شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر والقنوات الناقلة، يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر بعد الفوز على حساب الداخلية بهدفين دون رد، في لقاء الدور ثمن .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر والقنوات الناقلة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر والقنوات الناقلة

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر بعد الفوز على حساب الداخلية بهدفين دون رد، في لقاء الدور ثمن النهائي.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق نتيجة الفوز على حساب الداخلية بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل الموافق 3 أغسطس 2023، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

وتذاع مباراة الأهلي والمصري عبر قناة «أون تايم سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة المصرية من دوري وكأس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر والقنوات الناقلة وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

البرازيل.. يبحث عشاق الكرة اللاتينية والسيليساو، عن موعد مباراة البرازيل وباراجواي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

منتخب البرازيل

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة البرازيل وباراجواي في بطولة كوبا أمريكا 2024، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق السيليساو.

البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

يستعد منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عندما يواجه نظيره باراجواي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا، كوستاريكا وكولومبيا.

البرازيل

وسقط منتخب البرازيل في فخ التعادل السلبي بالجولة الأول أمام نظيره منتخب كوستاريكا، بينما حقق منتخب كولومبيا فوزًا مثيرًا على باراجواي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 قبل مباراة البرازيل وباراجواي

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة على النحو التالي

1- منتخب كولومبيا 3 نقاط.

2- منتخب البرازيل نقطة.

3- منتخب كوستاريكا نقطة.

4- منتخب باراجواي 0 نقاط.

إندريك نجم منتخب البرازيلموعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

وحدد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، فجر غد السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة البرازيل وباراجواي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

البرازيل وإنجلترا

وتنطلق مباراة البرازيل وباراجواي، في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت».

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

وتُنقل مباراة البرازيل ضد باراجواي خارج الشرق الأوسط، عن طريق شبكة fox sports والتي حصلت على حقوق البطولة، ولم تحصل أي شبكة على حقوق البطولة في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة