نفذت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، خلال اليومين الماضيين، حملة اعتقالات طالت عددا من مالكي الكافيهات ومغاسل القات بمحافظة ذمار، بذريعة عدم وجود تراخيص مزاولة، واعتقلتهم بدون سابق إنذار.

مصادر محلية قالت لوكالة خبر، إن مليشيا الحوثي نفذت خلال يومي الأربعاء والخميس، حملة اعتقالات طالت عدداً من مالكي الكافيهات (الكافتيريا)، أو ما يسميها المواطنون (البوافي)، بالإضافة إلى أن الحملة طالت أيضاً عددا من مالكي مغاسل القات بمدينة ذمار.

وبحسب المصادر، فإن المليشيات زعمت ان حملة الاعتقالات جاءت على خلفية عدم وجود تراخيص مزاولة عمل مع مالكي الكافيهات ومغاسل القات في مدينة ذمار، وهي إجراءات جديدة فرضتها المليشيات عبر مكتب الأشغال العامة، بهدف جني المزيد من الأموال.

بدورهم، شكا عدد من أقارب المعتقلين، بأن المليشيات نفذت حملة الاعتقالات دون سابق إنذار، وأنهم لم يكونوا على علم ان الكافيهات ومغاسل القات تحتاج إلى تراخيص مزاولة عمل، إلا بعد الاعتقالات، وأوضحوا أنهم يعملون في الكافيهات ومغاسل القات منذ أكثر من عشر سنوات ومنهم لأكثر من خمس سنوات، دون أن يمنعهم أحد حتى جاءت المليشيات الحوثية لتمنعهم.

وأشاروا إلى أن مليشيا الحوثي الإرهابية ترفض الإفراج عن المعتقلين، إلا بعد حصولهم على تراخيص مزاولة عمل، كما أن المليشيات منحتهم مدة أسبوع للحصول على التراخيص وحتى يتم الإفراج عن من تم اعتقالهم، كما أنها هددتهم بإغلاق محلاتهم نهائياً ومضاعفة مدة الاعتقال للرافضين منهم.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

كلمات دلالية: ملیشیا الحوثی تراخیص مزاولة من مالکی

إقرأ أيضاً:

تواصل منافسات بطولة القدم بجامعة الحكمة بذمار

 

الثورة/عادل الطشي

تتواصل على ملعب جامعة الحكمة بذمار منافسات بطولة كرة القدم الخماسية التي تنظمها إدارة الأنشطة الطلابية وملتقى الطالب الجامعي ضمن فعاليات الأنشطة الطلابية الرياضية والثقافية والفنية للعام الدراسي الحالي والتي يشارك فيها 20 فريقا تمثل جميع الأقسام بكليات الجامعة، تتنافس فيما بينها بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

حيث تواصلت صباح أمس، لقاءات الدور الأول بإقامة ثلاث مباريات شهدت الأولى خطف فريق تقنية معلومات مستوى 1 فوزا ثمينا من أمام فريق تقنية معلومات مستوى (3 + 4) بهدفين لهدف في أبرز مفاجآت هذا الدور، واكتسح فريق المحاسبة نظيره فريق تقنية المعلومات مستوى 2 بأربعة أهداف لهدف، وانتزع حامل اللقب الصيدلة مستوى 4 (مج 1) فوزا صعبا على الخصم العنيد الصيدلة مستوى 3 بهدفين مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • استشهاد مواطنين اثنين برصاص عناصر مليشيا الحوثي بحاجز تفتيش في الجوف
  • مليشيا الحوثي تواصل العبث بالسلك القضائي عبر هيئاتها المستحدثة "وثيقة"
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق مفاجئة في دار السلام وتحرير 97 محضرا متنوعا
  • الحسيني يكشف عن صفقة بين ‘‘الحوثي ونتنياهو’’ ويحذر زعيم المليشيات: أنت معلوم ومكشوف ومحدد وقريبًا يطير رأسك (فيديو)
  • حملة "سبتمبر والعلم" مستمرة.. مليشيا الحوثي تختطف 9 أشخاص من "كولة الزقري" بالضالع
  • إب.. مليشيا الحوثي تفرج عن مختطفين وتبقي المئات بسجونها بـ"جرم رفع العلم"
  • تواصل منافسات بطولة القدم بجامعة الحكمة بذمار
  • أزمة مشتقات نفطية وغاز منزلي في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي
  • مليشيا الحوثي تفرض شروطاً تعسفية للإفراج عن المختطفين المحتفين بثورة 26 سبتمبر
  • مركز حقوقي: ممارسات مليشيا الحوثي ضد المحتفلين بثورة 26 سبتمبر جريمة تستوجب المساءلة