شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صحيفة المانية تكشف راتب ساديو ماني الجنوني مع النصر السعودي، كشفت تقارير المانية عن قيمة الراتب الذي سيتقاضاه النجم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ بعد انضمامه لصفوف النصر السعودي خلال فترة الإنتقالات .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحيفة المانية تكشف راتب ساديو ماني الجنوني مع النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحيفة المانية تكشف راتب ساديو ماني الجنوني مع النصر...

كشفت تقارير المانية عن قيمة الراتب الذي سيتقاضاه النجم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ بعد انضمامه لصفوف النصر السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وينتظر النصر إجتياز ساديو ماني للكشف الطبي قبل الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة بعد قيده في قائمة الفريق ليتمكن من المشاركة في منافسات البطولة العربية “ كأس الملك سلمان للأندية ”.

وقالت صحيفة “ بيلد” الألمانية أن ساديو ماني سيتقاضى راتباً جنونياً مع النصر يصل إلى 40 مليون يورو.

وكان ماني قد لعب بقميص الفريق البافاري لموسم واحد بعد انضمامه من ليفربول الانجليزي في الصيف الماضي.

وشارك ماني في 38 مباراة مع البايرن سجل خلالها 12 هدفاً فقط.

موعد وصول ساديو ماني إلى السعودية 

ويصل النجم السنغالي ساديو ماني ن إلى المملكة العربية  السعودية لإتمام مراسم التوقيع للفريق العالمي  خلال الميركاتو الصيفي .

 ويصل ساديو ماني  مساء غد الأحد إلى السعودي لإجراء  الكشف و الفحوصات الطبية قبل توقيع مراسم الصفقة المنتظرة .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحيفة المانية تكشف راتب ساديو ماني الجنوني مع النصر السعودي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد موسي يكشف مفاجأة عن راتب وزير الكهرباء

كتبت -داليا الظنيني:

كشف الإعلامى أحمد موسى عن مفاجأة تتعلق بالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء.

وقال موسى: "الدكتور شاكر خدم الدولة المصرية، وعنده مكتب استشاري كان بيشتغل حاجات كتير للبلد بالملايين دون أن يأخذ جنيه واحد"، مشددا على أنه كان لا يتقاضى راتبًا.

وتابع خلال تقديمة برنامج "على مسئوليتي"، اليوم الثلاثاء، "هذا الرجل يستحق الشكر على ما قدمه للبلد، فقد كانت قدراتنا الإنتاجية قبل 2014 نحو 24 ألف ميجا وات، ودلوقتي أصبحت قدراتنا 60 ألف ميجا وات".

وهنأ موسى، المهندس محمود عصمت وزير الكهرباء الجديد، قائلاً: "قدم نجاحات كبيرة أثناء توليه وزارة قطاع الأعمال العام، وإن شاء الله سيكون خير خلف للدكتور محمد شاكر، وننتظر منه إنجازات في ملف الربط الكهربائي مع دول الجوار".

مقالات مشابهة

  • أحمد موسي يكشف مفاجأة عن راتب وزير الكهرباء
  • بنسبة 71%.. «التخصصات الصحية» تكشف عن ارتفاع القبول في «البورد السعودي»
  • أنا عُماني
  • صحيفة سعودية تكشف عن اقتراب الحوثيين من تشكيل حكومة مصغرة
  • الاتفاق يتمسك بعقد ماني ويحتفظ بخدماته
  • 15 مليون ريال أذون خزانة
  • تقريرٌ يعلن تحديد موعد حرب لبنان.. صحيفة ألمانية تكشف التاريخ!
  • حقيقة زيادة راتب الضمان الاجتماعي المطور شهر يوليو 1445
  • عُمان تحرضُ فضول الكوريين!
  • وثيقة سرية عمرها 428 عامًا تكشف شبكة جواسيس الملكة إليزابيث الأولى