على مستوى العالم وليس المملكة السعودية فقط أجهزة الآيفون المصنعة من قبل آبل العالمية معروفة بأسعارها المرتفعة، والسبب في ذلك يرجع إلى المواصفات الرائعة التي توجد في هذه الأجهزة، لذا تقدم شركة stc السعودية ميزة الحصول على أجهزة الآيفون بنظام التقسيط ومن ضمن الأجهزة المتاحة التي يمكن شرائها بميزة التقسيط آيفون 13 برو ماكس.

خطوات شراء آيفون 13 برو ماكس

يمكن من خلال شركة stc شراء آيفون 13 برو ماكس بنظام التقسيط، وتتم عملية الشراء من خلال الخطوات التالية:

يمكن التقديم من خلال الدخول علي الموقع الخاص بشركة stc. تسجيل الدخول من خلال إنشاء حساب خاص من خلال my stc. القيام بتحديد نظام التقسيط ومدته. الطريقة التي يتم اتباعها من أجل سداد باقي قيمة الأقساط. سوف تظهر أمام المستخدم مجموعة من الهواتف الذكية وفي هذه الحالة يقوم باختيار آيفون 13 برو ماكس. تحديد اللون ومن ثم المساحة الخاصة بالجهاز. التأكيد على حجز الجهاز. سوف يتم مراجعة الطلب من قبل خدمة العملاء الخاصة بشركة stc ومن بعد ذلك سوف يتم إخطار العميل بالذهاب الفعلي إلى أحد فروع شركة stc من أجل استكمال باقي الخطوات واستلام الجهاز. أهم مزايا آيفون 13 برو ماكس

سبب الإقبال الكثيف على شراء هذا الجهاز وبالتالي ارتفاع سعره، هي المزايا والمواصفات التي توجد به، والتي تتمثل في الآتي:

نظام التشغيل ios وهو نظام قوي يضمن للجهاز تحقيق تجربة فريدة من حيث الأداء وقوة الاستخدام وفي نفس الوقت السرعة. يحقق للمستخدم تجربة متميزة فيما يتعلق بالتصوير والسبب في ذلك يرجع إلى أن الكاميرا الخلفية تصل إلى 60 ميجا بكسل، في حين أن الكاميرا الأمامية دقتها تصل إلى 12 ميجا بكسل. أبعاد الجهاز مناسبة للغاية وغير ثقيلة ويمكن استخدام الجهاز بيد واحدة دون أي تعب. متوفر أكثر من لون لإرضاء أذواق العملاء. على الرغم من أن الجهاز لا يدعم ميزة تركيب كارت إضافي من أجل توسيع الذاكرة إلا أنه يمكن تعويض ذلك بأنه يوجد من آيفون 13 برو ماكس أكثر من إصدار من حيث الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية. «صدام خليجي بذكريات آسيوية!».. موعد مباراة الهلال السعودي والسد القطري كأس الملك سلمان للأندية والقنوات الناقلة

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

لدعم صحة جهازك التنفسي ورئتيك… أضف 12 مكونًا لنظامك الغذائي 

تنظيف الجهاز التنفسي

يعد الحفاظ على صحة الجهاز التنفسي أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على الصحة العامة، ويلعب النظام الغذائي المتوازن دورًا مهمًا في دعم وظائف الرئة والمناعة، وتم تحديد العديد من الأطعمة والعناصر الغذائية لقدرتها على تعزيز صحة الجهاز التنفسي وعمل الرئة، وتقليل خطر الإصابة بالتهابات الجهاز التنفسي، وفقًا لموقع “تايمز أوف إنديا”.

عناصر غذائية يمكن أن تساهم في الحفاظ على صحة الجهاز التنفسي:

– الفواكه والخضراوات الغنية بمضادات الأكسدة

تساعد مضادات الأكسدة مثل فيتامين C وE والبيتا كاروتين والفلافونويد على حماية أنسجة الرئة من التلف الناجم عن الجذور الحرة والإجهاد التأكسدي.

تعد الفواكه الحمضية مثل البرتقال والجريب فروت والليمون مصادر ممتازة لفيتامين سي، كما توفر التوت والكيوي والفلفل الحلو والطماطم كميات كبيرة من مضادات الأكسدة.

