شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن أول تعليق من الرئاسة الفلسطينية على أحداث مخيم عين الحلوة، توضيحية رام الله دنيا الوطنعلقت الرئاسة الفلسطينية على الأحداث الدامية التي شهدها مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين، قرب مدينة صيدا جنوبي .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تعليق من الرئاسة الفلسطينية على أحداث مخيم عين الحلوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تعليق من الرئاسة الفلسطينية على أحداث مخيم عين...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنعلقت الرئاسة الفلسطينية على الأحداث الدامية التي شهدها مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين، قرب مدينة صيدا جنوبي لبنان، اليوم الأحد.

وقالت الرئاسة في بيان نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، إن "ما حدث من مجزرة بشعة واغتيال غادر وإرهابي لمناضلين من قوات الأمن الوطني أثناء أدائهم واجباتهم الوطنية في الحفاظ على صون الأمن والأمان لشعبنا في مخيم عين الحلوة، والسهر على أمن الجوار اللبناني، هي تجاوز لكل الخطوط الحمراء وعبث بالأمن اللبناني وأمن المخيم من قبل مجموعات إرهابية متطرفة دأبت منذ سنوات العمل على إدخال المخيم في تنفيذ أجندات هدفها النيل من الاستقرار الذي يشهده المخيم، إن هذا الأمر غير مسموح به ولن يمر دون محاسبة مرتكبي هذه المجزرة".

وأضافت: "عملنا طوال السنوات الماضية وبجهد كبير للحفاظ على استتباب الأمن والاستقرار وبالتنسيق مع الدولة اللبنانية وأجهزتها الرسمية والأمنية، وسنبقى على هذا الطريق للحفاظ على أمن وسيادة لبنان وحماية أبناء شعبنا في المخيمات وتحت سيادة القانون والأمن اللبنانيين".

وأُعلن ظهر اليوم عن اغتيال العميد في الأمن الوطني الفلسطيني، والمسؤول في حركة فتح، أبو أشرف العرموشي، وثلاثة من مرافقه في كمين مسلح بمخيم عين الحلوة جنوب لبنان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من الرئاسة الفلسطينية على أحداث مخيم عين الحلوة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قوى لبنانية ودولية تبحث عن رئيس للبنان وسط هجمات إسرائيل

يمن مونيتور/قسم الأخبار

دفع الهجوم الإسرائيلي على “حزب الله” في لبنان بعض السياسيين اللبنانيين البارزين إلى إطلاق مسعى جديد لإنهاء الشغور الرئاسي المستمر منذ عامين، في محاولة لإعادة الحياة لبلد يعاني من الشلل، بينما يكافح للصمود في ظل الصراع المتصاعد.

ولبنان بلا رئيس، أو حكومة بصلاحيات كاملة، منذ أكتوبر تشرين الأول من عام 2022، بسبب صراع على السلطة كان لجماعة “حزب الله” دور كبير فيه. وتتمسك الجماعة الشيعية المسلحة مع حلفائها بأن يذهب المنصب، المخصص لمسيحي ماروني، إلى حليفهم المسيحي سليمان فرنجية.

وبينما لا تزال جماعة “حزب الله” وسط صدمتها، بعد مقتل أمينها العام حسن نصر الله، تجدد الحديث عن الرئاسة، هذا الأسبوع، عندما أبدى رئيس مجلس النواب الشيعي نبيه بري، الحليف الكبير لـ “حزب الله”، مرونة في هذا الشأن، وقال لرئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي إنه يؤيد انتخاب رئيس لا يمثّل تحدياً لأحد.

وقال مسؤول في “حزب الله” لرويترز إن الجماعة فوّضت بري للتفاوض نيابة عنها بشأن الرئاسة.

مقالات مشابهة

  • دنيا ماهر: سعيدة بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو».. والرقص متعب جدا
  • الرئاسة الفلسطينية تدين المجزرة الإسرائيلية في طولكرم
  • الحكومة الفلسطينية تطالب بتحرك دولي عاجل بعد مقتل العشرات إثر غارة إسرائيلية على مخيم طولكرم
  • وزارة الصحة الفلسطينية: 18 شهيدًا جراء قصف الاحتلال على مخيم طولكرم
  • قوى لبنانية تجدد مساعيها لإنهاء شغور الرئاسة
  • الرئاسة الفلسطينية تدين مجزرة طولكرم وتحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تداعياتها
  • الرئاسة الفلسطينية: ندين مجزرة طولكرم ونحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة
  • الصحة الفلسطينية: 14 شهيدًا جراء قصف الجيش الإسرائيلي على مخيم طولكرم
  • قوى لبنانية ودولية تبحث عن رئيس للبنان وسط هجمات إسرائيل
  • وفد من مجلس السلم والأمن الأفريقي يزور بورتسودان