sayidaty، قادما من نيوكاسل الإنجليزي الفرنسي سانت ماكسيمان أحدث المنضمين لصفوف الأهلي السعودي،احتفى نادي الأهلى السعودي بانضمام جديد لصفوفه، بعدما تم رسميا توقيع العقد مع الفرنسي .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قادما من نيوكاسل الإنجليزي.. الفرنسي سانت ماكسيمان أحدث المنضمين لصفوف الأهلي السعودي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قادما من نيوكاسل الإنجليزي.. الفرنسي سانت ماكسيمان...

احتفى نادي الأهلى السعودي بانضمام جديد لصفوفه، بعدما تم رسميا توقيع العقد مع الفرنسي آلان سان ماكسيمان، قادما من نيوكاسل الإنجليزي، وذلك بحضور يزن الشريف، الرئيس التنفيذي لشركة نادي الأهلي بالنمسا، ووفقا لبنود العقد فإن اللاعب سينضم لصفوف الأهلي لمدة 3 مواسم حتى نهاية موسم 2025 – 2026.

ماكسيمان في الأهلي السعودي

جاءت صفقة "ماكسيمان" بعدما نجح الأهلي السعودي في ضم رياض محرز لصفوفه قبل أيام، لينضم لاعب نيوكاسل الإنجليزي لصفوف النادي، في موقع الجناح الأيسر للفريق، وشهدت مسيرة "ماكسيمان" العديد من المحطات وصولا للأهلي السعودي.

بدأ الفرنسي صاحب الـ26 عاما مسيرته في سانت إتيان الفرنسي 2013 حتى 2015 وبداية من هذا العام انتقل لـ"هانوفر الألماني"، ولعب في صفوف "باستيا الفرنسي" لموسم واحد فقط، ولمع في الأوساط الرياضية بعد انضمامه لـ"نيس الفرنسي" لمدة موسمين 2017 – 2019، ونيوكاسل الإنجليزي في الفترة من 2019 – 2023.

اعرف أكثر عن صفقة رياض محرز رسميا في صفوف الأهلي السعودي لمدة 4 مواسم

أرقام قياسية في مسيرة ماكسيمان

حقق "ماكسيمان" العديد من الإنجازات على المستوى الفردي ومع الأندية، فخلال فترة لعبه ضمن صفوف "نيوكاسل" في 124 مباراة نجح في تسديد 13 هدفا، وصناعة 21 هدف، وخلال احترافه في "نيس الفرنسي" خاض 74 مباراة سدد 11 هدفا فيها وصنع 14 هدفا، أما في "باستيا" سدد 3 أهداف وصنع 3 خلال مشاركته في 36 مباراة.

وعلى مستوى المسابقات نجح الفرنسي ذو الـ26 عاما في صناعة 12 هدفا في 111 مباراة ضمن الدوري الإنجليزي، وحسم 19 تمريرة، وفي الدوري الفرنسي خاض 111 مباراة سدد فيها 12 هدفا وصنع 17 تمريرة، أما في الدوري الأوروبي خاض 6 مباريات سدد فيها هدفين وصنع واحد، ومسابقات الكؤوس الإنجليزية، خاض 13 مباراة سدد هدفا واحدا فيها وصنع 2.

ألقاب الفرنسي ماكسيمان

- أفضل مراوغ في الدوري الفرنسي لعام 2016 – 2017، وفي نفس العام حصد لقب ثاني أكبر اللاعبين فوزا بالالتحامات الثنائية الأرضية في الدوري الفرنسي.

- توج بلقب أكثر المساهمين في الأهداف مع نادي نيس لعام 2018 -2019، وفي نفس العام حصد لقب أفضل مراوغ في الدوري الفرنسي.

- في عام 2019 – 2020 حصد لقب أكثر المساهمين في الأهداف مع نادي نيوكاسل بتقدير 11 مساهمة.

- حصد لقب ثاني أفضل المراوغين في الدوري الإنجليزي لعام 2020 – 2021.

- تفوق على نفسه في العام التالي ليتصدر المركز الأول في أفضل مراوغ في الدوري الإنجليزي 2022.

- في نفس الموسم 2021 -2022، توج كأكثر لاعب ساهم في صناعة الأهداف مع نادي نيوكاسل بتقدير 10 مساهمات تهديفية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قادما من نيوكاسل الإنجليزي.. الفرنسي سانت ماكسيمان أحدث المنضمين لصفوف الأهلي السعودي وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدوری الفرنسی

إقرأ أيضاً:

ميسي يسجل هدفا ويصنع آخر ويقود إنتر ميامي لفوز مثير في الدوري الأميركي

نجح النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي في تسجيل هدفين في أول مباراة له بعد تعافيه من الإصابة ليقود فريقه إنتر ميامي للفوز على فيلادلفيا يونيون 3-1، فجر اليوم الأحد، في الدوري الأميركي للمحترفين.

ولم يشارك ميسي في أي مباراة منذ تعرضه لإصابة في الكاحل في نهائي كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) أمام كولومبيا في يوليو/تموز الماضي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2رونالدو يغيب عن النصر بمواجهة الشرطة العراقي في أبطال آسيا للنخبةlist 2 of 2موعد مباراة الرجاء المغربي ضد سامارتكس الغاني والقنوات الناقلةend of list

وسجل ميسي هدفين وصنع آخر لزميله الأورغوياني لويس سواريز ليقود إنتر ميامي لفوز مثير.

وتقدم ميكايل أوهري بهدف لفيلادلفيا بعد مضي دقيقتين من البداية، لكن ميسي أدرك التعادل لإنتر ميامي في الدقيقة 26 بعد تمريرة من سواريز.

وبعد 4 دقائق أخرى سجل ميسي هدفه الثاني بتسديدة من مسافة 15 ياردة ، قبل أن يمد سواريز بتمريرة حاسمة سجل منها الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وخلال فترة غياب ميسي فاز إنتر ميامي 8 مرات خلال 10 مباريات خاضها، وحجز مقعده في الدور الفاصل.

اهداف المباراة ???? pic.twitter.com/emMMZ4JmP1

— Messi World (@M10GOAT) September 15, 2024

وهذه أرقام ميسي في أول مباراة له مع إنتر ميامي بعد غياب شهرين: الأعلى تقييما بين لاعبي الفريقين (9.1 من 10) سجل هدفين صنع هدفا 4 تسديدات 73 لمسة 44 تمريرة صحيحة صنع 3 فرص مرر 3 كرات طولية صحيحة

مقالات مشابهة

  • ملخص أهداف مباراة نانت وستاد ريمس في الدوري الفرنسي
  • دون مصطفى محمد.. تشكيل نانت الرسمي أمام ستاد ريمس في الدوري الفرنسي
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة أرسنال ضد توتنهام هوتسبير مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة أرسنال × توتنهام هوتسبير Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير بث مباشر مجانا.. مباراة أرسنال ???????? و???????? توتنهام هوتسبير | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • ميسي يسجل هدفا ويصنع آخر ويقود إنتر ميامي لفوز مثير في الدوري الأميركي
  • موعد مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة