بوابة الفجر:
2024-09-29@06:49:35 GMT

توخيل يثير الجدل بشأن مصيره مع بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

علق توماس توخيل مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني على مستقبله مع النادي البافاري خلال الفترة المقبلة وقبل مواجهة ريال مدريد الإسباني.

ويواجه فريق بايرن ميونيخ نظيره آينتراخت فرانكفورت مساء غدا السبت في إطار مباريات الجولة 31 من عمر بطولة الدوري الألماني عند تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وتحدث توخيل في تصريحات صحفية له عن مستقبله مع بايرن ميونيخ قائلا:" ربما يتمنى بعض المشجعين أن أبقى، ولكنها ليست أولوية ولا ينبغي أن تكون كذلك".

أخبار سارة في بايرن ميونيخ بشأن جنابري وساني قبل موقعة الريال الكشف تفاصيل العقد الجديد لـ كوبارسي مع برشلونة

وأكد:" في الأيام الأحد عشرة القادمة، كل شيء يتعلق بكرة القدم نريد جمع النقاط في الدوري الألماني والوصول إلى النهائي في دوري أبطال أوروبا، نحن في كامل تركيزنا، كل يوم له أهميته".

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونيخ أمام آينتراخت فرانكفورت عصر غدا السبت في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الالماني دوري أبطال أوروبا بايرن ميونيخ الألماني مباراة بايرن ميونيخ فريق بايرن ميونيخ نادي بايرن ميونيخ الألماني بایرن میونیخ

إقرأ أيضاً:

الليلة.. مرموش يستضيف فيكتوريا بلزن مع آينتراخت فرانكفورت بالدوري الأوروبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي يضم ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش، لمواجهة نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الأوروبي.

ويستضيف فريق آينتراخت فرانكفورت بقيادة نجمه عمر مرموش، اليوم الخميس، نظيره فيكتوريا بلزن على ملعب دوتش بانك بارك، في لقاء ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع، أن يبدأ مرموش أساسيًا في تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام فيكتوريا بلزن، ليواصل حجز مكانه الأساسي تحت قيادة المدرب دينو توبمولر.

عمر مرموش هداف آينتراخت فرانكفورت 

ويتألق مرموش خلال الموسم الجاري 2024-2025، مع آينتراخت فرانكفورت، حيث سجل 4 أهداف خلال مشاركته في 4 مباريات في الدوري الألماني، كما قدم تمريرة حاسمة.

ويسعى عمر مرموش الليلة لمواصلة التألق وزيارة شباك فيكتوريا بلزن في افتتاح مشوار آينتراخت فرانكفورت في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

ويحتل فريق آينتراخت فرانكفورت المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونخ متصدرا الترتيب.

مقالات مشابهة

  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • قمة الدوري الألماني.. هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن
  • تشكيل بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • الدوري الألماني: بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في قمة الجولة الخامسة مساء اليوم
  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق
  • بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني
  • بمشاركة مرموش.. آينتراخت فرانكفورت يتعثر أمام فيكتوريا بلزن في الدوري الأوروبي
  • لاعب الخضر يُجدد عقده مع بايرن ميونيخ
  • الليلة.. مرموش يستضيف فيكتوريا بلزن مع آينتراخت فرانكفورت بالدوري الأوروبي