شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي اليوم آلحين مشاهدة مباراة الإتحاد والصفاقسي بث مباشر يلا شوت يوتيوب Yalla Shoot، مشاهدة مباراة الإتحاد والصفاقسي بث مباشر يلا شوت يوتيوب Yalla Shoot مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي اليوم مشاهدة مباراة الإتحاد .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي اليوم - آلحين مشاهدة مباراة الإتحاد والصفاقسي بث مباشر يلا شوت يوتيوب Yalla Shoot، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي اليوم - آلحين مشاهدة...

مشاهدة مباراة الإتحاد والصفاقسي بث مباشر يلا شوت يوتيوب Yalla Shoot

مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي اليوم | مشاهدة مباراة الإتحاد والصفاقسي بث مباشر يلا شوت يوتيوب Yalla Shoot، يتم بث مباراة الاتحاد والصفاقسي في البطولة العربية للأندية اليوم الأحد، الموافق 30 يوليو، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، في "كأس الملك سلمان" 2023، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية حاليًا. وستقام المباراة على أرضية ملعب "مدينة الملك فهد الرياضية" في مدينة الطائف.

مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي اليوم تويتر

فاز فريق الاتحاد في الجولة الأولى بشكل درامي على الترجي التونسي بنتيجة 2-1، بمشاركة النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل هدفًا وصنع الهدف الآخر للنجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

بينما خسر فريق الصفاقسي المباراة الأولى أمام الشرطة العراقي بهدف نظيف، وغادر المدرب حسام البدري الفريق بعد المباراة. وهذا يجعل مهمة الفريق التونسي صعبة في مباراته اليوم.

توقيت مباراة الاتحاد السعودي اليوم ضد الصفاقسي التونسي

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة. وسيتم بث المباراة مباشرة على العديد من القنوات الرياضية.

الرياض – جدة – القاهرة 10:00 PM الإمارات العربية المتحدة 11:00 ليلًا تونس الثامنة مساءً جرينتش السابعة مساء القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والصفاقسي الليلة

يتمتع شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية بحقوق البث الرسمية لمباريات البطولة العربية للأندية 2023، وذلك بموجب الاتفاقية الموقعة مع الاتحاد العربي لكرة القدم الذي ينظم البطولة. 

مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي اليوم تويتر مباشرة

كما أن القناة الرسمية للاتحاد الرياضي العربي ستقوم بنقل بعض المباريات على موقع يوتيوب، ولكن لا يتم تحديد ما إذا كانت ستنقل جميع المباريات أم لا.

ويسعى فريق الاتحاد اليوم للفوز على الصفاقسي الجريح وحصد النقاط الثلاث للتأهل إلى دور ربع النهائي في بطولة الأندية العربية.

تشكيلة الاتحاد ضد الصفاقسي

من المتوقع أن يدخل البرتغالي نونو اسبريتو سانتو مدرب اتحاد جده السعودي هذه المباراة بالأسماء التالية:

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي. خط الدفاع: أحمد بامسعود – مد الله العليان – أحمد شراحيلي – زكريا هوساوي. وسط الميدان: عمر الجدعاني – نغولو كانتي – إيغور كورنادو – فيليبي. خط الهجوم: كريم بنزيما – عبد الرزاق الحمد لله. تشكيلة النادي الصفاقسي التونسي ضد الاتحاد السعودي

يدخل فريق الصفاقسي الرياضي هذا اللقاء بمدرب جديد هو الكابتن أنيس الجربي الذي يسعى لتحقيق صدمة إيجابية للفريق عندما صرح بأن فريقه ليس خائفًا من نجوم الاتحاد. 

ومن المتوقع أن تكون خياراته في هذه المباراة على الشكل التالي:

حراسة المرمى: قعلول. خط الدفاع: عزيز السايحي – علاء غراب – أحمد عجال – محمد النصراوي. الارتكاز: نابي كمارا – موسى كونتي. خط الوسط الهجومي: يوسف باشا – حسين علي – وضاح الزايدي. رأس الحربة: ديبي. ترتيب مجموعة الإتحاد السعودي في البطولة العربية

يتصدر نادي الاتحاد السعودي المجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية للعام 2023، بعد فوزه في المرحلة الأولى بثلاث نقاط وبفارق هدف واحد عن نادي الشرطة العراقي الذي يملك نفس عدد النقاط. 

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والصفاقسي | اضغط هنـــا

وفي المقابل، يتذيلان المجموعة الصفاقسي والترجي التونسي بعد هزيمتيهما في المرحلة الأولى من البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية بين ٣٠ يوليو و١ أغسطس.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والصفاقسي | اضغط هنـــا

وتقدم الفجر خدمة البث المباشر لمباراة الاتحاد والصفاقسي في بطولة الأندية العربية اليوم الأحد الموافق 30 يوليو، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة "كأس الملك سلمان" 2023. تقام المباراة على أرضية ملعب "مدينة الملك فهد الرياضية" في مدينة الطائف، والتي تستضيف البطولة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي اليوم - آلحين مشاهدة مباراة الإتحاد والصفاقسي بث مباشر يلا شوت يوتيوب Yalla Shoot وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الاتحاد والصفاقسی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أل سادار» معقل أوساسونا.

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة الإسبانية صوب أرضية ملعب «أل سادار»، والذي يحتضن مباراة أوساسونا ضد برشلونة، وذلك لحساب الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ضيفًا ثقيلًا على نظيره أوساسونا، وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 21 نقطة من 7 مباريات خاضها «البلوجرانا» في الدوري الإسباني حتى الآن، بالعلامة الكاملة، حيث حققت كتيبة الفوز في الـ7 لقاءات.

بينما يدخل فريق أوساسونا صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، وهو يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 11 نقطة من 7 مباريات خاضها الفريق في «لا ليجا» حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وتعادلين وهزيمتين.

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة برشلونة وأوساسونا، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أل سادار» معقل أوساسونا.

مقالات مشابهة