شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميا ويهنئ الناجحين، هنأ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة 2023، بمناسبة اعتماد النتيجة.ونشر الدكتور رضا حجازي .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميا ويهنئ الناجحين ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميا...

هنأ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة 2023، بمناسبة اعتماد النتيجة.

ونشر الدكتور رضا حجازي وزير التعليم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «رسالتي لأبنائي الطلاب.. نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم.. وأود أن أذكركم بأن النجاح فى الحياه العمليه ليس مرتبطا بالمجموع فى الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل.

وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميا ويهنئ الناجحين

وتابع: «رسالتي لأولياء الأمور.. ثقوا في أبنائكم وفروا لهم الحب و الطمأنينة وادعموا اختياراتهم أيا كانت وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السبل فصناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط ولكن بامتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة».

واختتم: وأتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكافة العاملين فى وزاره التربية والتعليم وزملائي المعلمين لما بذلوه من جهد ضخم خلال عام دراسى كامل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميا ويهنئ الناجحين وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة اللبناني: تضرر أكثر من 10 مستشفيات نتيجة غارات إسرائيلية في الجنوب

أكد فراس الأبيض، وزير الصحة اللبناني، تضرر أكثر من 10 مستشفيات بالجنوب اللبناني، ووقوع خسائر جسيمة نتيجة الغارات الإسرائيلية، عندما استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي سيارات الإسعاف اللبنانية أثناء نقلها للجرحى، وسقط شهداء من الجيش اللبناني، بالإضافة إلى مٌسعفين من الصليب الأحمر.

إسرائيل تنتهك القانون الدولي والمعاهدات

وأضاف «الأبيض»، خلال مؤتمر صحفي، أذاعته قناة القاهرة الإخبارية، أن ما يحدث في لبنان خطير، وهو انتهاك للقوانين الدولية والمعاهدات، بل جريمة حرب لا شك في ذلك، أما تبرير إسرائيل بأن هذه المستشفيات بها أسلحة هي حجج واهية لا أساس لها من الصحة.

ودعا المجتمعات الدولية بحماية المسعفين والعاملين في القطاع الطبي اللبناني، متسائلا من أعطى إسرائيل الحق أن تكون القاضي والجلاد؟ متابعا: «نحن نعرف همجية العدو، وبالتالي لا نتحدث معه، لأن هذه مسؤولية المجتمع الدولي الذي عليه القيام بواجباته وحماية العاملين في قطاع الصحة بلبنان».

وزير الصحة اللبناني: قدمنا شكوى لمجلس الأمن

وواصل: «رغم كل الاعتداءات والشهداء لا نرى أي تحرك من المجتمع الدولي، وقدمنا شكوى لمجلس الأمن لأنه لا يجب السكوت عما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي».

وأوضح وزير الصحة اللبناني أن كل هذه الاعتداءات والجرائم تحدث أمام المجتمع الغربي وبالأسلحة التي وفرها الغرب للاحتلال الإسرائيلي وبالتالي فإن المجتمع الغربي مشارك في هذه الجرائم التي تحدث.

مقالات مشابهة

  • حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 (مستند)
  • وزير الخارجية الإيراني: هناك مبادرات بشأن وقف إطلاق النار وأجريت مشاورات نأمل أن تصل إلى نتيجة
  • وزير التربية والتعليم يهنئ معلمي مصر بمناسبة اليوم العالمي للمعلم
  • رسالة وزير التربية والتعليم في اليوم العالمي للمعلم
  • تحت رعاية وزير التربية والتعليم، مؤسسة “الحق في الحياة” بعدن توزع ألعاب وجوائز لأطفال الشلل الدماغي
  • وزير الصحة اللبناني: تضرر أكثر من 10 مستشفيات نتيجة غارات إسرائيلية في الجنوب
  • وزير التربية الوطنية يدشن الثانوية الجهوية للرياضيات بقسنطينة
  • نائب وزير التربية والتعليم يشارك بمؤتمر الإيسيسكو 2024
  • أسماء الناجحين في الامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية 
  • وزير النقل يوجه بالتوسع في أسطول شركة أكتا للنقل الجماعي