شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بث مباشر مباراة اتحاد جدة والصفاقسي في البطولة العربية لحظة بلحظة طارق حامد أساسيًا، يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة العربية عن بث مباشر مباراة اتحاد جدة والصفاقسي في البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان في نسختها الحالية .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بث مباشر مباراة اتحاد جدة والصفاقسي في البطولة العربية (لحظة بلحظة) - طارق حامد أساسيًا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بث مباشر مباراة اتحاد جدة والصفاقسي في البطولة...

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة العربية عن بث مباشر مباراة اتحاد جدة والصفاقسي في البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان» في نسختها الحالية 2023.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة مع نظيره ومنافسه الصفاقسي، اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان».

بث مباشر مباراة اتحاد جدة والصفاقسي

وتذاع مباراة اتحاد جدة والصفاقسي عبر شبكة قنوات «SSC»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة العربية وكأس الملك سلمان.

وينقل « » البث المباشر لمباراة اتحاد جدة ضد الصفاقسي في البطولة العربية للأندية؛ حتى يمكن للزوار متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة..

تشكيل اتحاد جدة أمام الصفاقسي

وبدأ اتحاد جدة مباراته أمام الصفاقسي بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي- أحمد شراحيلي- زكريا هوساوي- صالح العمري.

خط الوسط: طارق حامد- إيجور كورنادو- جوتا.

خط الهجوم: رومارينهو- عبد الرزاق حمد الله- كريم بنزيما.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر مباراة اتحاد جدة والصفاقسي في البطولة العربية (لحظة بلحظة) - طارق حامد أساسيًا وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصفاقسی فی البطولة العربیة البطولة العربیة للأندیة الملک سلمان لحظة بلحظة

إقرأ أيضاً:

تركيا.. "الربيعة" يدشن برنامج توزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال

دشن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في مدينتي الريحانية وغازي عنتاب بالجمهورية التركية البرنامج التطوعي لتوزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، بحضور والي ولاية هاتاي مصطفى ماساتلي، وعدد من المسؤولين.
ويهدف البرنامج إلى توزيع الحقائب الصحية في مدينتي الريحانية وغازي عنتاب، يستفيد منها 2.000 فرد.

الدكتور الربيعة: #المملكة تقدم هذه المشاريع لتؤكد أنها ليست مجرد مساعدات مادية، بل هي رسالة تضامن وإخاء
أخبار متعلقة طقس السعودية.. أمطار على عسيرولي العهد يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة الجديدللتفاصيل | https://t.co/JNUd69NvXT#سوريا | #فلسطين | #الأردن | #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة | #اليوم@KSRelief pic.twitter.com/uLPWzfRCNn— صحيفة اليوم (@alyaum) July 4, 2024
ويأتي ذلك في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة المتضررين من الزلزال من الشعبين السوري والتركي.

مقالات مشابهة

  • محمد علي رشوان يكتب: أساس النجاح.. على اللاعبين أن يدركوا أهمية المشاركة والسير على البرنامج التدريبي وتقليل الفسح والتنزه
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت الان فى ربع نهائى بطولة امم اوروبا يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا اليوم في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع
  • تركيا.. "الربيعة" يدشن برنامج توزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال
  • شابة سورية تروي رحلة علاجها من مرض السرطان عبر مبادرة لمركز الملك سلمان للإغاثة
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُطلق أربعة إصدارات جديدة عن”واقع اللغة العربية في العالم”
  • دون استثناء.. محافظ السويس يصافح العاملين بالديوان للتعرف على شخصياتهم ووظائفهم
  • الظل الوارف
  • ردة فعل مؤثرة لأطفال برنامج سمع بعد زراعة القوقعة .. فيديو
  • مركز الملك سلمان.. إطلاق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في مجال الإعاقة