عصام السيد (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «أكتف أبوظبي» تطلق فعالية «المشي والجري» الطقس المتوقع في الإمارات غداً


عاد «أرابيان كراون» لجودلفين، بإشراف شارلي ابلبي، وقيادة وليام بيوك، إلى مضمار سانداون بارك، ليعزز أحلامه في الديربي الإنجليزي، بفوز لافت من البوابة إلى خط النهاية، بسباق سانداون كلاسيك التحضيري للفئة الثالثة.


وبأسلوب كلاسيكي، انطلق «أرابيان كراون» من البوابة، وسرعان ما تقدم إلى الصدارة بثبات، وظل السباق ينسج على هذا المنوال، قبل أن يسجل انطلاقة صاروخية، لينفرد بالصدارة، ويتفوق في نهاية الأمر بفارق 3.25 طول عن «ماكدوف» لجودمونت، فيما جاء ثالثاً «ريماد» لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، وسجل البطل 2:12:61 دقيقة.
وأشرك جودلفين «أديار» في السباق البالغ طوله 2000 متر، حيث هزم من قبل «النكوير» عام 2021، قبل أن يفوز بـ «الديربي الإنجليزي» في إبسوم، فيما انتصر «ويستوفر» قبل عامين، وذهب إلى الفوز بـ «الديربي الأيرلندي».
واستهل المهر المنحدر من نسل «دباوي» مسيرته بمشاركتين على المضمار بمدينة إيشر في يوليو الماضي، حيث حافظ على مركزه بقوة، ليحتل المركز الثالث في مشاركته الأولى، قبل أن يحرز فوزاً مريحاً بفارق طولين في سباق للمبتدئة.
وحقق «أرابيان كراون» فوزاً حاسماً بسباق ستونهنج ستيكس قوائم في سولسبري، قبل أن يختتم موسمه المتقدم في عمر السنتين، بفوز مهيمن بسباق غياث زيتلاند ستيكس للفئة الثالثة، في مهرجان دبي لأبطال المستقبل في «نيوماركت».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات إنجلترا جودلفين الخيول

إقرأ أيضاً:

«المؤتمر»: الاستثمار الأوروبي يعزز مكانة مصر اقتصاديًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر أستاذ العلوم السياسية، إن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي فرصة مهمة لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي، كما أنه يسهم في فتح آفاق جديدة للاستثمار المشترك، ويعزز من مكانة مصر كمركز اقتصادي إقليمي ودولي.

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" إلى أن التعاون مع الدول الأوروبية في مجالات الاستثمار والتجارة بعد ترفيع العلاقات بين الجانبين مؤخرا يعد محوراً أساسياً لخطط التنمية الاقتصادية التي نطمح لتحقيقها ومن خلال هذا المؤتمر، نأمل أن نشهد توقيع اتفاقيات استثمارية هامة، وتبادل الخبرات والمعرفة بين الجانبين، مما يسهم في تحقيق نقلة نوعية في مستوى التعاون الاقتصادي.

وأشاد نائب رئيس حزب المؤتمر بالجهود المبذولة من كافة الأطراف لتنظيم هذا الحدث المهم، مؤكدا أن نتائج المؤتمر المثمرة ستعزز من مكانة مصر على الساحة الدولية كوجهة جاذبة للاستثمارات الأوروبية.

وأوضح أستاذ العلوم السياسية أن مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي يأتي تتويجا لنجاحات السياسة الخارجية المصرية بعد ٣٠ يونيو لتحقيق التوازن بين مختلف الأطراف الدولية والإقليمية وتعزيز دور مصر كلاعب رئيسي في الساحة الإقليمية والدولية، كما أنه يعد خطوة هامة نحو مستقبل اقتصادي واعد حيث يمكن لمصر أن تستفيد من الخبرات والتكنولوجيا الأوروبية لتطوير مختلف القطاعات الاقتصادية وتحقيق الازدهار للجميع.

مقالات مشابهة

  • لاعب الهوكي بوبروفسكي يحتفل بالعلم الروسي في موكب بطولة فلوريدا
  • الليبي سعد الفلاح يهزم البلجيكي ساجورا بالضربة الفنية القاضية
  • «داعش» يعزز وجوده في منطقة الساحل الأفريقي
  • الليبي سعد الفلاح يهزم البلجيكي ساجورا بالضربة الفنية القاضية (فيديو)
  • «أوتومان فليت جودلفين» يواصل تألقه في السباقات الأميركية
  • جودلفين.. «ثنائية» على مضمار «نيوماركت»
  • ماكس فيرستابين يفوز بسباق السرعة في جائزة النمسا الكبرى
  • الأمير فيصل بن الحسين يتوج الفائزين بسباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان
  • «المؤتمر»: الاستثمار الأوروبي يعزز مكانة مصر اقتصاديًا
  • كافالييرز يتعاقد مع المدرب كيني أتكينسون