صحافة العرب:
2024-10-06@17:16:33 GMT

محافظ الغربية يُناقش خطة الرصف للعام الجديد

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

محافظ الغربية يُناقش خطة الرصف للعام الجديد

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الغربية يُناقش خطة الرصف للعام الجديد، عقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، مساء اليوم الأحد، اجتماعًا بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، لمناقشة خطة الرصف العام المالي الجديد .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الغربية يُناقش خطة الرصف للعام الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الغربية يُناقش خطة الرصف للعام الجديد

عقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، مساء اليوم الأحد، اجتماعًا بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، لمناقشة خطة الرصف العام المالي الجديد ٢٠٢٣/٢٠٢٤، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والأستاذة نجوى العشيري السكرتير العام، مديري مديريتي الإسكان والنقل، ومديري إدارات المالية، التخطيط، القانونية، الهندسية.

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ خطط الرصف والتي ستتم داخل كل مدينة، مُوجهًا بسرعة الانتهاء من إعداد المقايسات على أن تشمل (عمل أرصفة، وضع لدورات، وضع أعمدة إنارة ديكورية وبالوعات لصرف مياه الأمطار).

وأشار محافظ الغربية، إلى أنه تم إعطاء الأولوية للمحاور والشوارع الرئيسية التي تساهم في تحقيق سيولة للحكة المرورية، مُؤكدًا أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في كافة الأحياء والمدن من أجل فتح إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين.

وأضاف المحافظ، أن أعمال الرصف ستتم داخل المدن من خلال الخطة الاستثمارية، في حين سيتم رصف الطرق داخل القرى من خلال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي تتم الآن داخل مركز زفتى في المرحلة الأولى إلى جانب مراكز (كفر الزيات، المحلة، بسيون وقطور ) والتي تستعد لبداية المرحلة الثانية، يُذكر أن محافظة الغربية، قامت بتنفيذ أكبر خطة رصف خلال الفترة من 2019 وحتى 2023 شملت رصف 649 شارعا وطريقا بطول 517 كم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ الغربية يُناقش خطة الرصف للعام الجديد وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية استعدادات مولد السيد البدوي

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

قال محافظ الغربية اللواء أشرف الجندي، أن هدفنا خدمة المواطن والعمل على راحته وخلق العديد من الكوادر والقيادات للمستقبل القريب، مشيراً إلى التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية للمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم والتكامل الدائم لتحسين سبل الحياة والارتقاء بمراكز ومدن المحافظة ، وبما يخدم المواطن في المقام الأول.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، بالدكتور عبدالهادي القصبي رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها وزعيم الأغلبية بمجلس النواب، الجمعة، عقب آدائهم شعائر صلاة الجمعة من مسجد "السيد أحمد البدوى" بمحافظة الغربية، حيث ناقش معه استعدادات المحافظة لبدء احتفالات المولد الأحمدي ومناقشة العديد من قضايا ومشاكل الغربية للوصول لحلول لها من منطلق التعاون المشترك مع كافة القوى السياسية والشعبية بمحافظة الغربية .

وأكد اللواء الجندي، أهمية التنسيق الفعّال بين جميع الجهات لتحقيق أعلى مستوى من الجاهزية، لظهور الاحتفالات بصورة تعكس الجهود المبذولة في خدمة المواطنين وتقديرًا لتاريخ المحافظة .

من جهته .. هنأ الدكتور عبدالهادي القصبي - محافظ الغربية بالعيد القومي للمحافظة .. مؤكدا ضرورة الاستعداد الكامل لضمان نجاح هذه الاحتفالات التي تعكس التراث العريق للمحافظة، ومعربا عن تطلعه لاستمرار التعاون المثمر والبناء، في إنجاز خطط التنمية وتحقيق مصالح ومتطلبات المواطنين.

وأكد الدكتور القصبي، أن المشيخة العامة للطرق الصوفية استعدت جيدا لاستقبال مولد سيدي أحمد البدوي، منوها بأنه سيكون هناك احتفالات علمية ودينية خلال أسبوع الاحتفال بالمولد والذي يعد أبرز الاحتفالات التي تتوافق مع احتفالات أعياد نصر أكتوبر المجيد والعيد القومي لمحافظة الغربية .

مقالات مشابهة

  • ننشر تفاصيل تشغيل خط البصارطة الجديد في دمياط
  • وزير الرياضة يصل محافظة الغربية لافتتاح عدد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • محافظ الغربية ووزيرالرياضة يفتتحان ملعب الأكريليك وحمام السباحة بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة
  • وصول وزير الرياضة محافظة الغربية لافتتاحً العديد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • رئيس الطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية استعدادات مولد السيد البدوي
  • الأعلى للطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية الاستعداد لمولد السيد البدوي
  • محافظ الغربية يسلم 80 جهاز لـ20 فتاة من المقبلات على الزواج
  • عقب أداء صلاة الجمعة.. رئيس الأعلى للطرق الصوفية يُناقش مع محافظ الغربية الاستعدادت للاحتفال بمولد البدوى