شهد الشارع اللبناني ضجة خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو، يوثق تعرض محامية للضرب والسحل على يد زوج موكلتها وشخص آخر. وتعرّضت المحامية للضرب أمام محكمة بمنطقة الشياح جنوب العاصمة بيروت، على خلفية دعوى طلاق تتوكل فيها المحامية سوزي بو حمدان عن الزوجة، بحسب وسائل إعلام محلية.

وعلى الفور، أصدرت نقابة المحامين في بيروت بياناً، استنكرت فيه الاعتداء على المحامية سوزي بو حمدان على يد شخصين، قالت النقابة "باتا معروفين من الجميع".

تعرضت المحامية #سوزي_بو_حمدان للضرب أمام باب #المحكمة_الجعفرية في #لبنان، من قبل زوج موكلتها ومجموعة من الرجال الذين كانوا بصحبته.
وقعت جريمة الاعتداء في منطقة الشياح أمام باب المحكمة ذاتها التي دأبت على تهديد حقوق النساء، فأعانت الرجال على حرمانهن من حضانات أطفالهن/م.
والنساء… pic.twitter.com/hmWdiN7wZj

— شريكة ولكن - Sharika wa Laken (@Sharika_walaken) April 25, 2024


وأضافت أن نقيب المحامين، فادي مصري، تحرك على الفور، وكلف مفوضة قصر العدل مايا الزغريني بمتابعة الواقعة مع الجهات القضائية والأمنية المختصة.

وأشارت النقابة إلى أنها ستأخذ صفة الادعاء الشخصي إلى جانب المحامية بو حمدان، موضحة أن المحامي العام الاستئنافي أصدر إشارة إحضار بحق المعتدين.

وطالبت نقابة المحامين في بيروت القضاء المختص بتوقيع أقصى العقوبات بحق المعتدين، فيما تقدمت المجني عليها بشكوى فورية أمام مخفر الطيونة.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

مدير مطار بيروت بعد تقرير تليجراف: حركة الطيران لم تتأثر وزادت عن المعتاد (فيديو)

كشف فادي الحسن، مدير مطار بيروت الدولي، عن تعرض لبنان لسلسلة من الشائعات خلال الأيام القليلة الماضية والتي كان آخرها ما نشرته صحيفة "تلجراف" البريطانية بشأن وجود أسلحة لحزب الله في المطار.

أول رد من مدير مطار بيروت الدولي على تقرير صحيفة تلجراف البريطانية بشأن أسلحة حزب الله (فيديو) سفير مصر بلبنان: وجودنا في مطار بيروت رسالة دعم وليس للتفتيش (فيديو)

وقال "الحسن"، في لقاء خاص، على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الاثنين "بالنسبة للتأثير على المطار؟! زادت الحركة، ووصل المطار أمس نحو 110 طائرات وغادر نفس العدد أو أقل قليلا، وزاد عدد القادمين إلى المطار أمس عن 15 ألف راكب". 

حملة للإساءة لمطار بيروت 

وتابع "هذه الأرقام لم نكن نحققها في شهر يونيو من العام الماضي، ولكن المؤشر الآن ممتاز وحركة الركاب ستكون استثنائية، وأتمنى أن يتواكب هذا الأمر مع وقف العدوان في أسرع وقت ممكن سواء على لبنان ودولة فلسطين".

وواصل "العدو الإسرائيلي ينتهج حملة للإساءة للمطار ولتخويف الناس التي ترغب إلى لبنان لتمضية فصل الصيف فيه مع أهلهم وأصحابهم، وبالنسبة إلى مقطع الفيديو الذي يظهر كثافة المغادرة من المطار، فإنه فيديو صحيح لكنه قديم ويرجع إلى عام 2018، وهذا شيء طبيعي لأن المطارات تكون مزدحمة بالصيف، وأؤكد أن حركة القادمين إلى المطار أكثر من حركة المغادرين".

مقالات مشابهة

  • مع تصاعد التوتر بين حزب الله وإسرائيل.. حقيقة فيديو الزحام في مطار بيروت
  • إنجي المقدم.. محامية في «وتر حساس»
  • هجوم وحشي.. كلب بوليسي تابع للاحتلال يهاجم مسنة في جباليا أثناء نومها - فيديو
  • لأن الضحية انتظرت 30 ثانية قبل المقاومة.. تبرئة رجل من قضية اعتداء جنسي
  • لبنان يفتح مطاره أمام دبلوماسيين وصحفيين وواشنطن تراقب عن كثب
  • كلامٌ غير عادي من برّي: لبنان أمام شهر مصيري والوضع ليس مُطمئناً
  • طالب يتحرش بموظفة بأحد البنوك ويحاول اغتصابها داخل عقار
  • مدير مطار بيروت بعد تقرير تليجراف: حركة الطيران لم تتأثر وزادت عن المعتاد (فيديو)
  • بالفيديو.. جولة في مطار بيروت لكشف حقيقة أسلحة حزب الله
  • سفير مصر بلبنان: وجودنا في مطار بيروت رسالة دعم وليس للتفتيش (فيديو)