصرف النيابه العامه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • جرفهما التيار.. انتشال الجثة الثانية لشاب تعرض للغرق بالصف
  • ضبط 9 طن و300 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالشرقية
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب وإصابة شقيقه بالشرقية
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس.. 50 سريرا جديدا بالعناية المركزة
  • ضبط دواجن ومصنعات لحوم مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بمراكز الشرقية
  • استمرار توريد محصول القمح لصوامع وشون الشرقية
  • ارتفاع توريد محصول القمح لصوامع وشون الشرقية إلى 610 آلاف طن
  • قد تتجاوز الـ40.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية