أي خدمة، تعرضك لخطر الموت كيف تتعامل مع أكشاك الكهرباء المفتوحة بالشوارع؟،تنتشر العديد من أكشاك الكهرباء بالشوارع والطرق العامة، وتعد مصدرا لتوزيع الكهرباء في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرضك لخطر الموت.. كيف تتعامل مع أكشاك الكهرباء المفتوحة بالشوارع؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرضك لخطر الموت.. كيف تتعامل مع أكشاك الكهرباء...

تنتشر العديد من أكشاك الكهرباء بالشوارع والطرق العامة، وتعد مصدرا لتوزيع الكهرباء في المناطق والأحياء، لذا فهي تحتوي علي تيار كهربي قوي قد تصل خطورته للموت إذا تعرض أي شخص للمسه.

وتقوم الأجهزة المعنية بإغلاق أكشاك الكهرباء بإحكام، حفاظا على حياة المواطنين، إلا أنه في بعض الأحيان يقوم البعض بالعبث في أكشاك الكهرباء وفتحها وتركها مفتوحة، مما يؤدي لانقطاع الكهرباء وتلف الممتلكات.

كيفية التعامل مع أكشاك الكهرباء المفتوحة؟

ونصحت الشركة القابضة لكهرباء مصر، المواطنين بأنه في حال وجود كشك كهرباء مفتوح، بتصويره والإبلاغ عنه وإرسال عنوانه للتعامل الفوري معه، لتجنب المخاطر المحتملة منه.

ويمكن التواصل مع الشركة القابضة لكهرباء مصر للإبلاغ عن أكشاك الكهرباء المفتوحة من هنـــــــــــــا.

إجراءات لترشيد استهلاك الكهرباء

وأقرت الحكومة عدة إجراءات لترشيد استهلاك الكهرباء وجاءت على النحو التالي: 

- غلق المحلات والمولات التجارية والمطاعم والمقاهي والورش في مواعيدها.

- خفض إضاءة واجهات المحلات وقاعات الأفراح.

- خفض إنارة مباني الأحياء ودواوين المحافظات والمديريات وغلق الكهرباء بعد مواعيد العمل.

- فصل إنارة الإعلانات المضيئة بالطرق والكباري والمحاور وأعلى العقارات بمواعيد محددة.

- التنسيق بين الأحياء بالمحافظات وشركات الكهرباء بالمحافظات بشأن مواعيد تخفيف الأحمال.

- الالتزام بجدول فصل التيار الكهربائي.

- تشغيل أجهزة التكييف أقل من 25 درجة داخل مبان الحكومة.

- إحلال اللمبات الموفرة الليد في أعمدة الإنارة بالشوارع.

موعد انتهاء أزمة الكهرباء 

ومن المحتمل عودة التيار الكهربائي للعمل بصورته الطبيعية، بداية من الأسبوع الثالث من سبتمبر المقبل حال تحسن درجات الحرارة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرضك لخطر الموت.. كيف تتعامل مع أكشاك الكهرباء المفتوحة بالشوارع؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف تتعامل الزوجة مع زوجها عندما يتبنى أفكار الإلحاد؟.. خطوات لإنقاذ العلاقة

بداية تبني الزوج لأفكار إلحادية يمثل مشكلة كبيرة لجميع أفراد الأسرة، لا سيما الزوجة، التي تصبح في حيرة شديدة من أمرها وتنتابها مشاعر ثقيلة من الخوف والقلق، سواء على مستقبل زوجها أو أبنائها، ومستقبلها هي أيضًا، وعلى الرغم من خطورة هذه المشكلة وما تسببه من ضغط أسري شديد ومزعج، فإن التعامل معها يحتاج إلى هدوء وحكمة شديدين.

حملة «تعزيز قيم الهوية الدينية»

ولأن التعامل مع هذه المشكلة هو أمر حساس للغاية، ويحتاج إلى مستوى عالٍ من الحكمة لاحتواء الزوج وإنقاذه من هذه الأفكار المغلوطة، فيمكن توضيح الطريقة الصحيحة للتعامل مع الزوج عند تبنيه لأفكار إلحادية، ويأتي ذلك في إطار حملة توعوية أطلقتها «الوطن» بعنوان «تعزيز قيم الهوية الدينية»، تحت شعار «الإيمان قوة.. واعبد ربك حتى يأتيك اليقين»، وتهدف إلى تعزيز القيم الدينية الوسطية، والتصدي لأفكار الإلحاد، وجاءت هذه الحملة ضمن 3 أخريات لمواجهة الانحراف والتطرف الاجتماعي والفكري والديني، تحت شعار «مجتمع صحي آمن.. أوله وعي وأوسطه بناء وآخره تنمية».

التعامل مع الزوج عند تبني فكر إلحادي

وعند ظهور أي أعراض على الزوج تشير إلى بداية تبنيه لـ فكر إلحادي، فإن الطريقة الصحيحة للتعامل تكون من خلال اتباع بعض الخطوات، أولها فهم الأسباب التي قد تكون دفعت الزوج إلى تبني هذه الأفكار، ومعرفة عما إذا كانت هناك عوامل خارجية أثرت عليه، أو يمر بضغوط نفسية أو اجتماعية، أم أن هناك أسئلة لم يجد إجابات شافية لها، وبعد معرفة السبب من المهم تجنب إلقاء اللوم أو الاتهام على الزوج؛ فذلك لن يؤدي إلا إلى زيادة التوتر والنفور، حسب ما أوضحته الدكتورة صفاء حمودة، أستاذ الطب النفسي بطب الأزهر، خلال حديثها لـ«الوطن».

من المهم أيضًا عند التعامل مع الزوج في هذه الحالة أن يتم خلق جو من الحوار الهادئ والمفتوح والمبني على الاحترام المتبادل بدلًا من الدخول في جدال حاد، وأيضًا الاستماع إلى وجهة نظره باهتمام، وتجنب استخدام العبارات النابية أو المهينة، والتركيز على طرح الأسئلة التي تدفعه إلى التفكير والتأمل، إلى جانب التركيز على القيم المشتركة التي تجمع الزوجين، مثل الحب والاحترام والتعاون، مع الإشارة إلى الأوقات الجميلة التي قضياها معًا، وكيف أن هذه القيم كانت أساسًا لعلاقتهما.

اللجوء إلى أهل العلم والدين

كما يمكن للزوجة اللجوء إلى أهل العلم والدين لطلب المساعدة؛ إذ يمكنهم تقديم الإجابات الشافية على أسئلة الزوج، وتزويده بالدلائل والبراهين التي تساهم في تقوية إيمانه، مع ضرورة الصبر والدعاء له؛ إذ أن تغيير العقائد ليس بالأمر السهل، ويحتاج إلى وقت وصبر.

مقالات مشابهة

  • الدفاعات الجوية السورية والروسية تتعامل مع أهداف معادية
  • عاجل | وسائل إعلام سورية: الدفاعات الجوية السورية والروسية تتعامل مع أهداف معادية فوق البحر غربي البلاد
  • السكك الحديدية الصينية تتعامل مع 21 مليون رحلة ركاب خلال يوم واحد
  • تقرير أممي: وفاة 680 شخصاً وإصابة 186 ألفاً آخرين بوباء الكوليرا في اليمن
  • عضو «خارجية النواب»: مصر تتعامل بحكمة وتوازن مع أزمات المنطقة
  • «الوزراء»: 170 مليون شخص معرضون لخطر الجوع بحلول 2080 بسبب تغير المناخ عالميا
  • كيف تتعامل الزوجة مع زوجها عندما يتبنى أفكار الإلحاد؟.. خطوات لإنقاذ العلاقة
  • مشروع المنزل الذكي في بطولة المبدعين المفتوحة للروبوت| يساهم في ترشيد استهلاك الكهرباء.. ويتضمن نظام حرائق يعمل على تحذير المستخدم من تسريب الغاز
  • وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على السوق سيكون منقوصا
  • رئيس البرلمان التركي: على أنقرة ودمشق حل الخلافات سريعًا والانتباه لخطر إسرائيل