الوحدة نيوز/ حقق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً على مضيفه برايتون برباعية نظيفة، الليلة الماضية، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتقدم مانشستر سيتي في الدقيقة 17 عن طريق كيفن دي بروين، قبل أن يضيف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة 26.. وفي الدقيقة 34 عاد فودين ليسجل الهدف الثاني له والثالث لمانشستر سيتي، فيما أضاف جوليان ألفاريز الهدف الرابع في الدقيقة 62.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف أرسنال المتصدر، علما بأن مانشستر سيتي لديه مباراة مؤجلة، وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد برايتون عند 44 نقطة في المركز الـ11

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي مانشستر سیتی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

كلاكيت تاني مرة.. عبد الله السعيد يتقدم للزمالك بهدف ثاني من ركلة جزاء في شباك الإسماعيلي

نجح عبدالله السعيد في إحراز هدف التقدم، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره النادي الإسماعيلي، في المباراة تجمع الفريقين الآن على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء الهدف الأول في اللقاء لصالح الدراويش في الدقيقة 69 من أحداث الشوط الثاني للمباراة، عن طريق اللاعب عبدالرحمن مجدي.

فيما نجح عبدالله السعيد في إحراز هدف التعادل للقلعة البيضاء، في الدقيقة 77 عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها ناصر ماهر بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

كما نجح السعيد في إحراز الهدف الثاني، هدف التقدم لنادي الزمالك، في الدقيقة 82 من أحداث الشوط الثاني، بعد ركلة جزاء لناصر ماهر.

عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي الإسماعيلي يهز شباك الزمالك بالهدف الأول (فيديو) القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الأهلي ضد طلائع الجيش
  • ثنائية السعيد تمنح الزمالك نقاط مباراة الإسماعيلي في الدوري
  • كلاكيت تاني مرة.. عبد الله السعيد يتقدم للزمالك بهدف ثاني من ركلة جزاء في شباك الإسماعيلي
  • كولومبيا إلى نصف نهائي كوبا أميركا بعد إقصاء بنما بخماسية نظيفة
  • كولومبيا تدهس بنما بخماسية نظيفة وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا
  • أهداف مباراة سموحة وإنبي اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • يورو 2024.. داني أولمو رجل مباراة ألمانيا وإسبانيا
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي