شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميركاتو 2023 بيراميدز يعلن تعاقده مع الكونغولي فيستون كالالا مايلي، بيراميدز أعلن اليوم الأحد عن تعاقده بشكل رسمي مع الهداف الدولي الكونغولي فيستون كالالا مايلي، مهاجم نادي يانج أفريكانز التنزاني، لدعم خط .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو 2023.

. بيراميدز يعلن تعاقده مع الكونغولي فيستون كالالا مايلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو 2023.. بيراميدز يعلن تعاقده مع الكونغولي...

بيراميدز.. أعلن اليوم الأحد عن تعاقده بشكل رسمي مع الهداف الدولي الكونغولي فيستون كالالا مايلي، مهاجم نادي يانج أفريكانز التنزاني، لدعم خط الهجوم في الموسم الجديد.

وأنهى المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي تفاصيل انضمام المهاجم الدولي الكونغولي المتميز في إطار خطة الإدارة التنفيذية في دعم صفوف الفريق بأفضل العناصر في مختلف المراكز، خاصة وأن بيراميدز مقبل على مشاركات عديدة محليا وقاريا، ويبدأ مشواره في منتصف سبتمبر في دوري أبطال أفريقيا وكذلك النسخة الجديدة من الدوري المصري.

وفيستون ماييلي هو مهاجم دولي من الكونغو الديمقراطية ويبلغ من العمر 29 عاما، وسبق له تمثيل نادي فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يرتدي قميص يانج أفريكانز منذ 2021.

ولعب ماييلي 17 مباراة في دوري أبطال أفريقيا في وقت سابق وسجل ١١ هدفا وصنع ٣ أهداف أخرى، كما أنه لعب 31 مباراة سابقة بكأس الكونفدرالية الأفريقية، سجل خلالها 18 هدفا وصنع 6 آخرين، وهو هداف النسخة السابقة في الكونفدرالية.

وفي الدوري الكونغولي لعب مع فيتا كلوب 13 مباراة سجل خلالها ٤ أهداف وصنع 3، ولعب مع يانج أفريكانز 18 مباراة سجل خلالها 14 هدفا وصنع 3 آخرين.

ولعب المهاجم الدولي 7 مباريات دولية سابقة مع منتخب الكونغو، سجل خلالها هدفاً واحداً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميركاتو 2023.. بيراميدز يعلن تعاقده مع الكونغولي فيستون كالالا مايلي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرکاتو 2023

إقرأ أيضاً:

غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم

أعلن نادي غلطة سراي التركي اليوم الجمعة تعاقده مع الدولي المغربي حكيم زياش بشكل دائم.

وكان غلطة سراي، قد توصل في وقت سابق إلى اتفاق مع لاعب كرة القدم المحترف حكيم زياش وناديه تشيلسي فوتبول كلوب، حول انتقال مؤقت مجاني للاعب مع خيار شراء مجاني.

وقال نادي مدينة إسطنبول أنه “سيتم دفع رسوم موسمية صافية قدرها 3 ملايين و587 ألف و500 يورو لزياش لموسم 2023-2024، كما سيتم دفع رسوم موسمية صافية قدرها مليونان و850 ألف يورو لموسم 2024-2025 في حالة انتقاله”.

مقالات مشابهة

  • رئيس نادي سموحة يعلن عن موافقته على قرار إعادة مباراة بيراميدز ويشيد بالكرة المصرية
  • عاجل.. إبراهيم فايق يعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • بعد هز شباك سيراميكا.. زيزو يواصل كتابة التاريخ مع الزمالك
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم
  • سبب توقف مباراة بيراميدز وسموحة بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني
  • الغرافة يعلن رسميًا تعاقده مع نجم ريال مدريد