بغداد اليوم- بغداد

أفاد مصدر أمني، مساء اليوم الجمعة، (26 نيسان 2024)، بسرقة "أكبر مبارز جريمة" في محافظة البصرة تتمثل ب 17 حاوية تحتوي على مواد مختلفة مع عجلات تابعة لمواطنين تم ضبطها في وقت سابق في مركز شرطة سفوان جنوب المحافظة.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، ان "تحقيقاً فُتح وتم ايداع احد منتسبي مركز الشرطة في التوقيف الذي اعترف بشكل أولي على ضباط ومنتسبين اشتركوا معه في سرقة المضبوطات والمبارز الجرمية".

وأشار الى، ان "نحو 9 سيارات و17 حاوية لا زال مصيرها مجهولا، واختفت من داخل مركز الشرطة الذي كان من المفترض ان يتحفظ عليها".

وحذر المصدر مما وصفها "بعملية تكتيم للتحقيق وتسوية الأمر بشكل ودي مع المتهمين العائدة لهم المبارز الجرمية، طالباً من "بغداد اليوم" نشر التفاصيل واطلاع وزير الداخلية عليها".


المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

بقوس ونشاب .. إصابة حارس سفارة الاحتلال في صربيا

#سواليف

ذكرت وسائل إعلام عبرية ظهر اليوم، أن رجلا مجهولا، لم يتم التعرف على هويته بعد، أطلق النار بقوس ونشاب على حارس سفارة الاحتلال، مما أدى إلى إصابته في رقبته.

وتمكن الحارس الجريح من العودة إلى رشده وإطلاق النار على المهاجم ما أدى إلى وفاته.

وقال مساعد وزير الداخلية الصربي، إن الهجوم حدث الساعة 11:00 صباحا، تم نقل الحارس إلى المستشفى، وسوف يجري عملية لاستخراج السهم من رقبته. فيما زعم وزير الداخلية المحلي “لا شك بأن الحدث هو عملية “إرهابية”.

مقالات ذات صلة قائد عسكري إسرائيلي: مهمة القضاء على حماس ليست سهلة 2024/06/29

ويُذكر أن السفارة كانت مغلقة أثناء مهاجمة الحارس، وكل الدبلوماسيين والموفدين الإسرائيليين لم يكونوا فيها، وتم تأكيد الحادثة من سفير الاحتلال في صربيا.

ولليوم 267 على التوالي واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 37 ألفا و765 شهداء، وإصابة 86 ألفا و429 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 1.7 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تتسلم مهام تأمين مطار بغداد الدولي
  • مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد
  • بالتعاون مع الكويت.. تفكيك شبكة لتجارة المخدرات في البصرة
  • وزير العمل يكشف تفاصيل إرسال أسماء 37 ألفًا من مستفيدي الحماية إلى الداخلية لتحويلهم إلى عقود
  • وزير العمل يؤكد ارسال أسماء 37 ألفاً من مستفيدي الحماية الاجتماعية الى الداخلية لتحويلهم الى عقود (فيديو)
  • ميناءُ صلالة يرفع مناولة الحاويات إلى 6 ملايين حاوية سنويًّا
  • الداخلية المصرية تكشف حقيقة وجود تجمعات وتنظيم دعوات تحريضية
  • ميناءُ صلالة يرفع قدرة المناولة إلى 6 ملايين حاوية سنوياً
  • وزير الداخلية يلتقي مفوض الشرطة الدولية بالامم المتحدة
  • بقوس ونشاب .. إصابة حارس سفارة الاحتلال في صربيا