قررت جهات التحقيق، استدعاء الموسيقار أشرف رجب طليق المطربة مي فاروق بعد اتهام الأخيرة له بالتعدي عليها بالضرب، وتهديدها بالإيذاء في الهرم، للتحقيق معه عما أسند إليه من اتهام من طليقته.

مي فاروق تتهم طليقها بالتعدي عليها

ووقّع الموسيقار أشرف رجب على تعهد بعدم التعرض لـ طليقته المطربة مي فاروق، أو تهديدها مرة أخرى، وذلك بعدما حررت المطربة مي فاروق بلاغًا ضد طليقها، بتهمة التعدي عليها بالضرب، وتهديدها بالإيذاء في الهرم.

وكشفت التحريات وجود خلافات بين المطربة مي فاروق وطليقها أشرف رجب، تطورت إلى تعديه عليها بالضرب والسب وتهديدها بالإيذاء، كما أرفقت الفنانة مي فاروق، في بلاغها، ما يثبت صحة شكواها بتقديم تقارير طبية تثبت كلامها، وتظهر وجود كدمات وجروح بجسدها.

واستدعت جهات التحقيق الموسيقار أشرف رجب طليق المطربة مي فاروق بعد اتهام الأخيرة له التعدي عليها بالضرب، ووقع الموسيقار أشرف رجب على تعهد بعدم التعرض لها.

ومن جهة اخرى أمرت النيابة العامة، اليوم الجمعة، بحبس «صبى» ووالده، بعد ترحيلهما من الكويت إلى القاهرة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات المُجراة بشأن مقتل طفل عمره 15 عامًا بمنطقة شبرا الخيمة على يد جاره «كهربائى» والذي اعترف بأنه أقدم على جريمته بإيعاز من المتهم «الأول» لسرقة أعضائة البشرية مقابل حصوله على 5 ملايين جنيه.

النيابة العامة تكشف تفاصيل مقتل «طفل شبرا»

وقد أصدرت النيابة بيانًا صحفيًا أمس، قالت فيه إن معاينتها لمكان الحادث دلت عن تواجد جثمان المجني عليه داخل شقة مستأجرة، وقد انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته، وتوصلت التحريات إلى مرتكب الواقعة، وبضبطه واستجوابه؛ أقر بارتكابه إياها بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، الذي طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه.

وحسب بيان النيابة، عقب اختيار المتهم لضحيته وعرضه على المصري المقيم بالخارج عبر تقنية «الفيديو كول»، طلب منه المذكور إزهاق روحه تمهيدًا لسرقة أعضائه البشرية، على أن يتم نقل عملية انتزاع الأعضاء عن طريق تقنية «الفيديو كول» أيضًا، وأخبره بأنه سيتم إبلاغه بالخطوات التالية عقب قيامه بذلك، إلا أنه بعد أن قام بتنفيذ ما طلب منه، كلفه بتكرار الأمر مع طفل آخر ليحصل على المبلغ المتفق عليه، إلا أنه تم ضبطه قبل قيامه بذلك، هذا ولم تعثر النيابة العامة بمعاينتها على أية تجهيزات طبية تشير إلى أن المقصود هو تجارة الأعضاء البشرية.

وفق النيابة، فإنه أسفرت التحريات عن معرفة المتهم المصري المقيم بالكويت الذي استخدم في ارتكابها هاتفًا محمولًا مزودًا بشريحة اتصال يملكها والده، وبناء على تعليمات النائب العام اضطلعت إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام بالاتصال بالجهات المختصة بدولة الكويت، والإنتربول الدولي؛ والتي أسفرت عن ضبط المتهم ووالده، وما بحوزتهما من أجهزة إلكترونية، حيث تم ترحيلهما إلى مصر، فباشرت النيابة العامة استجوابهما وصولًا لأسباب ارتكاب الجريمة.

وأقر المتهم الأول- الذي جاوز الخامسة عشرة من عمره- أمام النيابة، بأنه من أوعز لمرتكب الجريمة بارتكابها، على نحو ما ورد بإقراره، قاصدًا من ذلك الاحتفاظ بالمقاطع المرئية لواقعة قتل الطفل المجني عليه والتمثيل بجثمانه، وذلك حتى تسنح له فرصة بيعها ونشرها عبر مواقع إلكترونية تبثها مقابل مبالغ مالية طائلة، كما قرر أنه سبق وأن قام بهذا الفعل في مراتٍ سابقة، وجارٍ التحقق من صحة ذلك عن طريق فحص الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمتهم ووالده الذي ضبط معه وأنكر صلته بتلك الوقائع، وجارٍ استكمال التحقيقات.
 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي فاروق المطربة مي فاروق المطربة می فاروق النیابة العامة علیها بالضرب

إقرأ أيضاً:

أشلاء عامل البيكيا في رشاح شنباري.. حكاية الصديق الندل في أوسيم المتهم 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

«خيرًا تعمل شرا تلقي»، هكذا كانت الحال مع «كريم» الشاب الذى يعمل فى جمع البيكيا، حيث أقرض صديقه «أمير» مبلغا ماليا ماطل الأخير فى سداده ولم يكتف بذلك بل راح لينهى حياة صديقه ويقطعه ٥ أجزاء ليتخلص من مطالبة الضحية له برد المبلغ.

