شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن هل ستحاسب حكومة السوداني المحافظين خلال الايام المقبلة؟ الخدمات النيابية تجيب، علقت لجنة الخدمات النيابية، اليوم الأحد، على ان حكومة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني حكومة خدمات، لافتة إلى ان عملية تقييم عمل المحافظين .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل ستحاسب حكومة السوداني المحافظين خلال الايام المقبلة؟ الخدمات النيابية تجيب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل ستحاسب حكومة السوداني المحافظين خلال الايام...

علقت لجنة الخدمات النيابية، اليوم الأحد، على ان حكومة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني حكومة خدمات، لافتة إلى ان عملية تقييم عمل المحافظين ستستغرق ٣ اشهر

وقال باقر الساعدي نائب رئيس لجنة الخدمات النيابية  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان “حكومة السوداني حكومة خدمات وبالفعل العمل جاري على انجاز خدمات الطرق والجسور، وسيتم اجراء تقييم لعمل المحافظين خلال الايام المقبلة وستتم محاسبة جميع المقصرين من المحافظات”.

ولفت إلى انه “تم العمل على تقييم العمل في محافظة البصرة خصوصا مع وجود التخصيصات المالية الكبيرة في الموازنة للجانب الخدمي”.

ونوه إلى ان “عملية تقييم عمل المحافظين ستستغرق ٣ اشهر”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل ستحاسب حكومة السوداني المحافظين خلال الايام المقبلة؟ الخدمات النيابية تجيب وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى ان

إقرأ أيضاً:

حركة المحافظين 2024.. إبراهيم صابر للقاهرة وعادل سعيد للجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت مصادر حكومية عن تعيين إبراهيم صابر محافظا للقاهرة، وعادل سعيد إبراهيم النجار محافظا للجيزة.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية، حيث يؤدى الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين، كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • الخدمات النيابية تكشف عن "الحل الأمثل" للسيطرة على أسعار العقارات
  • حركة المحافظين 2024.. إبراهيم صابر للقاهرة وعادل سعيد للجيزة
  • عاجل - الوزراء والمحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي خلال ساعات
  • بينهم وزير الإعمار.. الخدمات النيابية: البرلمان سيشهد استضافات لمسؤولين
  • عاجل - التشكيل الوزاري 2024.. مصادر: إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية خلال أيام
  • حركة المحافظين.. تغييرات بجميع المحافظات
  • محطة ديبلوماسية وسياسية في السرايا اليوم.. ميقاتي: مطمئن اننا سنصل الى حل في الايام المقبلة
  • لبنان يطلق الموسم السياحي الصيفي.. ميقاتي: مطمئن اننا سنصل الى حل في الايام المقبلة
  • حزب بارزاني:حكومة السوداني واهنة في الدفاع عن سيادة العراق أمام التوغل التركي
  • لا تعديل في درجات الحرارة.. هكذا سيكون طقس الايام المقبلة