شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل كولر يوضح أسباب تأخر التغييرات ويرد على تهديده بالرحيل بسبب المهاجم، 09 40 م الأحد 30 يوليو 2023 مارسيل كولر أكد السويسري مارسيل كولر، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. كولر يوضح أسباب تأخر التغييرات.. ويرد على تهديده بالرحيل بسبب المهاجم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. كولر يوضح أسباب تأخر التغييرات.. ويرد على...

09:40 م | الأحد 30 يوليو 2023

مارسيل كولر

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه سعى من أجل الفوز على حساب الداخلية، في لقاء الدور ثمن النهائي من كأس مصر منذ البداية، مشيرًا إلى أنه كان حذرًا في بعض أجزاء المباراة حتى لا يستقبل هدفًا.

وأوضح كولر في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة، أنه سعى لتسجيل هدف مبكر، مشيرًا إلى أن المواجهة كادت تكون صعبة حال استقبال هدف، إلا أن فريقه نجح في النهاية في إحراز هدف للفريق، مشددا على أن الفوز خطوة نحو اللقب.

كولر يرد على تأخره في التغييرات

ورد المدير الفني لفريق الأهلي، على الانتقادات التي تطاله بعدم إجراء التغييرات، قائلا إنه لا يوجد أي شيء في الكرة يدعوه أن يستبدل اللاعبين، موضحًا أنه يرى الأفضل في المباراة وينفذه، مشيرًا إلى أن الجماهير دائمة التحدث عن هذا.

ولفت المدرب السويسري، إلى أن كل مباراة لها ظروفها، موضحًا أنه يضع التشكيل ويثق فيه كما يثق في اللاعبين الآخرين، مشددا على أنه يدفع باللاعبين طبقًا لما يراه.

وأشار مدرب الأهلي، إلى أن دفع بكل اللاعبين طوال الموسم، ويرى دائمًا الأنسب بغض النظر عن التغيير داخل المباراة.

الأهلي يتأهل للدور ربع النهائي من كأس مصر

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر، بعد الفوز على حساب الداخلية بهدفين دون رد، في لقاء الدور ثمن النهائي من البطولة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. كولر يوضح أسباب تأخر التغييرات.. ويرد على تهديده بالرحيل بسبب المهاجم وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مارسیل کولر النهائی من إلى أن

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: رامي ربيعة من شبح الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني للمدافع الأفضل مع كولر

أشاد الإعلامي خالد الغندور، بأداء رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي ومنتخب مصر بعد قيادته للقلعة الحمراء للفوز على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً:

أبو ظبي الرياضية تنقل مواجهة الأهلي وجوروماهيا في إياب دور الـ 32 بأبطال أفريقيا

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" تم استبعاد رامي ربيعه من قائمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر وكان اللاعب مستبعد تمامًا من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وقتها وقرر ربيعه وقتها خوض تجربة جديدة على سبيل الإعارة في آخر يوم من سوق الانتقالات".

وتابع :" ربيعه كان أتم اتفاقه مع مسؤولي المقاولون العرب وقتها على الإنضمام لهم على سبيل الإعارة ونجح المقاولون العرب في الحصول على موافقة النادي الأهلي واللاعب وقع بالفعل على عقود انضمامه للمقاولون".

وأكمل :" ٣ دقائق فقط تأخير ابقوا على ربيعة ضمن صفوف النادي الأهلي، ولم يرحل إلى المقاولون العرب مع كامل احترامي لهم بكل تأكيد".

وأختتم الغندور:"موسيماني رحل وجاء بعده مدربين أجانب ورامي ربيعة استمر يجتهد ويجتهد إلى أن وجد ضالته مع مارسيل كولر الذي نجح في استخراج أفضل ما يمتلك اللاعب وصمم على الدفع به في مباريات كثيرة رغم هجوم الجماهير في أوقات كثيرة ولكن كولر نجح في رهانه ورامي حاليًا من أفضل اللاعبين في صفوف الأهلي ومنتخب مصر".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • الأهلي يكشف أسباب تأخر تسلم درع الدوري
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني
  • نجم الأهلي السابق: كولر أدار مباراة جورماهيا بذكاء والشناوي تألق
  • خالد الغندور: رامي ربيعة من شبح الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني للمدافع الأفضل مع كولر
  • كولر: الأهلي حقق فوزًا مهما علي جورماهيا وعطية الله صفقة مبشرة