 

زيارة لم تحدث

 

هناك فى منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، سجلت واحدة من أبشع الجرائم بين الأصدقاء، ففى ليلة كان يودع فيها «كريم» أسرته دون علمه بما حدث، رفع هاتفه وقام بمحادثة شقيقه «أحمد» الذى يقطن بمنطقة إمبابة ووعده بزيارته غدا بعد غياب دام شهرًا، حيث كان مشغولاً بالعمل ولم يتسن له زيارة والدته وشقيقه. 

 

لكن، كانت تلك المكالمة هى آخر ما سمعه «أحمد» من شقيقه، حيث انقطعت أخباره فى الساعات التالية، لتبدأ رحلة طويلة من الانتظار والترقب والشك، وحتى الخوف.

 

مرت الساعات و«أحمد» وشقيقه الآخر «عمرو» ووالدتهما ينتظران قدوم شقيقهما «كريم»، لكن فى كل مرة كان يتصل «عمرو» بهاتف شقيقه، لا يوجد منه رد، ازداد القلق، وبدأ «عمرو» فى الاتصال بشريك «كريم» فى العمل، «أمير»، لكنه أكد أنه لم يره منذ أيام.

 

رغم محاولات الأسرة التواصل مع «كريم»، كان الهاتف يرن دون استجابة، ما دفعهم إلى البحث عن إجابات، قلق الشقيقان ازداد يومًا بعد يوم، خاصة مع كل يوم يمر دون سماع أى خبر جديد عن «كريم»، كان عدم الرد على الهاتف أمرًا غير طبيعى بالنسبة له، ما زاد من الشكوك.

 

الشكوك حول الشريك

 

أثناء التحقيق فى اختفاء «كريم»، بدأت الأسرة تشك فى شريكه «أمير»، الذى كان يُماطل فى سداد مبلغ ٣٥ ألف جنيه كان قد اقترضه من شقيقهم المتغيب.

 

رسالة صوتية الدليل

 

كما أنه قبل يوم من اختفائه، تلقى «كريم» رسالة صوتية من «أمير»، يطلب فيها أن يتقابلا فى منزل أسرة زوجته «شيرين» «زوجة المتهم أمير» لتسديد المبلغ المستحق، كأن المتغيب كان يعلم بنية صديقه، وزادت الرسالة قلقه،ة ولذلك قام بإرسال الرسالة إلى ابن شقيقته، مع طلب واضح: «أنا لو اتأخرت خلى عندك الفويسات دي»

لكن مع مرور الوقت، أصبح الوضع أكثر غموضًا. لم يعد «كريم» ولم يظهر أى دليل على مكانه، وفى مواجهة غياب أى دليل ملموس، انتقلت الأسرة إلى البحث عن أى معلومة قد تكشف عن مصيره.

 

العثور على الجثة

مرّت أسابيع من البحث والتحقيق، وفى النهاية تم العثور على ما لم يتخيله أحد جثة «كريم» عُثر عليها مقطعة إلى خمس قطع، مختلطة بمواد بناء، داخل «رشاح شنبارى» بأطراف مركز أوسيم، حينها، وصل «عمرو» إلى موقع الحادث ليشاهد بنفسه ما لا يمكن وصفه حيث تعرف على أشلاء جثة شقيقه من رأسه.

وتبين أن صديقه «أمير» وزوجته ووالدة الأخيرة قاموا باستدراجه بالرسالة الصوتية إلى منزل المتهمة الثالثة وقاموا بقتله وتقطيع جثته ٥ أجزاء وتخلصوا منها بمحل العثور عليها لإبعاد الشبهة الجنائية عن أنفسهم.

تفاصيل الواقعة المأساوية كما دونتها سجلات ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقطعة أشلاء بـ«رشاح شنبارى» بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة شاب مقطعة ٥ أجزاء تطابقت أوصافه مع بلاغ تغيب لشاب يدعى «كريم» عامل البيكيا.

وباستدعاء أسرته تعرف شقيقه عليه واتهم صديقه «أمير» بسبب اقتراض المتهم من شقيقه مبلغ ٣٥ ألف جنيه ومماطلته فى السداد، كما قام بإرسال رسالة صوتية للمجنى عليه بالحضور إلى منزل أهل زوجته «شيرين» لأخذ الأموال قبل اختفائه بساعات، جرى نقل الأشلاء للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين أمير وزوجته وحماته وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.

وبالعرض على النيابة العامة والتى طلبت عينة من دم شقيق المجنى عليه لإجراء تحليل البصمة الوراثية للتأكد من هوية الجثة، كما واجهت النيابة العامة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقروا بصحتها.

وعليه أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين ٤ أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات واصطحب فريقا من النيابة العامة بشمال الجيزة المتهمين إلى مسرح الجريمة لإجراء معاينة تصويرية وتمثيل جريمته، وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

 

 

مقالات مشابهة

  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • "قتلها بعصا خشبية".. سائق ينهى حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • أشلاء عامل البيكيا في رشاح شنباري.. حكاية الصديق الندل في أوسيم المتهم 
  • بعد 4 سنوات.. النقض تحدد جلسة نظر طعن أحكام الإعدام والمؤبد في قضية طالب الرحاب
  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • تفاصيل ضبط المتهم ببيع أجهزة ريسيفر لفك القنوات المشفرة
  • ضبط 5 أطنان دقيق بلدي قبل بيعه بالسوق السوداء
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل
  • تقاصيل مقتل ثلاثيني على يد جاره والسبب "الأغنام"
  • تقديم 27 طالب طب أمام أنظار النيابة العامة