شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اندلاع اشتباكات بين فصائل تابعة للانتقالي في مدينة عدن بسبب ضرائب ”القات”، اندلعت اليوم الأحد، اشتباكات مسلحة بين فصيلين يتبعان المجلس الانتقالي في مدينة العاصمة المؤقتة عدن، على خلفية تحصيل ضرائب القات.وقالت .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اندلاع اشتباكات بين فصائل تابعة للانتقالي في مدينة عدن بسبب ضرائب ”القات”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اندلاع اشتباكات بين فصائل تابعة للانتقالي في مدينة...

اندلعت اليوم الأحد، اشتباكات مسلحة بين فصيلين يتبعان المجلس الانتقالي في مدينة العاصمة المؤقتة عدن، على خلفية تحصيل ضرائب القات.

وقالت مصادر محلية إن الاشتباكات اندلعت بالأسلحة الخفيفة، بين مجموعات مسلحة تتبع الانتقالي، في سوق إنماء لبيع للقات.

ولم تذكر المصادر سقوط ضحايا، لكنها رجحت وقوع إصابات بين الطرفين، وانتهت بالاشتباكات بإغلاق السوق ظهر اليوم.

وتندلع بين حين وآخر، اشتباكات مسلحة بين فصائل وألوية المجلس الانتقالي الجنوبي المنتشرة في مدينة عدن منذ سنوات. بسبب الجبايات المفروضة على الأسواق والمواطنين، وكذا بسبب خلافات شخصية بين القيادات.

ً

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اندلاع اشتباكات بين فصائل تابعة للانتقالي في مدينة عدن بسبب ضرائب ”القات” وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس المصلحة عن التسهيلات الجديدة: "مش هنأخذ ضرائب بأُثر رجعي"

كشفت رشا عبد العال، رئيس مصلحة الضرائب، تفاصيل حزمة التسهيلات الضريبية التي أعلنها وزير المالية في مؤتمر صحفي بصحبة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

الضرائب: التسهيلات الجديدة تستهدف إنهاء النزاعات مع الممولين والمستمرين عاجل.. مصلحة الضرائب تعلن عن حزمة تسهيلات وحوافز جديدة للممولين

وقالت "رشا عبد العال" في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "الساعة 6" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم السبت، "مش هنأخذ ضرائب بأُثر رجعي من أصحاب المشروعات الصغيرة".

طرح حزمة التيسيرات للحوار المجتمعي

وأشارت إلى أنه تم طرح حزمة التيسيرات الضريبية للحوار المجتمعي قبل إقرارها في مجلس النواب، موضحة أن حجم الأعمال المعفاة من الضرائب لأًصحاب المشروعات تصل إلى 15 مليون جنيه طبقًا لقانون يشمل كافة الأوعية الضريبية.

وتابعت "التسهيلات تزيل التحديات وتشجع من خرج من المنظومة الدخول إليها من أهمها الغرامات على الممولين والتي كانت تتخطى أصل الضريبية، ووضع حد أقصى للغرامات لا يتخطى الأصل الضريبي، والتوسع في نظام الفحص بالعينة للمخاطر وقائمة على مخاطر الممول وإقراراته يتم فحصه فحص شامل".

 

مقالات مشابهة

  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • بسبب السيول.. فصل الكهرباء عن مدينة سبها الليبية
  • الديهي: 80% من دخل الدولة ضرائب
  • فصائل المقاومة تٌعقّب على الصاروخ اليمني الذي استهدف العمق الإسرائيلي
  • الحوثيون يفرضون ضرائب بنسبة 18% على شركة ”يمن موبايل” والمشتركين يشتكون منها (صور)
  • عمرو أديب: "في ناس كتير مبيدفعوش مليم ضرائب"
  • قتلى وجرحى في اشتباكات قبلية بسبب نزاع على أرض بشبوة
  • احتجاجات ونداءات استغاثة بعد تهديدات اطلقها الانتقالي لطرد أسر قتلى مجنديه من مساكنهم في عدن
  • رئيس المصلحة عن التسهيلات الجديدة: "مش هنأخذ ضرائب بأُثر رجعي"
  • قوات تابعة للانتقالي تحتجز لاعبي ناديي وحدة عدن والشعلة وتعطل مباراتهم