نقدم لحضراتكم من خلال هذه المقالة عبر موقع عروض العثيم اليوم وحتى الثلاثاء القادم بجميع الفروع Al othaim hyper market، حيث يقدم موقع العثيم لجميع عملاؤه خصم يصل إلى 50٪ على مختلف السلع بالأقسام المختلفة بمناسبة مهرجان العودة للدراسة، والتي تشمل: أدوات مدرسية، وشنط مدارس، وكذلك تابلت بأنواعه المختلفة، كما لديهم عروض خاصة على أسعار السلع الغذائية المختلفة، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض العثيم اليوم وحتى نفاذ الكميات خصومات خاصة

توفر محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية أحدث العروض على أسعار كلا من: عبوات البازلاء المجمدة الخضراء من أمريكانا Americana، وكذلك يوجد بالماركت عرض مميز على سعر عبوات نقانق الدجاج من أمريكانا Americana، ونقانق أمريكانا السادة، وأيضاً رويال ستربس الدجاج الحار والبارد من أمريكانا Americana، كما بالماركت تخفيض على سعر مسحب وزنجر الدجاج من أمريكانا Americana، ويوجد لديهم اكستريم فيليه وستربس الدجاج بسعر 33 ريال سعودي للعبوة، وخصومات أخرى على أسعار ناجت الدجاج وبوب كورن الدجاج المميز من ماركة أمريكانا Americana وكذلك عبوات دونات الدجاج بحجم 400 جم وبسعر 11 ريال سعودي.

عروض حصرية من العثيم بالمملكة العربية السعودية عروض حصرية

توجد عدة عروض حصرية اليوم من العثيم هايبر ماركت Al othaim بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: عبوات برجر أمريكانا الحامبو بحجم 1 كجم باللحم البقري وبلحم الدجاج، بالإضافة إلى وجود عروض خاصة منهم على أسعار برجر الدجاج بالبقسماط من أمريكانا Americana والبرجر البقري العبوة الوسط من أمريكانا Americana، وخصومات أخرى منهم على أسعار اصابع الدجاج الحار والعادي من أمريكانا Americana بحجم 400 جم، كما بالفروع تنزيلات على أسعار كرات اللحم البقري من أمريكانا Americana بحجم 1 كجم، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار اكستريم أجنحة الدجاج بالجبنة والحارة بحجم 320 جم، وعرض غيره على سعر البرجر المقرمش الفيليه، والحار بحجم 440 جم، وكذلك يوجد بالماركت تخفيض على سعر شبيهة الجبنة المثلثات من نادك Nadac 8 قطع.

عروض خاصة من العثيم لفترة محدودة عروض حصرية

توفر محلات العثيم أيضاً خصومات حصرية على أسعار: عسل الشفاء الطبيعي بحجم 1 كجم، وأيضاً عحينة البف بيستري من السنبلة بحجم 400 جم.

سيارات تويوتا بالتقسيط في السعودية وكاش بمبلغ 6000 ريال فقط

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على أسعار على سعر

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. مومن يكشف حقائق مقلقة تقف وراء الارتفاع الصاروخي لأسعار الفواكه ويحذر من القادم

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تشهد أسعار الفواكه منذ أسابيع مضت، ارتفاعا صاروخيا غير مسبوق في تاريخ المغرب، الأمر فجر غضبا عارما بين عموم المواطنين الذين انهارت قدرتهم الشرائية بسبب سلسلة من الزيادات المتتالية التي طالت العديد من المواد الاستهلاكية والغذائية الضرورية.

في ذات السياق، كان لموقع "أخبارنا" جولة بعدد من الأسواق المحلية بإقليم الصخيرات-تمارة، عاين من خلالها حجم الزيادات المهول التي طالت أسعار عدد من الفواكه، من قبيل الموز الذي قفز في سابقة هي الأولى من نوعها بالمغرب إلى 20 درهما للكلغ، التفاح 30 درهما، البطيخ الأحمر أزيد من 7 دراهم، البرتقال ما لا يقل عن 8 دراهم.. وهو ما أثار نقاشا ساخنا بين المواطنين حول الأسباب الحقيقية التي تقف وراء هذه الزيادات التي أثقلت كاهل المواطنين.

ولمعرفة تفاصيل أكثر حول هذه الزيادات التي حركت غضب المواطنين، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع السيد "محمد مومن"، الشهير بـ"المامون"، وهو أمين تجار سوق الجملة للخضر والفواكه بتمارة، كشف من خلاله تفاصيل مثيرة وصادمة.. (الفيديو):

مقالات مشابهة

  • مربو دجاج اللحم يحذرون السلطات.. الزيادات المهولة في أسعار مواد إنتاج الدجاج ستكون سببا في ارتفاع أسعاره
  • أسعار البقوليات اليوم السبت في سوهاج
  • أسعار الذهب اليوم السبت 6 يوليو 2024 في محلات الصاغة
  • أسعار الأسمنت اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة المنيا
  • أسعار البقوليات اليوم السبت 6-7-2024 في المنيا
  • بالفيديو.. مومن يكشف حقائق مقلقة تقف وراء الارتفاع الصاروخي لأسعار الفواكه ويحذر من القادم
  • أزمة خانقة للكهرباء في بنغازي، وحكومة حماد تعلن عن حل بعد 4 أيام
  • أسعار الأسمنت اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة المنيا
  • أسعار البقوليات اليوم الجمعة 5-7-2024 في المنيا
  • سعر الدولار بجميع البنوك العاملة في مصر اليوم الجمعة 5 يوليو 2024