شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد وفاة نجل حسن يوسف جمال شعبان يكشف مفاجأة بشأن علاقة القلب بالغرق، 09 06 م الأحد 30 يوليه 2023 كتب أحمد عبدالمنعم أكد الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب الأسبق إنه يمكن أن يكون هناك علاقة بين .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد وفاة نجل حسن يوسف.

. جمال شعبان يكشف مفاجأة بشأن علاقة القلب بالغرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد وفاة نجل حسن يوسف.. جمال شعبان يكشف مفاجأة بشأن...

09:06 م الأحد 30 يوليه 2023

كتب- أحمد عبدالمنعم: أكد الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب الأسبق: إنه يمكن أن يكون هناك علاقة بين الغرق وحدوث مشكلة في القلب.

وعلق "شعبان" خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، على وفاة نجل الفنان حسن يوسف، أن المشكلة الأولى هو نزول شخص لمياه باردة، وهو غير معتاد عليها، مما قد يؤدي لاختلال في كهرباء القلب، أو يكون لديه مشكلة قلبية فيحدث الغرق.

وأضاف: "لو شخص غير معتاد على النزول إلى مياه باردة وجسمه دافئ، ممكن ينشط لديه العصب الحائر لو مولود بخلل كهربائي كامن، فيتوقف القلب".

وأشار إلى أن العام الماضي، فقد طفل حياته، لأنه شرب ماءً مثلجًا، وهذا الأمر لا يحدث لكل شخص، لكن يحدث لأناس عندها استعداد وراثي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد وفاة نجل حسن يوسف.. جمال شعبان يكشف مفاجأة بشأن علاقة القلب بالغرق وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد وفاة نجل حسن یوسف

إقرأ أيضاً:

متخصص في شئون التعليم يكشف مفاجأة بأسئلة امتحان الفيزياء

علق الكاتب الصحفي سيد جاد، المتخصص بشئون التعليم، على أزمة امتحان مادة الفيزياء للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2023-2024.

شاهد بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024 مواجهة أزمة الكهرباء في مصر: خطط التخفيف وتأمين الغاز

وقال سيد جاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة صدى البلد، إن غرفة العلميات بوزارة التربية والتعليم أدركت مبكرا وجود أخطاء في الأسئلة لمادة الفيزياء لطلاب شعبة العلمي، والأمر بدأ يتنشر بعد خروج الطلاب من اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية.

وأضاف مساء اليوم الاثنين، أن اللجنة الفنية التي أمر وزير التربية والتعليم بتشكيلها بشأن أسئلة امتحان مادة الفيزياء نصفت الطلاب وهذا بناء على تعليمات وزير التربية والتعليم.

وأكمل: «الأسئلة التي تم وضعها في امتحان الفيزياء غير صحيحة، وبالتالي الإجابات خاطئة، ولكن المدهش في الأمر أن أولياء الأمور والطلاب خرجوا علينا بعد قرارات وزارة التربية والتعليم أنهم أجابوا على هذه الأسئلة، طيب إزاي السؤال غلط وأنت جاوبت صح، دا لو الطالب عبقري مش هيعرف يحلها».

واختتم سيد جاد حديثه قائلًا: “ما حدث في مادة الفيزياء لن يتكرر في أي مادة لامتحانات الثانوية العامة 2024، حيث أن جميع المواد للشعبتين الأدبية والعلمية لن يكون فيها أي أسئلة خطأ، والوزير أكد أن هذا الأمر لن يتكرر، وهناك لجنة تطلع على الأسئلة لعدم تكرار هذه الأخطاء مرة أخرى وفق اتصال هاتفي مع وزير التربية والتعليم”.

 

مقالات مشابهة

  • وفاة طفلة بريطانية عانت من مستويات مرتفعة من البوتاسيوم.. ما القصة؟
  • أحمد موسي يكشف مفاجأة عن راتب وزير الكهرباء
  • نشأت الديهي يكشف مفاجأة في التعديل الوزاري الجديد
  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • بعد 90 يومًا على التنفس الصناعي.. وفاة شاب إثر مشاجرة مع أبناء عمومته بالفيوم
  • متخصص في شئون التعليم يكشف مفاجأة بأسئلة امتحان الفيزياء
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن امتحان الفيزياء: الأسئلة غلط
  • كيف يتغير لون اللسان في أمراض القلب والأعضاء الأخرى؟
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر