شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الرئاسة الفلسطينية تعقب على أحداث مخيم عين الحلوة في لبنان، عقبت الرئاسة الفلسطينية اليوم الأحد 30 يوليو تموز 2023، على أحداث مخيم عين الحلوة جنوب لبنان .وقالت الرئاسة الفلسطينية في بيان لها .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئاسة الفلسطينية تعقب على أحداث مخيم عين الحلوة في لبنان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئاسة الفلسطينية تعقب على أحداث مخيم عين الحلوة في...

عقبت الرئاسة الفلسطينية اليوم الأحد 30 يوليو / تموز 2023، على أحداث مخيم عين الحلوة جنوب لبنان .

وقالت الرئاسة الفلسطينية في بيان لها: "إن ما حدث من مجزرة بشعة واغتيال غادر وإرهابي لمناضلين من قوات الأمن الوطني أثناء أدائهم واجباتهم الوطنية في الحفاظ على صون الأمن والأمان لشعبنا في مخيم عين الحلوة، والسهر على أمن الجوار اللبناني، هي تجاوز لكل الخطوط الحمراء وعبث بالأمن اللبناني وأمن المخيم من قبل مجموعات إرهابية متطرفة دأبت منذ سنوات العمل على إدخال المخيم في تنفيذ أجندات هدفها النيل من الاستقرار الذي يشهده المخيم، إن هذا الأمر غير مسموح به ولن يمر دون محاسبة مرتكبي هذه المجزرة".

وأضافت "أن أمن المخيمات خط أحمر ومن غير المسموح لأي كان ترويع أبناء شعبنا والعبث بأمنهم. إننا ندعم ما تقوم به الحكومة اللبنانية من أجل فرض النظام والقانون، ونؤكد حرصنا الشديد على سيادة لبنان، بما يشمل مخيمات اللاجئين الفلسطينيين، والحفاظ على الأمن والقانون".

وتابعت الرئاسة الفلسطينية: "عملنا طوال السنوات الماضية وبجهد كبير للحفاظ على استتباب الأمن والاستقرار وبالتنسيق مع الدولة اللبنانية وأجهزتها الرسمية والأمنية، وسنبقى على هذا الطريق للحفاظ على أمن وسيادة لبنان وحماية أبناء شعبنا في المخيمات وتحت سيادة القانون والأمن اللبنانيين".

المصدر : وكالة سوا - وفا

54.194.157.142



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئاسة الفلسطينية تعقب على أحداث مخيم عين الحلوة في لبنان وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حريق كرافانات في مخيم الزعتري / شاهد

#سواليف

اندلع حريق مساء اليوم في أربعة كرافانات داخل مخيم الزعتري في محافظة المفرق، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإخماد النيران، وفقًا لما أفاد به الناطق الرسمي باسم الأمن العام.

وأشار الناطق باسم الأمن العام إلى أن الحادث أسفر عن إصابة شخصين، تم إسعافهما إلى مستشفى العون، وحالتهم العامة جيدة. وقد بوشرت التحقيقات في الحادث.

????3 إصابات بحريق في مخيم الزعتري للاجئين السوريين بمحافظة #المفرق، ونشامى الدفاع المدني يسيطر عليه#مخيم_الزعتري #الأردن#فراس_الماسي pic.twitter.com/GvHrNhwF00

مقالات ذات صلة ماذا نعرف عن “المسيّرة العراقية” الحديثة التي ضربت إسرائيل وأوقعت عشرات من جنودها بين قتيل وجريح؟ 2024/10/04 — فراس الماسي | Firas Almasi ???? (@FAlmasee2) October 4, 2024

مقالات مشابهة

  • حريق كرافانات في مخيم الزعتري / شاهد
  • الجزيرة تدين اعتداء أمن السلطة الفلسطينية على مراسلها بالضفة.. وحماس تعلق
  • بعد أحداث الشغب الجماهيري.. إطلاق سراح أحد مشجعي أندرلخت
  • الرئاسة: جرائم إسرائيل لن تجلب الأمن والاستقرار لأحد
  • الرئاسة الفلسطينية تدين المجزرة الإسرائيلية في طولكرم
  • الحكومة الفلسطينية تطالب بتحرك دولي عاجل بعد مقتل العشرات إثر غارة إسرائيلية على مخيم طولكرم
  • وزارة الصحة الفلسطينية: 18 شهيدًا جراء قصف الاحتلال على مخيم طولكرم
  • الرئاسة الفلسطينية تدين مجزرة طولكرم وتحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تداعياتها
  • الرئاسة الفلسطينية: ندين مجزرة طولكرم ونحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة
  • الصحة الفلسطينية: 14 شهيدًا جراء قصف الجيش الإسرائيلي على مخيم طولكرم