شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل موقف الشناوي من الرحيل عن الأهلي في الميركاتو الصيفي 2023، كشف مصدر داخل النادي الأهلي موقف محمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. موقف الشناوي من الرحيل عن الأهلي في الميركاتو الصيفي 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. موقف الشناوي من الرحيل عن الأهلي في الميركاتو...

كشف مصدر داخل النادي الأهلي موقف محمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية حول تلقي الشناوي بعض العروض المغرية من الدوري السعودي للرحيل عن الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

موقف الشناوي من الرحيل عن الأهلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن الشناوي قراره هو قرار إدارة النادي وأبلغ مسؤولي الأهلي أن رغبته في الاستمرار مع الفريق بعد الامتيازات التي حصل عليها مؤخرًا.

واضاف، أن الأهلي لم يتلقى أي عروض رسمية حتى اللحظة الحالية حتى يقرر رحيل الشناوي موضحًا أن هناك رفض تام لرحيل الحارس بأي شكل لحاجة الفريق لخدماته.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل الحفاظ على السيطرة المحلية والقارية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. موقف الشناوي من الرحيل عن الأهلي في الميركاتو الصيفي 2023 وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز

ذكرت تقارير صحفية، مساء أمس الخميس، أن هناك مفاوضات قوية مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم نجمه البرتغالي الدولي برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية: «بالفعل الأنباء المتداولة بشأن وجود مفاوضات قوية من جانب صندوق الاستثمارات السعودي لرحيل برونو فيرنانديز لدوري روشن للمحترفين صحيحة ولكن ارفض الإفصاح عن النادي الذي يرغب في ضمه».

وأضافت: «هناك تخوف وقلق كبيران داخل النادي من رحيل فيرنانديز، والمسؤولون يعلمون جيدًا أن العرض المقدم ضخم للغاية ومن الصعب رفضه، ولكن في الوقت نفسه لديهم رغبة قوية ويأملون في استمراره مع الفريق وعدم الرحيل كونه قائد الفريق».

برونو فيرنانديز

وتابعت: «موقف المدرب الهولندي إريك تين هاج من الرحيل المحتمل لنجم المنتخب البرتغال، موضحا أن المدرب الهولندي قبل تجديد تعاقده حتى 2026 طلب استمرار فيرنانديز، لكنه عاد وأكد أنه لا توجد ضمانات بسبب العرض القوي المقدم للنادي واللاعب، والمسؤولون يعملون على استمراره وتحقيق رغبات المدرب».

برونو فيرنانديز مع مانشتسر يونايتد

وينتهي عقد برونو فيرنانديز في أولد ترافورد بحلول يونيو 2026، وتبلغ القيمة السوقية للنجم البرتغالي 70 مليون يورو بحسب شبكة «ترانسفير ماركت» المتخصصة في انتقالات اللاعبين.

برونو فيرنانديز

وفي الموسم الماضي سجل برونو فيرنانديز 15 هدفًا، كما قدم لزملائه 13 تمريرة حاسمة خلال 48 مشاركة بقميص مانشستر يونايتد.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي