سرقة أعضاء Live مقابل 5 ملايين جنيه.. هذا أبسط عنوان لجريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل شبرا الخيمة البالغ من العمر 15 عاما.. تفاصيل مرعبة حملتها أوراق جريمة قتل «طفل شبرا الخيمة» من خلال تحقيقات النيابة، الأغرب فيها أن القاتل صور الجريمة لايف عبر الانترنت، وقطع أعضاء الضحية.. «طفل شبرا الخيمة» لتسهيل بيعها لدى مافيا تجارة الأعضاء.

«مقتل طفل شبرا الخيمة».. واقعة غريبة على المجتمع المصري، شهدتها مدينة شبرا الخيمة، خلال الأيام الماضية، وهي العثور على جثمان طفل مذبوحا من الرقبة لأسفل البطن وأحشائه خارج الجسد داخل شقة بمنطقة شبرا.

تفاصيل قضية طفل شبرا الخيمة

تفاصيل تلك الواقعة البشعة بدأت بتغيب الطفل «أحمد» المعروف بطفل شبرا الخيمة يبلغ من العمر 15 عامًا عن أسرته، وبعد إبلاغ الإجهزة الأمنية والبحث والتحري تم التوصُّل إلى آخر شخص كان بصحبته، وهو شاب من المنطقة كان يجلس معه دائمًا، وبعد القبض عليه وتضييق الخناق، اعترف بقتل الطفل وأبلغ عن مكانه داخل إحدى الشقق السكنية.

طفل شبرا الخيمة ضحية سرقة الأعضاء

اتجهت الأجهزة الأمنية بصحبة أهل الطفل إلى مكان الشقة، وعند فتح الباب كانت الكارثة، الطفل ملقى على الأرض مقتولًا ومفتوح البطن وتم انتزاع أعضائه من داخل جسده، وفي دقائق قليلة تعالت الصيحات والصراخ من الأهل والجيران، وفقد الأب الوعي عند مشاهدته المنظر.

لم تنتهي الجريمة عند هذا الحد، حيث كثفت الأجهزة الأمنية من تحرياتها حول الواقعة لمعرفة ملابساتها، وبتضييق الخناق عليى المتهم، اعترف بارتكابه الجريمة بتحريض من شخص مصري مقيم في الخارج وتحديدًا دولة الكويت، وتعرف عليه عبر إحدى الجروبات الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، وفقًا للبيان الرسمي الصادر من النيابة العامة.

وكشفت النيابة أنها أجرت تحقيقات موسعة في تلك القضية التي حملت رقم ١٨٢٠ لسنة ٢٠٢٤ إداري قسم أوّل شبرا الخيمة، أن المتهم اعترف أنه بعد التواصل مع المصري المقيم في الكويت طلب منه قتل الطفل من أجل تجارة الأعضاء وتصوير ذلك فيديو كول وسيبلغه بالإجراءت التي سيقوم بها بعد ذلك.

طفل شبرا الخيمة والمتهم

نفذ المتهم الجريمة وطلب من المتهم الآخر الموجود في الكويت إرسال المبلغ المتفق عليه وهو 5 ملايين جنيه، ولكن طلب منه البحث عن طفل آخر وقتله وانتزاع أحشائه حتى يرسل له المبلغ كاملا.

القبض على المتهم المقيم بالخارج

وسعت النيابة العامة من تحقيقاتها وتواصلت مع الإنتربول المصري، وطلبت القبض على المتهم المقيم بالخارج، وتم تحديد هويته وتبين أنه صبي تجاوز عمره الـ15 عامًا فتم القبض عليه وترحيله هو ووالده والتحقيق معهم.

اعترف الصبي المصري أنه طلب تنفيذ تلك الجريمة وتصويرها فيديو كول من أجل بيع الفيديو على أحد المواقع على الإنترنت وربح المال من خلالها، لم يكتفي بذلك بل اعترف المتهم أن تلك الجريمة لم تكن الأولى التي يرتكبها، وهو ماتعمل النيابة العامة على التحقق منه حتى الاَن.

اقرأ أيضاًالنيابة تواصل تحقيقاتها مع المتهمين بـ قتل «طفل شبرا» وسرقة أعضائه (تفاصيل)

«انتزع أحشاءه وصوَّرها لايف».. بيان من النيابة العامة بشأن سرقة أعضاء طفل شبرا الخيمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شبرا الخيمة الطفل شبرا طفل شبرا الخيمه اختطاف طفل حادث شبرا الخيمة طفل القليوبية طفل شبرا الخيمة الطفل أحمد بشبرا الخيمة طفـل شبرا الخيمة جريمة طفل شبرا طفل شبرا مقتل طفل شبرا الخيمه طفل شبرا الخیمة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

السجن 5 سنوات لصاحب شركة للتهرب من دفع الضرائب بالقليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار أمير فايز حنا، وعضوية المستشارين تامر رضا البرديسى، ومحمد سيد عبد العال، وأمين أحمد عبد الحافظ، ووكيل النيابة إبراهيم مصطفى الوزه وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش، السجن المشدد لمدة 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لصاحب شركة تصنيع ملابس بتهمة التهرب الضريبي، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٤٦٢٠ لسنة ٢٠٢٤ جنايات ثان شبرا، والمقيدة برقم ٧٤ لسنة ٢٠٢٤ كلى جنوب بنها تتهم النيابة العامة: "عماد و م م" ٥٢ عام ومقر مزاولة النشاط شارع عماد ونيس منزلة بهتيم اول طريق يلبيس شبرا الخيمة - قليوبية، لأنه خلال الفترة من ۲۰۰٦/١ حتى ۲۰۱۹/٥ بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، خلال الفترة من ٢٠٠٦/١ حتى ٢٠١٦/٩/٧ بصفته مكلف وخاضع لأحكام قانون الضريبة على المبيعات، تهرب من أداء تلك الضريبة عن نشاط " تصنيع ملابس جاهزة حال كونه المسئول عن شركة نيوبير فاشون للملابس الجاهزة " وذلك بأن: باع سلعة دون الإقرار عنها وسداد الضريبة المستحقة على النحو المبين بالتحقيقات، و خصم ضريبة دون وجه حق بالمخالفة لأحكام وحدود الخصم.

وإستطرد أمر الإحالة أنه في خلال الفترة من ٢٠١٦/٩/٨ حتى ۲۰۱۹/٥ بصفته مكلف وخاضع لأحكام قانون الضريبة على المبيعات، تقرب من أداء تلك الضريبة عن نشاط " تصنيع ملابس جاهزة حال كونه المسئول عن شركة نيوبير فاشون للملابس الجاهزة " وذلك بأن: باع سلعة دون الإقرار عنها وسداد الضريبة المستحقة علي النحو المبين بالتحقيقات، و خصم ضريبة دون وجه حق بالمخالفة لأحكام وحدود الخصم.

وأكد شاهد إثبات الواقعة "هاني ا س" ٥٠ عام - مأمور فحص بالإدارة العامة لفحص قضايا التهرب - القليوبية - بأن فحصه أسفر عن تهرب المتهمين من أداء ضريبتي القيمة المضافة والمبيعات المستحقين عن نشاط " انشاء وإدارة وتشغيل صيدليات، الاستيراد والتصدير، التوكيلات تجارية وصناعة الادوية والكيماويات " خلال الفترة من ۲۰۰۸/۱ حتى ۲۰۱٦/۱۲ وذلك بعدم التقدم للتسجيل بالمصلحة خلال المواعيد المحددة على الرغم من بلوغ تعاملاته حد التسجيل المقرر قانوناً، فضلاً عن قيامه ببيع سلعة دون الإقرار عنها وسداد الضريبة المستحقة من خلال الاطلاع على اقرارات المقدمة بمأمورية ضرائب الدخل تبين وجود تعاملات للمتهمين لم يقروا عنها خلال الفترة أنفة البيان، وكذا من خلال الاطلاع على الدفاتر والمستندات الخاصة بالمتهمين والتي تم ضبطها نفاذاً لإذن النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • مقتل سائق على يد لص حاول سرقة سيارته
  • ضبط 2 كيلو ونصف حشيش بحوزة عاطلين بشبرا الخيمة
  • "ذبحهم وحرق جثثهم".. النيابة تحقق مع المتهم بقتل 3 من أفراد أسرته بالغربية
  • تفاصيل مروعة.. الكشف عن ملابسات مقتل طفل مبتور الكفين في مصر
  • ننشر تفاصيل واقعة العثور على طفل داخل منزل مسجل خطر في بورسعيد
  • كشف حقيقة تهجم شخص على شقة جارته في شبرا الخيمة
  • تفاصيل التحقيق مع متهمتين بالاستيلاء على 3 ملايين و600 ألف جنيه من مواطنين
  • المشدد 6 سنوات للمتهم بحيازة أسلحة نارية ومقتل شخص بالخطأ في القليوبية
  • السجن 5 سنوات لصاحب شركة للتهرب من دفع الضرائب بالقليوبية
  • ننشر أول صورة للمتهم في واقعة مذبحة أسرة قرية الشين بالغربية