صحافة العرب:
2024-10-03@07:03:56 GMT

اللواء الصبيحي يجري عملية جراحية في الهند

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

اللواء الصبيحي يجري عملية جراحية في الهند

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اللواء الصبيحي يجري عملية جراحية في الهند، حيروت ـ وكالات أجرى وزير الدفاع الأسبق محمود الصبيحي، الأحد، عملية جراحية، جراء تدهور صحته نتيجة الأسر الذي استمر .،بحسب ما نشر حيروت الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللواء الصبيحي يجري عملية جراحية في الهند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللواء الصبيحي يجري عملية جراحية في الهند

حيروت ـ وكالات

أجرى وزير الدفاع الأسبق محمود الصبيحي، الأحد، عملية جراحية، جراء تدهور صحته نتيجة الأسر الذي استمر لثماني سنوات.

وذكرت وكالة سبأ التابعة للشرعية ، أن رئيس مايعرف ب ” مجلس القيادة الرئاسي” رشاد العليمي، أجرى اتصالا هاتفيا باللواء الركن محمود الصبيحي، للاطمئنان على صحته بعد اجراء عملية جراحية ناجحة .

وخلال الاتصال هنأ العليمي، اللواء الصبيحي بنجاح العملية الجراحية التي اجراها في أحد مستشفيات جمهورية الهند، متمنيا له الشفاء العاجل، ودوام الصحة، والعافية.

واطلع رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اتصال منفصل من سفير اليمن لدى الهند عبدالملك الارياني، على الحالة الصحية للواء الصبيحي، وحث على تقديم كل الرعاية له حتى تماثله للشفاء وعودته الى ارض الوطن.

وأفرج عن الصبيحي وناصر منصور هادي، في الرابع عشر من ابريل الماضي، تنفيذا لاتفاقات جرت في جنيف بسويسرا نهاية مارس الماضي، بين الرئاسي والحوثيين لتبادل 887 أسيرا ومختطفا من الجانبيين.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللواء الصبيحي يجري عملية جراحية في الهند وتم نقلها من حيروت الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في الهند..يربطان والدتهما بإلى شجرة ويقتلانها حرقاً

أثارت حادثة مروعة في الهند ضجة واسعة في البلاد، حيث ربط رجلان هنديان والدتهما الستينية إلى جذع شجرة، ثم أضرما النار فيها حيّة حتى ماتت.

وفقاً لموقع "أن دي تي في" الهندي، ما زالت الشرطة في بلدة بلدة خمرباري تحقق في دوافع إقدامهما على هذه الجريمة المروعة. ومن المرتقب أن يمثلا أمام محكمة مدينة تشامباكنغار غداً، بعد الانتهاء من التحقيق معهما لدى الشرطة القضائية.

وكانت الشرطة قد تلقت نداء استغاثة عن عنف أسري وإضرام النار بامرأة مُسنة بعد تكبيلها. وبوصولها إلى مكان الحادث، كان الأوان قد فات حيث وجدوا الأم متفحمة دون أن يتدخل أحد من الجيران لإنقاذها.

وذكر ضابط شرطة القسم الفرعي في جيرانيا كمال كريشنا كولوي أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على المجرمين اللذين لم تكشف هويتهما. ونقلت الجثة إلى المستشفى لتشريحها وإجراء المزيد من التحقيقات حول هذه الجريمة.


خلافات عائلية والتحقيقات مستمرة

فيما أرجعت التسريبات وقوع الجريمة إلى خلافات عائلية، حيث عاشت المرأة مع ابنيها بعدما فقدت زوجها منذ حوالى عام ونصف العام. 
أفاد كولوي أن التحقيقات لكشف السبب الرئيسي للجريمة المروعة التي ارتكبها الإبنين بحق والدتهما، ومعرفة سبب إحجام شهود العيون عن التدخل خلال مشاهدتهم الجريمة دون أي ردة فعل لإنقاذ حياة الأم.

 

مقالات مشابهة

  • عملية جراحية ناجحة تنقذ حياة طفلة تعاني من مشاكل تنفسية معقدة بسوهاج
  • حصري للنهار .. الممثلة بهية راشدي تجري عملية جراحية ناجحة
  • جراح بريطاني يجري عملية جراحية بسكين طعامه
  • احتفالا بذكرى نصر أكتوبر.. اللواء محمود توفيق يهنئ وزير الدفاع
  • إجراء 23 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف
  • فوائد زيت جوز الهند للبشرة: الجمال الطبيعي والعناية الفائقة
  • انطلاق أول برنامج لتطوير أفلام «Screenlife» في أبوظبي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 30 عملية في مجال جراحة القلب المفتوح للأطفال في تنزانيا
  • في الهند..يربطان والدتهما بإلى شجرة ويقتلانها حرقاً
  • بعثة طبية تركية تقدم خدمات إنسانية في أوغندا وتُجري 100 عملية جراحية