– الشاي الأخضر

الشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة التي تسمى الكاتيكين، وقد ارتبطت بانخفاض خطر الإصابة بعدوى الجهاز التنفسي، كما أن له خصائص مضادة للالتهابات يمكن أن تفيد وظائف الرئة.

– أحماض أوميجا 3 الدهنية

والتي توجد في الأسماك الدهنية مثل السلمون والماكريل والسردين، وكذلك في بذور الكتان والشيا والجوز، ولها خصائص مضادة للالتهاب يمكن أن تساعد في تقليل الالتهاب في الرئتين وتحسين وظائف الرئة.

– الثوم

ويُعرف بخصائصه المضادة للميكروبات والالتهابات، وقد يساعد في الحماية من التهابات الجهاز التنفسي ودعم صحة الرئة، بفضل محتواه من مضادات الأكسدة التي تدعم وظيفة المناعة بشكل عام.

– الكركم

الكركمين، المركب النشط في الكركم، له تأثيرات قوية مضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة ، وقد يساعد تناول الكركم في تخفيف الالتهاب في مجرى الهواء ودعم صحة الجهاز التنفسي.

– الزنجبيل

ويمتلك خصائص مضادة للالتهابات وللميكروبات يمكن أن تساعد في تهدئة أعراض الجهاز التنفسي وتقليل الالتهاب في مجرى الهواء، وقد يدعم أيضًا وظيفة المناعة.

– الخضراوات الورقية

مثل السبانخ واللفت والسلق غنية بالفيتامينات C وE، وكذلك الكاروتينات مثل البيتا كاروتين، وتساعد هذه العناصر الغذائية على حماية أنسجة الرئة ودعم صحة الجهاز التنفسي بشكل عام.

اقرأ أيضاًالمنوعاتصعود الدولار يهبط بأسعار النفط

– المكسرات والبذور

مثل اللوز وبذور عباد الشمس والبندق فهي مصادر جيدة لفيتامين E، وهو مضاد للأكسدة يساعد على حماية خلايا الرئة من الأكسدة، كما أنها توفر الدهون الصحية والبروتين، مما يدعم وظيفة المناعة بشكل عام.

– الزبادي

تحتوي الأطعمة الغنية بالبروبيوتيك مثل الزبادي على بكتيريا مفيدة تدعم صحة الأمعاء وقد تعزز وظيفة المناعة، حيث يرتبط ميكروبيوم الأمعاء الصحي بتحسين صحة الجهاز التنفسي.

– الدواجن واللحوم الخالية من الدهون

توفر اللحوم الخالية من الدهون مثل الدجاج والديك الرومي بروتينًا عالي الجودة والزنك، وهو أمر مهم لوظيفة المناعة وصحة الجهاز التنفسي، حيث يلعب الزنك، على وجه الخصوص، دورًا في الحفاظ على سلامة الجهاز التنفسي.

– الحبوب الكاملة

توفر الحبوب الكاملة مثل الشوفان والأرز البني الألياف والفيتامينات والمعادن التي تدعم وظيفة المناعة بشكل عام، وقد يساعد اتباع نظام غذائي غني بالحبوب الكاملة في تقليل الالتهاب ودعم صحة الجهاز التنفسي.

– شرب كمية كافية من الماء

البقاء رطبًا أمر بالغ الأهمية للحفاظ على وظيفة الجهاز التنفسي المثلى، ويساعد الماء على ترقيق الإفرازات المخاطية في الشعب الهوائية، مما يسهل طردها ويقلل من خطر الإصابة بالتهابات الجهاز التنفسي.

مقالات مشابهة

  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الأحد 30-6-2024م
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن اليوم الأحد 30-6-2024م
  • أسعار الذهب اليوم الأحد 30-6-2024 في اليمن
  • لدعم صحة جهازك التنفسي ورئتيك… أضف 12 مكونًا لنظامك الغذائي 
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن اليوم السبت 29-6-2024م
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم السبت 29-6-2024م
  • الآثار الجانبية للإفراط في الكافيين
  • أسعار الذهب اليوم السبت 29-6-2024 في اليمن
  • يدعم الجهاز الهضمي والمناعة.. ما فوائد العرقسوس في فصل الصيف؟
  • فيرستابين مستمر مع ريد بول حتى موسم 2025