شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأسبوع يكشف صفقة بيراميدز الجديدة قبل إعلانها رسميًا صورة، كشف مصدر داخل نادي بيراميدز ع هوية اللاعب المنضم حديثاً في صورة مبهمة ، تمهيداً لإعلان الفريق السماوي عن صفقة جديدة، تدعيماً لصفوف الفريق قبل .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الأسبوع» يكشف صفقة بيراميدز الجديدة قبل إعلانها رسميًا «صورة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الأسبوع» يكشف صفقة بيراميدز الجديدة قبل إعلانها...

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز ع هوية اللاعب المنضم حديثاً في صورة «مبهمة»، تمهيداً لإعلان الفريق السماوي عن صفقة جديدة، تدعيماً لصفوف الفريق قبل الموسم الجديد 2023/2024.

وصنع نادي بيراميدز التاريخ في الموسم الحالي، بتأكيد تأهله الرسمي إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخ الفريق الذي كان يحمل أسم «الأسيوطي سبورت» قبل عام 2017، وذلك بفضل الفوز العريض الذي حققه على سموحة في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز بخماسية مقابل هدفين، وأكد على احتلاله للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المحلي للموسم الثاني على التوالي.

«الأسبوع» يكشف صفقة بيراميدز الجديدة

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز من هو اللاعب الذي ظهر في الصورة التي أنتشرت على صفحات الفريق السماوي الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

From the land of leopards. One set loose. New preys to hunt. Another forest to race through.#بيراميدز pic.twitter.com/vukF4SgLLR

— Pyramids FC (@pyramidsfc) July 30, 2023

وأكد مصدر بنادي بيراميدز، أن صفقة الفريق الجديدة هو «فيستون كالالا مايلي»، مهاجم فريق يانج أفريكانز التنزاني، والذي حل مع الفريق وصيفاً لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

واختتم المصدر: أن فيستون كالالا مايلي، سيكون إضافة كبيرة لفريق بيراميدز في الموسم الجديدة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأسبوع» يكشف صفقة بيراميدز الجديدة قبل إعلانها رسميًا «صورة» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

بيراميدز: نحاول فصل اللاعبين عن الأحداث الأخيرة ونسعى لتكوين قاعدة جماهيرية

عبر هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن حزنه بسبب الأحداث الأخيرة، مشيرًا إلى أن مدرب الفريق تفاجئ بما حدث في مباراة سموحة الأخيرة.

وقال هاني سعيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": "بحاول أفصل لاعبي الفريق عن الأحداث الأخيرة".

بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي كاف يبدأ النظر في أحقية مشاركة بيراميدز بأبطال أفريقيا الموسم المقبل

وتابع: "لا يمكن فصل اللاعيبة عن الأحداث بنسبة 100%، ولكننا نحاول بشكل كبير، والمدير الفني "مش مصدق اللي بيحصل".

وأكمل: "المدير الفني تفاجئ بما حدث في مباراة سموحة، وبنحاول نفصل نفسنا عن كل الأحداث، والإدارة بتحاول تجيب حق النادي".

وأتم: "ينقصنا عامل الجمهور، وهو ما يميز أندية أخرى، والأمر يكون مختلفًا لتواجد الجماهير، ونسعى للعمل على ذلك".

واختتم: "في الوقت الحالي، أصبح هناك أشخاص يحبون النادي ويتابعونه، ونتمنى أن يكون لدينا قاعدة جماهيرية".

مقالات مشابهة

  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • في بيان رسمي.. "النجوم" يعلن عن اجتماع الساعات الخمس مع مسئولي الإتحاد
  • سلطان بن حمدان بن زايد: العين يعلن التعاقدات الجديدة قريباً
  • رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد
  • محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف
  • بيراميدز: نحاول فصل اللاعبين عن الأحداث الأخيرة ونسعى لتكوين قاعدة جماهيرية
  • صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا
  • مصدر في كاف يحسم الجدل حول صحة رخصة نادي بيراميدز
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة