شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مليشيا الحوثي تستحدث موقعاً في جبل يطل على عديد جبهات في تعز، قالت مصادر مطلعة في محافظة تعز، الأحد 30 يوليو تموز 2023، إن مليشيا الحوثي استحدثت موقعًا جديدًا بإحدى جبهات المحافظة. وبينت المصادر، بأن المليشيات .،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مليشيا الحوثي تستحدث موقعاً في جبل يطل على عديد جبهات في تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مليشيا الحوثي تستحدث موقعاً في جبل يطل على عديد...
قالت مصادر مطلعة في محافظة تعز، الأحد 30 يوليو/تموز 2023، إن مليشيا الحوثي استحدثت موقعًا جديدًا بإحدى جبهات المحافظة. وبينت المصادر، بأن المليشيات الحوثية استحدثت موقعا لها في جبل عدف الواقع في عزلة الأجعود بمديرية التعزية. يشار إلى أن الجبل يطل

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مليشيا الحوثي تستحدث موقعاً في جبل يطل على عديد جبهات في تعز وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يعلقون على خطاب حسن نصر الله

قال رئيس الهيئة الإعلامية لحركة "أنصار الله" الحوثيين، نصر الدين عامر، إنّ "خطاب الأمين العام لـ"حزب الله"، حسن نصر الله، هو خطاب الثبات والقوة والارتباط بالله"، مشيرًا إلى أنّه "يعكس ثبات المقاتلين وقوتهم".

وحسب سبوتنيك، أضاف أنّ "جبهات الإسناد، كما أشار نصر الله، مستمرة، حيث تُعتبر جبهة لبنان الأولى والأكثر تأثيرًا على إسرائيل، كما أنّ جبهة اليمن ثابتة، رغم ما يسقط من قتلى وجرحى، في الوقت الذي يستمر فيه التحالف الأمريكي والبريطاني في ضربنا، الاّ أننا سنستمر في الإسناد وجبهتنا تتقدم وتتوسع ووصلت إلى العمق الإسرائيلي".

إبادة وحشية

واعتبر القيادي في "أنصار الله" الحوثيين أنّ "ما قامت به إسرائيل في لبنان هو إبادة وحشية، بالإضافة إلى استهدافها لجبهات الإسناد، ما يشير إلى أهمية هذه الجبهات وتأثيرها في المعركة".

وأكد أنّ "هذا الدعم يشكل أوراق قوة للمفاوض الفلسطيني، حيث يمتلك جبهات تمتد على جغرافيا واسعة في منطقتنا، مما يتيح له إمكانية الضغط من خلالها في مباحثات وقف إطلاق النار".

وأعلن عامر أنّ " جماعة "أنصار الله" على تواصل على أعلى المستويات مع "حزب الله" منذ ما قبل أحداث "طوفان الأقصى"، ونقف إلى جانبه في عملية انتقامه هذه وفي جميع العمليات".

 

وتابع: "سنكون إلى جانب "حزب الله" في كل ما تتطلبه المعركة، ومستعدون لإرسال مقاتلين إلى لبنان إذا تطلب الأمر، ونحن جاهزون لكافة الاحتمالات".

 

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يعلقون على خطاب حسن نصر الله
  • بعد مرور 100 يوم على اختطافهم.. الأمم المتحدة تصدر بيانًا بشأن موظفيها المحتجزين لدى مليشيا الحوثي
  • الإدارة الأمريكية ترفض تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية أجنبية
  • استمرار الإرهاب الفكري في صنعاء: مليشيا الحوثي تعتقل قيادات مؤتمرية وأكاديميين
  • اعتداء وحشي من عناصر مليشيا الحوثي على بائع متجول في إب وسط تصاعد الانتهاكات ضد السكان
  • مليشيا الحوثي تعتدي على أحد الباعة في سوق شعبي بإب
  • استشهاد مدني في تعز إثر انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي قرب معسكر خالد
  • مليشيا الحوثي تقتحم مستشفى الهلال وتعتقل ناشطاً اجتماعياً وشقيقه في البيضاء
  • الكرملين يعلن أن زيادة عديد الجيش يأتي ردا على “التهديدات” على حدود روسيا الغربية
  • مليشيا الحوثي تعلن رسميًا عن استعدادات لإسال مئات الآلاف من المقاتلين إلى هذه الدولة العربية