شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن غادة عون ادعيت بإساءة الأمانة وتبييض الأموال والإفلاس التقصيري، كتبت القاضية غادة عون عبر منصة إكس لكل من اعتقد بأن النيابة العامة في جبل لبنان ستعيد له أمواله. اوضح ما يلي الأموال لا يمكن أن تستعاد إلا .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غادة عون: ادعيت بإساءة الأمانة وتبييض الأموال والإفلاس التقصيري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غادة عون: ادعيت بإساءة الأمانة وتبييض الأموال...
كتبت القاضية غادة عون عبر منصة "إكس": "لكل من اعتقد بأن النيابة العامة في جبل لبنان ستعيد له أمواله. اوضح ما يلي: الأموال لا يمكن أن تستعاد إلا بطريقتين: اما بإعلان إفلاس المصرف أو بصدور قانون ينظم طريقة إعادة هذه الاموال. النيابة العامة تدعي. وانا ادعيت بإساءة الأمانة وتبييض الاموال والافلاس التقصيري". ‏

واضافت: "عند الادعاء بالافلاس التقصيري على المدعي أن يتابع دعواه أمام القضاء المدني لتصفية المصرف. ملف القروض ال 9 مليار لا زال قيد النظر وقرار الحفظ لأحد المصارف كان لتحفيز الشفافية وحث سائر المصارف على رفع السرية المصرفية التي ستبين الحقيقة. والعمل جار حتى بالنسبة للمصرف موضوع الحفظ".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غادة عون: ادعيت بإساءة الأمانة وتبييض الأموال والإفلاس التقصيري وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس غادة عون

إقرأ أيضاً:

غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بصور جديدة

متابعة بتجــرد: ودعت النجمة المصرية غادة عبدالرازق أسبوع باريس للموضة، وشاركت جمهورها صورًا جديدة، عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام.

غادة نشرت صورًا من أحدث ظهور لها في باريس، وعلقت “وداعا أسبوع الموضة في باريس”، وانهالت عليها التعليقات من محبيها، وجاءت كالتالي: “جميلة جدا، تبارك الرحمن، بحبك، قمر، طول عمرك برنسيس”.

وكانت غادة عبدالرازق شاركت جمهورها صورة من كواليس تحضيرها لمسلسلها الجديد، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2025، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج نادين خان.

جدير بالذكر أن غادة عبدالرازق شاركت في السباق الرمضاني لعام 2024 بمسلسل “صيد العقارب” بطولة محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ومجموعة كبيرة من الفنانين، كما عُرض لها مؤخرًا في دور العرض السينمائي فيلم “تاني تاني” مع بيومي فؤاد وأحمد آدم وثراء جبيل.

View this post on Instagram

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

main 2024-10-04Bitajarod

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس الثاني يلتقي مديري المستشفيات الكنسية بالقاهرة
  • غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بصور جديدة
  • الشرقية.. عقود استثمارية لتدوير المخلفات ودعم القطاعات المختلفة
  • الطائف.. إزالة مظلات السيارات المخالفة ضمن جهود تحسين المشهد الحضري
  • أوبك تنفي مزاعم انخفاض أسعار النفط إلى 50 دولار
  • الأحساء.. 3931 مستفيدًا من خدمات «العملاء» بوكالة التحول الرقمي
  • أبوظبي تستضيف اجتماع الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية
  • الحوار الوطني يطالب المواطنين بالمشاركة في مناقشات قضية الدعم
  • الأكاديمية العربية تشارك في اجتماع الأمانة الفنية لمجلس وزراء النقل العرب
  • نائب رئيس جامعة قناة السويس يشارك في اجتماع الأمانة الفنية لوحدة البريكس